The End

644 44 9
                                    

أطول بارت اكثر من ١١٠٠ كلمه وزياده استمتعوا به 😊💐
_______________________________________
قص كو ما حدث لعمه "وهذا أخر ما حدث.... بالمناسبه لما شعري تغير لونه وأصبح قصير لسنا بحيوانات كي يتغير."

أش "حدث هذا عندما كنت بالثانيه إضطررنا أن نحقنك بحقنه بها جينات كي تتغير لانك كنت بخطر فقد كان هناك شخص يخطف كل اعوام فرد من عائلتنا شعره ولونه كما انت الان وذلك لا يحدث عندما يكبر الشخص. "

كو بتساؤل" لما ذلك؟ بل السؤال الأصح لما لم تعثروا عليه بعد كي توقفوا ذلك. "

أش بحزن" بالحقيقه لا نعلم كيف يفعل ذلك والحقيقه هي أن أحد أسلافنا قد أمسك به لكنه هو الاخر أختفى ولم نسمع عنه. لذلك للأسلم أخذنا بالتدابير الاحترازيه كي نتفادى ذلك. "

كو" ولما لا يأخذ الشخص عندما يكبر؟ "

أش بحزن" لأنه... يموت ولا يتحمل ما يحصل له "

كو بسخريه " حتى لولا يحدث ذلك سأفقد حياتي أيضا "

اش بقلق" ماذا تقصد؟.... "

اثناء ذلك تحطم الحائط المقابل لهم فأقتحم المكان أصدقاء كو من بينهم باين وماثيو.

ماثيو وهو يحمل جهازه المحمول بتفاخر " لقد أخبرتكم أنه هنا وليس هناك ما هو صعب علي. "

أش بغضب" أنت أصمت سنتحاسب على تدميرك للحائط فيما بعد.... ( إلتفت لكو) ما الذي قصدته بانك ستموت حتى لو لم تكن كذلك"

أقشعرت أبدانهم وأنتابهم القلق لما قد سمعوه.

تحدث باين " ما الذي يقصده هذا العجوز بموتك يا واين؟ "

بعد صمت زاد فقط من قلقهم تحدث كو" ما أقصده هو.... أني ساموت من مرض أصابني منذ ١٠ سنوات لقد بقي شهر ونصف فقط "

عم الصمت مرة أخرى والصدمة على محياهم مما أخبروا، يتسألون حول ما يجب عليهم فعله أو قوله.... وقاطع ذلك باين.

باين بعدما استفاق من صدمته بغضب" أتمازحني واين؟ لن أسمح بذلك، لابد ان يكون هناك خيار أخر. "

كو بإحباط" هناك طريقه لكن سأظل كما لو كنت ميت اي بلا وعي وأنا لا أريد ذلك لذلك سأموت بالنهايه"

تحلطم نايل وأراد أن يتقدم ليصفعه أو يضربه لكن أمسكه البقيه " فلتذهب إلى الجحيم يا *&%#، أقسم أني لن أسامحك إن مت.... أعدك أني لأقتلك."

قهقه كو وبعدها" أتمزح ناي، سأكون ميتا بالفعل، لكن الأن أعتقد..... "

تعجب ماثيو من صمته أكثرهم لكنه أحترم صمت كو لعدم رغبته بالإفصاح عما به. لذلك قرر تأجيل محادثة بوقت لاحق.

كاي" لا أود أن أقاطعكم، لكن لقد زارنا ضيف غير مرحب به...... "

ما أن تم بنطق الآسم حتى قاطتعه قنبله دخانيه بالمكان على أثرها أختفى أشتون وباين وواين.

عودة أسطورة البارد (2) ( مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن