تذمرت معدة اشتون، فقام بصر اسنانه مطلقاً صوت * تسك*.
ضحك لايون بشدة :يا إلهي اشتون أنك حقا شخص مدهش، في هذا الموقف معدتك تصدر أصواتاً.
فنهض وأحضر شطيرة وقام بتقطيعها لتكون بحجم اللقمه. بعدها ذهب ل اشتون ودس واحده بفمه.
لكن اشتون قلق ما ان يكون بها شيئا ما فتناول لايون قطعه وقال :اشتون، لا تقلق فلن أقتل لاني احتاجك لتكون تجربة إختبار لي.
عندما إنتهى اشتون من الاكل حملق بلايون فإنتبه لايون له وقال: ماذا هل هناك ما تود قوله، تحدث!
تردد أشتون قليلا ثم :لايون، لما تفعل ذلك؟ مالسر وراء كل هذا.
عم المكان الصمت بعدها إتكى لايون على الكرسي وتحدث بغير إهتمام :حسنا... ذلك يعود لوقت طويل قد مضى..... من اين أبدا؟
*إعتدل بجلسته، وركز عيناه على اشتون *
أتتذكر عندما قال لنا جدنا أن هناك شخص يترصد لعائلتنا عندما نكون بحالة معينه وسن معين يختطف منا فرد؟
رد اشتون باهتمام :أتقصد ذلك الرجل الذي يعيش طويلا ويأخذ أشخاصاً ك واين؟
أكمل لايون: ذلك صحيح، ذا الندبه كما نسميه لكن الحقيقه هي أنه ميت منذ سنوات او قرون... لكن ابنائه أو أجياله توارثوا ذلك القدر.
اشتون :أتقول انك سليلهم؟
لايون بنظرة تقشعر بها الابدان : أخطأت أنا من قتل أخر فرد منهم قبل بضعت أيام.
أبتلع اشتون ريقه :ماذا؟ إذن لماذا تفعل هذا بدل عنهم لا تخبرني أنك.....
لايون : صحيح، أنه كما تفكر به قبل أن أقتل أخر فرد منهم علمت السبب الذي يجعلهم يفعلون ذلك.
اش بترقب :وما هو؟
لاي بإبتسامة رضى: ماذا هل جذبت إنتباهك؟.....
اش بحنق : أسرع بإخباري.
.......................... في منزل باين
بعد أن إتصل باين ببعضهم وراسل الاخر أتوا على عجل عندما علموا عن الحالة.واتجمعوا بغرفة المعيشة حيث دخل أخر واحد منهم وكان سام يلهث :أتقول الحقيقة باين؟
وجلس، فتحدث باين :أخيرا، جميعنا هنا. لا أجيد التحدث ك واين لذا...* صرخ بأسم ماثيو كي يأتي. *
سأدع ماثيو يتحدث.وقف كايل كي يضربه لكن مسكه كل من ناي ودان لتهدئته. فأتى ماثيو حامل جهازه اللوحي فرفع بصره موجهه للحضور.
تحدث ماثيو بعد عرض على الجدار مخطط لمبنى ما:
بمعرفة أنكم هنا، فأنتم على علم على الاقل بالموضوع...
ما ترونه امامكم هو المبنى الذي يحتجز به كل من واين و اش لذا النقطة الحمراء التي ترونها هي موقعهم وذلك كله بفضل فرقة الظل.
الجميع عدا باين :فرقة الظل؟!
أكمل ماثيو :ليس الوقت المناسب كي اخبركم عنهم.... فالنقطة الاساسية الان هي انقذهم بأقل الخسائر.
فتحدث دان :أتقصد خسائر الارواح!
ساد جو التوتر بالمكان فقطعه باين : فلنأمل عدم حدوث ذلك.
أكمل ماثيو : لا تقلقوا لقد حضرت الخطة المثالية لذلك.
فبدأ ماثيو بسردها لهم و بدأ الرضى يحل محل التوتر عدا من شخص ما.
نوا بعصبية خجل :لما أنا؟
فضحك جميعهم :لأنك الانسب لهذا الدور نوا فملامحك.....
نوا بغضب :ماذا؟ مابها،.. لا تحتاج لتخبرني لانني أعلم ذلك بالفعل.
فعاد جميعهم لضحك وتحدث ماثيو :والان فلتبدأ المهمة.
.............................. في قصر واين بالغابةتحدثت إليزابيث للجميع في الحديقة بعدما جمعتهم:
وصل لكم أيضا صحيح؟
فتحدث الحضور :نعم... ذلك صحيح..... بكل وضوح.
إليزا بهالة قوية ونظرة حادة: علينا أن لا نخيب أماله كل واحد منكم فليقم بدوره.
وتفرق جميعهم فرفعت إليزا رأسها لسماء : قريبا جدا... فقط القليل.
...........................عند اش ولاي
لاي بتوتر : حقا لا استطيع مجابهتك اش.
اش بحدة :لايون، دع عنك الهراء وتحدث.
لاي : مخيف! حسنا سأخبرك...
_________________________________________
انتظروا البارت التالي عما قريب.
أنت تقرأ
عودة أسطورة البارد (2) ( مكتمله)
Mystery / Thrillerالجزء الثاني من الرواية تفضلوا و أستمتعوا😊❤️ (قصة خياليه بنفس الأبطال )