🌸انتقام الايام
مضت قرابة النصف ساعه.... امضياها بالبكاء.... الام المفجوعة ف ابنها....والابن الذي لا يكاد يصدق م يحدث امامه... اول م رآها التهمت الذكريات عقلة بملامحها.... كان بين مصدق ومكذب.... التي اخبروه بموتها وتعايش مع هذا الخبر.... حية ترزق.
كان يبعدها قليلا عن احضانه ليتأمل ملامحها التي نقشت نقشا على ذاكرته.
كنائم مصاب بالجاثوم لا يدري اهو يحلم ام ان هذا واقعه.... وفي كلتا الحالتين هو لا يستطيع ان يعطي نفسه جوابا كافيا
كان يضمها بقوة....
ليطفئ ظمأ شوقه وصدمته وليثبت لنفسه بأنه لا يحلم.... يضمها بشدة طمعا ف الحنان والدفئ والامان الذي تدسه في صدرها والذي حرم منه لأعوام ليست بقصيرة.
بكى و كأن الدموع سيل قوي رفض الوقوف....
وهو الذي اقسم الجميع على قسوته وبرودته..... هو الذي لم يراهو احدا يزرف الدموع ولا حتى في وفاة والده وعمه.
وضع رأسه على حجرها بينما احمرت اطراف فتحتي انفه وهو يشهق كالاطفال : امي.... انت حيا ؟.... انت حيا ؟ انا م قادر اصدق.
قام من الارض وقعد جمبها.... ضم يدينو لخشمو وهو بعاين ليها ودموعو سايلة..... اما هي فمدت يدينو ليها..... كانت عايزة تمشي يدينها ف وشو تاني.... عايزة تتحسس كل تفاصيل وشو الاتحرمت منو لي 27 سنه.
باس بطن يدها وختا ليها كفيها ف وشو.... كانت بتمشي يدينها بي بطئ.... في حواحبو..... انفو.... دقنو.
وكل م تنزل منها دموع هو يمسحها ليها بسرعه.
_ والله العظيم... والله العظيم كنت عارفة انو ربنا حيردك لي.... كنت عارفة انو لو مضت 100 سنه مصيري القاك يوم... م فقدت الامل.... وفي كل يوم.... مع كل اذان اسمعو... اول اسم بدعي بيه انت.... كنت عارفة دعوة المظلوم ماف بينها وبين الله ححاب... وكنت واثقة دعواتي حتصيب.... دعيت الله يحفظك ويوفقك ويرزقك ببنت الحلال ويحميك من كل شر..... ويجي اليوم الاشوفك فيه.... اي ربنا اخد بصري لكن الحممممممممدلله الجابك لي يا ميكال.... الحمدلله يا وليدي.
ختا راسها في صدرو : هندا رجعت ليك... م حسيبك تاني.... والله العظيم م حسيبك..... وانا الكنت بتمنى بس لو الزمن يرجع بي ورا عشان احميك واخد حقك من اي زول ظلمك.
_ اي زول ظلمني ربنا اخد لي حقي منو....انا هسه م عايزة اي شي غيرك انت بس.
قال ليها بصوتو المهزوز : وانا م عايز اي شي غيرك انتي.... حعالجك يا امي..... وحتشوفي تاني..... حتشوفي وشي.... وحتشوفيني قدامك.
________________________________
وجدان نزلت من شقتها.... كانت مغبونه وممغصوة والليل امبارح م قدرت تنومو.
أنت تقرأ
القروية والوحش
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر روايات أخرى للكاتبة: - نور العين - انثى في عرين الاسد - ثانوية المراهقين - شيزوفرينيا - القروية والوحش - الثالثة صباحا