3 النهايه

532 41 13
                                    

تنهد لاي : حسنا، أنت تعلم عن تاريخ عشيرتنا كيف بدأ، أليس كذلك؟

أش برفع حاجبا متعجبا :أكيد، فجدتنا الكبره تزوجت لمتحول مستئذب. ولسبب من بعدها نحن نولد كبشر بقوه فوق الاخرين أو ذكاء أعلى لكن لم تتغير فصيلتنا.

لاي يقف ويعطي ظهره لأش وينظر لشخص على السرير البعيد :أنت مخطئ، هناك من يرث فصيلت جدنا المستئذب انه من يملك شعر اسود وعينان فضيتنا مثله.... هل فهمت؟

اش :إذن، الذي يختطف أطفال من يحملون هذه الصفة يعلمون بذلك. ما المميز بذلك ؟

لاي بضحكه هستريه :قل ما هو غير المميز بذلك؟ هل تعلم من يحمل هذه الصفات من يكون؟ لا السؤال الاصح بل من هو جدنا الاكبر؟

اش بترقب :ما الذي تقصده؟

لاي يتنهد وجلس: أنه الملك لجميع أشباه الحيوانات أو " المتحولين". ومن يملك هذه الصفة سيكون له القوة لحكم العالم فما بالك لمن يسرقه؟

اش بقلق وغضب :ماذا تقصد بالسرقة؟

لاي :ذلك صحيح عن طريق نقل القلب والدم معا وإلا ذلك لن ينفع.

إلتفت اش لشخص خلف لاي بعينان مظلمه : لا تقل لي؟

لاي بتوتر : لا تقلق، أنا أغير دمه الفاسد بدم جديد من أقرانه السابقه أي أعالجه فنحن عائلة بنهايه، ولترتاح لقد قتلت السافل وعائلته عن بكرة أبيه الذي يختطف ابنائنا.

أش :لمدة سنه؟ ولما هو غائب عن الوعي؟ ولما تفعل ذلك؟

لاي بحزن :حسنا، للأجابة على أسئلتك هل تعرف ما هو مرض واين؟

اش :لا

لاي :انه المقاومه بكل بساطة. لقد حبست الدماء الملكيه للمستئذب بجسده فكان يعاني. وعندما حررتها تفاقم الامر وصدم الجسد بسبب. لذلك أنا أصلح ذلك الان لمدة سنه .

اش :إذن لما هو غائب عن الوعي؟

لاي :بسبب نقل الدم عما قريب سوف يستيقظ. اما لما أفعل ذلك، لاوي فقدت طفلي بسبب ذلك الحقير. فقبل ان يولد طفلي كان يحمل الصفات فخطفه وكان جسد لوني ضعيف فلم يتحمل ومات لذلك أخذت واين كطعم وأنتقمت لطفلي لوني.

اش :اسف لما حدث لك، والان لسؤال الاهم. لما تقيدني؟

لاي بقلق :هل كنت لتنصت لي لو لم أقيدك. وأيضا لن أسمح لك أو لواين بالخروج مطلقا فلا أتحمل خسارة أفراد عائلتي أكثر.

اش :وكاذا عن جوشوا وزوجته او البقية.

ازاح لاي عينه بتوتر :انهم اقوى مما تعتقد لكني قلق على كلاكما وانتما الاقرب لي.

اش :ذلك لا يفسر شيء. فك وثاقي.

لاي ينهض ويغادر:مستحيل.

فصر اش على اسنانه.

...................... بمكان أخر
ماثيو يتحدث عن طريق السماعه :هل انتم مستعدون؟

الجميع :نعم.

فحدث إنفجار بالباحة ودخلوا هم وبعض المتحولين نهض لاي بتوتر محدثا اتباعه لتصدي لدخلا، لكن ذلك لم يجدي نفعا فدخلت فرقت الظل ودان وبعض المحتولين للقبو بينما البقيه يقاتلون الاتباع مع لاي وزيف.

عندما رأى دان اش وواين أمر بعض المتحولين كي يفكوا وثاق اشوهو توجه حيث واين فقام بفك الاسلاك الموصولة به وقام بقياس نبضه وتفقده فكان بخير فحمله وتوجه للخارج مع البقيه.

بينما أش قام بطقطقة اصابعه ورقبته وعيناه لا تبشر بخير. فذهب حيث زيف وضرب رأسه بخفه لانه يعلم انه يسرب المعلومات له ولماثيو اما لاي بقام بضربه ضربا مبرحا.

اش بعدما أنتهى :والان أخبرني من هو الضعيف يا أحمق..... (تحدث للأخرين) عالجوه.

فغادر مع البقيه لقصر واين بالغابة.

حاول دان إيقاظ واين واستيقظ ببطئ. فقال :كنت أعلم أنكم ستأتون.

ففرح الجميع وكانت إليزا قد جهزت الحفله بحسب أوامر واين بالتخاطر وسعد الجميع.

بعد مرور الوقت حصل واين على قوته الجديد كملك للمتحولين وكذلك خصائص المستئذب الممتازه لكن القمر لا يؤثر عليه لانه هجين مما زاده قوه.

تحالفت فرقة واين مع الاستخبارات لتبادل المنافع مع حكمه لعالم العصابات بمساعدة ناي وإنضم اش وفرقته لواين كي يبقى بجانبه مع حكمه للمتحولين.

اما لاي فقد أصبح قائد عشيرتهم لحمكته وقوته بعدما أستعاد رشده الذي فقده بسبب موت إبنه وزيف مساعده ويساعد اش أيضا وتوافق مع ماثيو.

سيري وجيمي إنتقلا حيث والدها ويعيشان هناك بسعاده.

وإنتهت القصة
................................
اتمنى انكم استمتعوا بالقراءة أنتظروني بأعمال قادمه ❤️

🎉 لقد انتهيت من قراءة عودة أسطورة البارد (2) ( مكتمله) 🎉
عودة أسطورة البارد (2) ( مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن