الجزء 19

16.6K 252 138
                                    


🌸 انتحار اجباري

ميكال طلع فوق لي شقتو... استحم وغير هدومو....مشا رقد ف سريرو وهو بيفكر في موضوع العرس.

سمع صوت الباب فتح... عاين ليها وهي داخله.

استغربت لمن لقتو قعد وناداها.... مشت عليه بهدوء...اشر ليها على السرير جمبو دخل لي جوه شوية.

قعدت محل اشر ليها.

نظراتو كان دافية.... مدا يدو ناحية التوب المحجبه بيه راسها... جراهو ليها بلطف وهو بقول ليها بصوتو الخشن : احنا تقريبا اتجاوزنا المرحلة حقت تكوني مححبه قدامي دي صح ؟

ابتسمت بهدوء وهي بتزح خصلة من شعرها لي ورا.... شكلها كان كيوت 😭.... خصوصا مع غمازاتها البتظهر من اقل شي 😣🔥.

قلبها عمل فحفحفحفحفحفحفح لمن صوابعو اخترقت صوابعها 🔥.... وبي طريقه تلقائية باس يدها : شكرا

عاينت ليه باستغراب : على شنو ؟

ملامح وشها اتغيرت لمن قال ليها بابتسامه خبيثه : على يوم امس... تحبي نعيدو تاني ؟ ( تف )

جرت يدها منو ووقفت على حيلها وهي بترفع توبها ف راسها بطريقة خلتو يضحك بصوت عالي.

مسك طرف توبها بي حقارة : اقعدي

قعدت بعيد منو.... ختا يدينو ورا راسو : وشكرا تاني

_ اها وتاني على شنو 😒

_ عشان كنتي سبب في انو مزاج جوري يتغير 180 درجه.

_ بخصوص جوري.... اختكم دي محتاجه ليكم

_ كيف ؟

_ يعني انتو كلكم منشغلين عنها.... محتاجه زول معاها... يصاحبها... يتكلم معاها يشوف مشاكلها شنو.

_ مشاكل شنو كمان... الحمدلله م عندها اي مشاااكل

_ انت عرفت كيف ؟ م تحكم انو هي بتاكل وبتشرب وقارية جامعه معناها اني هي مبسوطه وفله.... حسسوها شوية بالامان...هي محتاجه عطفكم.

قال ليها بنبرة جادة وهو بيفكر : طيب تنصحيني بشنو ؟

_ ممممممممم 🤔... اطلع معاها واتكلم معاها واتونس وضحكها.

_ المشكله انا زاتو وقتي معظمو مليان ولو لقيت فرصة برتاح فيها.

_ اهم الشغل ولا اختك ؟

_ الاتنين مهمين.... الشغل من دونو انا حعيشهم كيف ؟ بعدين دي مسؤولية وامانه كبيره ف رقبتي.

_ طيب اخرب الروتين شوية.... مرة واحدة م حتخليك تعلن عن افلاسك... جرب بس

_ اطلع اوديها وين لكن ؟

_ بتسألني انا ف دي ؟ 😑

_ خلاص طيب بشوف لي حل

_ كويس 😊

القروية والوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن