بداية أزمة؟

723 56 6
                                    

استمتعوا 😘
_______________________________________

بدأ شروق الشمس معلنا عن أنقشاع الظلام وبدأ يوم جديد.

أستيقظ كو بإنزعاج من أشعة الشمس التي أقتحمت حجرته فنهض بكسل لنومه المتأخر بالامس.

بدأ روتينه الصباحي ككل يوم بالتمارين والاستحمام بعدها الافطار الذي تصنع إليز خصوصا لصحته.

بعد قرأته لأحد الكتب وتصفحه لجهازه اللوحي كان جميعهم قد استيقظ وينتظرونه في حجرة المعيشه.

أتت جينا لتخبره بإجتماعهم وأنهم بإنتظاره فنهض وذهب لملقاتهم، ما أن دخل حتى تركوا ما كان يشغلهم وأعتدلوا بجلوسهم.

بدأ الحديث شون : أستكمال لما حدث بالامس هل لكم أن تجيبوا على السؤال.

تحدث ناي بعدم مبالاه: عالمنا ليس بالغريب يوجد به أناس، حيوانات، التقدم التكنولوجي..... وهناك بعض المناطق التي ترفض التكنولوجيا...... ماذا أيضا؟

أكمل كايل :يوجد أُناس صالحون وطالحون كأي عالم على الرغم من أنني لم أصدق بعوالم أخرى حتى ظهرتم.

تحدث سام :هنا جميع الرياضات ككرة القدم، سباق السيارات، سباق الخيول.... عالم تقليدي.

كو بهدوء موجها بصره لناي :كما سمعتم لا شيء غريب على الاطلاق هنا..... على الرغم من أن أحدهم قد أجب بسخريه.

يوشيو بملل :ماذا أعتقد أن أجد إثاره غريبه كوجود الشياطين ومصاصين الدماء... إلخ، لكن هذا ممل.

دان وموري بنفس الوقت : ومن قال أنهم لا يوجدون؟

ابتلع شون ريقه :ماذا تقصدون؟

أتسمت ملامح جميع من بالحجره بالجديه وكان يوشيو أكثرهم تطلعا.

كو :ذلك صحيح، توجد هذه الكائنات في هذا العالم لكنهم بالجانب الأخر لنا..... لأبسط عليكم الفهم كرتنا الأرضيه لها جانبان يفصلهما كالسور الكبير يوجد بوابه للأنتقال بين الجزئين لكن ذلك ليس بالسهل.

كايل : ذلك صحيح... يجب اتباع إجراءات لذلك ومن يتعدا الحدود يقتل... وللمعلومية فأنا نصف بشري ونصف  شيطان.

تعجب سام فقال مع شون ويوشيو :ماذا؟؟

ناي :ماذا ألم تعلم سام جميعنا علمنا ذلك وعندما أصيب علم دان بذلك.

سام بتنهد : أرجوكم إذا كان هنا شخص أخر هجين او من سلالة أخرى فليخبرني كي لا أتفاجى.

إليز بتوتر وخجل : في الحقيقه جميع من يعمل بهذا القصر أما مستئذبين مثلي أو هجينين من سلالة أخرى.... أعتنى بنا السيد كو بعدما كنا في حاله سيئه ونحن ممتنون له لذلك.

جينا :وايتس مستئذب أصيل أنقرضت سلالته من هذا العالم منذ قرون عندما يصل لسن الرشد يستطيع أن يتحول لهيئه بشريه وهو أقوى منا نحن جميعا.

ابتسم وايتس لشون وبادله شون ذلك.

سام صقع لما يسمع وخرج عن نطاق الواقع، بينما أكمل كو حديثه :لأخبركم الحقيقه أخبرت أصدقائي بالامس عن تورطي مع أحد هؤلاء لذلك سنواجه الكثير من المتاعب عما قريب، ألا بئسا معكم للبقاء معنا؟

يوشيو يخرج صفير : عن نفسي فأنا معكم وكذلك الفتى شون.

بقي يشرح كو لهم عن ما حدث وخطتهم والكثير عن الاشياء حتى حل موعد العشاء و انتهى النقاش بينهم.

يوشيو يرفع يده كي يصافح كو :أتفقنا، نحن سعداء بالمساعده.

بعد تناولهم للعشاء الذي كان صاخبا على غير العاده بوجود يوشيو، تفرق كل منهم في حال سبيله بينما توجه كو للخارج.

في أثناء سيره بعدما خرج من القصر منغمس في التفكير أتى وايتس بجانبه : يا هذا، أريد أن أحذرك من شيئين، الاول أياك أن يتأذى شون فهو من بقي لدي، والأخر ما ورطت نفسك فيه سيئ للغايه فلتكن حذرا.

توقف كو عن السير فألتفت لوايتس : كما أعتقدت، أنت تعلم عن هذا العالم جيدا فأنت من أحضرهم إلى هنا... لما؟

وايتس :كما تعلم.... نحن أقوى سلاله من السهل بالنسبة لنا أن ننتقل من بعد لأخر... وأحضرتهما لأن ذلك العالم على وشك الدمار ففي النهايه هذا العالم هو أساس كل العوالم.

أكمل كو سيره فتعبه وايتس :مثير للأهتمام... فلتعد لصديق لابد أنه يبحث عنك.

فهم وايتس ما يرمي إليه فأبتسم وغادر.

في أثناء سيره المنغمس في التفكير ظهر أربعة رجال  يرتدون رداء محتشم السواد تفاجأ كو أثر ذلك

فعندما كاد يتحرك إذا بأبرت أطلقت لتنغرس في رقبته أزالها كو فإذا به يتهاوى كي يسقط فاقد لوعيه،لكن كانت قبضت أحدهم أسرع إليه.

أختفوا كما ظهروا أول مره كل هذا حدث أمام وايتس الذي ركض كي ينقذ كو لكن لم يستطع.

شتم وايتس صغر حجمه وعمره فلو كان كبيرا ذا بنيه كبيره لكان أسرع من الضوء.

ذهب وايتس محدث إليز وجينا كي يوقضوا الجميع ويجمعهم لمسأله طارئه فأنصاعتا لأمره وذهبا.

في حلول الخمس دقائق كان جميع من بالقصر متواجد بالحديقه فبدأ وايتس الحديث بقلق :لقد أختطف كو أمام نظري.

صعق الجميع من الذي قيل :ماذا؟؟

_______________________________________
نهاية البارت.

مراح أوعدكم بالبارت الجاي لكن في وقت فراغي راح احاول اكتبه وأنزل بإذن الله.

🤗

عودة أسطورة البارد (2) ( مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن