🌸صدمه
السعادة والفرحة احتلو قلب توتيل لمن رجلها لمست الارض.... الساعه كانت 9 بالصباح.... وكالعادة عندهم الغييييم والجو باااااارد.
نزلت شنطتها وطلبت من السواق ينزل برضو.
مشت على اتجاه بيتهم وفجأة بس باب بيت ناس سيدة فتح.
جات سيدة مارقه وعدلت توبها ف راسها وكانت بتتكلم مع امها : خلاص يا يمه خلاص اهندا ماشا اجيبها.
بس فجأة تشوف ليك توتيل واقفة.
نطرت عيونها وبلعت ريقها : ت.... توتيل؟
وبس فجأة تجعر ليك بي اعلى صوتها : هيااااااااااااا توتيل..... يااااا يمه.... يا خالتي اقبال...... يا ناااااااااس تعالو.
وطارت ف توتيل وحضنتها وهي بتببببببببكي 😭😭😭😭😭😭.
امها جات مارقة : يا بت مالك ف شنو ؟
بس شافت ليك توتيل
في ثواني الحلة كلها اتلمت والسلام دا بالدور والنسوان يبكو ويتمخطو 😂🔥
وسيدة بعد م كانت بتبكي قلبتها ليك زغااااااااااريد 😂💜.
المهم دخلت بيتهم ومعاها سيدة وام سيدة.... واقبال امها... سلمت على ابوها سلام شوووووق وسلام حااااار كدا.... اما السواق ساقوه الديوان 😂... فطروه وجابو ليه الشاي والجبنه وخلو اخد ليه تكيه كدا عشان لو مرق بي حالتو دي بيعمل حادث وحيقلب العربية.
توتيل بعد السلام والونسة حقت الاهل ديك والفطور والشاي وم ادراك قعدت ف البرندة جوه مع سيدة الجابت ليها فنجانين قهوة وجات.
سيدة : والله العظيم يا توتيل مشتاقة ليك شوووووووووق قرب يقتلني 😭💔
_ وانا كمان يا سيدة والله 💔
_ اها احكي ووريني الحصل ليك شنو والناس ديل كيف ؟
_ والله الحاصل كتيييييير وعايزة احكي ليك وافضفض.
_ احكي يا بت امي
_ اول شي ميكال دا عندو حبوبة كدا واي منها.... مرة كلاااامها حار وبترمي لي الكلام دايما.
_ وين امو ؟
_ امو ميته
_ الله شال منك نسيبة واداك واحدة افقر يعني ؟
_ شكلو كدي... وبعدين اخواتو 3 اتنين م بتعاملن معاي اصلا ويعاينن لي بي قعر عينن....
_ مفتريات بيييس عليهن
_ لكن عندو واحدة اسمها لجين عسسسسل شديد تتخت ف الجرح يبرا.... طيببببة ومهذبة الوحيدة المحترماني وبتعاملني كويس والله
_ الحمدلله الطلعتي ليك بواحدة كويسة... كدي سيبينا من ديل.... هو ف نفسو تعاملو كيف معاك.
أنت تقرأ
القروية والوحش
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر روايات أخرى للكاتبة: - نور العين - انثى في عرين الاسد - ثانوية المراهقين - شيزوفرينيا - القروية والوحش - الثالثة صباحا