الجزء 08

11.6K 243 31
                                    


🌸اسيرة الوحش

توتيل كانت قاعده وخاتا الفوطه الفيها تلج ف وشها وم عارفة تتصرف كيف....

سمعت صوت نغمة التلفون علت.... مشت بي سرعه شالتو وردت.... ودي كانت ساره.

_ الو... يا عروسة انا تحت يلا انزلي لي.

_ انا لسا م جهزت والله يا سارة و وشي متهيج شديد واحمر وحارقني

_ وشك مالو ؟؟؟ عملتي ليه شي ولا هاج براو.

_ غايتو زوجة سيف ود عم ميكال جات قالت لي عملت ليك قناع... عملتو لي ف وشي وبس وحاتك النار مسكت ف وشي.... ولمن غسلتو بالموية زاد اكتر.... الا نضفتو بموية باردة.

_ لا حول ولا قوة الا بالله... طيب اسمعيني.... البسي هدومك وانزلي لي تحت سريع قبل م الوقت يفوت.

_ طيب

قفلت التلفون ومشت لبست ليها هدوم بي سرعه وفتحت الباب عشان تطلع لقت وجدان ف وشها.

وجدان عملت نفسها مخلوعه : هيييي دا شنو دا وشك مالو 😵

_ والله من م عملت القناع الاديتيني ليهو دا بقا كدا.

_ واااااي انتي عارفة بشرتك بتكون حساسة شديد... انا بعملو دايما نهائي م عمل لي اي شي.... ولا تكوني بتستعملي كريمات وش حاره عشان كدا.

_ ابدا يا وجدان م بعمل كريمات.... لكن على قولك بتكوني بشرتي اتحسست منو

_ كر عليكي حبيبتي.... هسه ماشا وين ؟

_ ماشا لي سارة تحت

_ ايوااا خلاص اتفضلي م اعطلك

_ طيب عن اذنك

مشت منها ووجدان راقبتها بنظراتها الخبيثه.

توتيل نزلت بهدوء تحت واتحركت ناحية البوابة الدخلت بيها امس.... لقت سارة واقفة ليها بره.

سارة حاولت تخفي دهشتها عشان م توتر توتيل باعتبار انها عروس وكدا.

قالت ليها بنبرات مطمنه : م تخافي م تخافي هسه كنت بتكلم مع صحبتي دكتورة وورتني مرهم ان شاء الله حيلطف ليك بشرتك ويزح التهيج والاحمرار الشديد دا.

_ طيب.

ركبتو الاتنين.... وفعلا سارة جابت ليها المرهم وعملتو وبعدها مشو المركز.

___________________________

سيدة كانت قاعده تحت الشجره وضاربه الهمبريب مع بنات الحله وببشربو ف الجبنه.

واحده من البنات : عاد توتيل من يوم عرست قطعتو معانا ناااشف التلفون دا م شالتو وضربت.

سيدة : اتن عارفات ظروفها الخلتا م تضرب 😒... بعدين من متين العروسات بضربن يسألن من الناس البت عروسة جديدة اسبوع م كملتو

القروية والوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن