اقتباس

11.7K 102 2
                                    

اقتباس... اقتباس العيد....... 
كانت تجلس فيروز عندما ذحلت مكتب هتلر بدون أذنه..... وبالأخص كانت تستكشف حياته.......... فوجدت... جتيار.. جميل ذا لون اسود مثل قلب صاحبه... قلب جاحد.......... وأخذت الجتيار بهدوء... وخرجت.... وذهبت لجناحهم.... وشعرت بالحر بسبب تعطيل المكيف...... فأخذت ثيابها لاستحمام..... وبعد دقائق.... حضر هتلر... ذالك القاسي... لقب سمي بيما يليق به... وهنا انتهيت فيروز من ارتداء ثيابها وحاولت أن تضع ذالك العقد اللعين ولكن فشلت... وحاولت أن تقف على أطراف اصابعها... ولكن تألمت وكادت تسقط........ فوجدت قاسي خلفها..... وأخذ أطراف العقد أصولهم ببعضهم بهدوء...... واقترب من عنقها وشم عطرها الساحر.... الذي أثر تلك النطفة التي تسكن داخله... ولكن يرفض السقوط أمام تلك العيون... وذالك القلب... ........
قاسي... بهدوء... جولتلك يا قصيرة... أو اوزعة متلبسيش حاجات من دي....
فيروز... وهي تبتعد عنه... متشكرين مكنش فيه داعي..........
قاسي بهدرء... تمام.... ونظر فوجد جتياره.... واخذه قائلا... مين جاب دا هنا...
فيروز.. وهي تمسك بيده... ليهدا... انا اللي جبته...
قاسي بضجر... ليه...
فيروز..... بهدوء.... كنت بحسبك بتعرف... خلاص هعرف اشوف حد يعزفلي....
قاسي.. بهدؤء مرة أخرى.... والله.. انا ممكن اعزفلك بس بشرط...
فيروز.. بسرعة..  موافقة... طبعاً...
قاسي بمكر..... أي حاجة اي حاجة.. 
فيروز... بجدية... انا قد كلمتي وموافقة على شروطك.....
قاسي... وهو يتقرب منها ويجذبها إليه... ويلتهم تلك الشفاه التي بطعم الكريز...... قليلاً......... وابتعد عنها جاي يري خجلها التي تخفيه بالغضب....
فيروز بغضب... انا قولت اي شرط مش قولت اي قلة أدب...
قاسي.. بهدؤء... انا قولتلك... وانتي قولتي اي شرط... اسمعك حاجه...
فيروز..  وهي ترحل بغضب.. خليه ينفعك.. وذهبت ولكن كادت تسقط بسبب سرعة حركتها الغير محسوبة.... فجذبها إليه قائلا... عشان تعرفي ان زعلي وحش...... يتبع 😂😂حاجه للعيد...

حب بنكهة الأفاعي ....... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن