🌸حلم
وقف بينما كتف يديه امام صدره العريض وهو يستمع الى حديث الطبيبه باهتمام : حصل ليها تسمم.... باين انها اكلت او شربت ليها شي فاسد.... على كل حال احسن شي عملتو انك جبتها المستشفى... هسه حكتب ليها دواء حيريحها.... وبالله ترتاح راحه تامه ف البيت... وابقو خلو بالكم من اكلها.
_ اوكي شكرا.
مشا ليها محل قاعده : خلينا نمشي.
ركبها العربية.... ومشا جاب ليها دواها وجا راجع تاني.
حرك العربية وكان ساكت.... بعد مسافه كدا سألها : انتي اكلتي شنو اللليلة ؟
_ ولا شي
_ طيب شربتي حاجه
_ جبنه بس
_ كبيتي فيها شنو ؟
_ اصلا م عملتها انا...
سكتت لثواني قبل م تسألو بسرعه : كدي دقيقة دقيقة انت قاصد شنو من سؤالك دا ؟
عاين ليها وهو شادي يدينو ف الدريكسون : انتي عايزة تلفتي الانظار ولا تأذي نفسك ؟
_ هه الفت الانظار ؟ الفت الانظار عشان شنو ولي منو اصلا ؟ انت فاكرني النوعية دي ؟ اي نعم عايشة معاك لكن م لي درجة اقتل نفسي ولا اذيها عشان الفت انظارك.
عاين ليها بغيظ : انتي لسانك سليط كدا اصلا ولا دا اتعلمتيه جديد ؟
قالت ليه بصوت متهدج : والله لساني م سليط لكن لاحظ لي كلامك كيف.
ضحك باستفزاز : اوكي تمام.
رجعت لي ورا : سمح سوق براحه انا براي راسي لافي.
لثواني ندمت عشان قالت ليه كدا... لانو طوالي ساق بسرعه.
كان سايق بسرعه وبيتخطى.
ختت يدها ف وشها بعدم استيعاب للهو بيعمل فيه دا.... اتغاظت شديد منو وفضلت تكتم خوفها وتسكت وبالمره تستشهد 😂.
سواقتو بسرعه ضرتها بجها واستفادت منها ف جهة انها وصلت البيت بسرعه.
نزلت من العربية بسرعه وقفلت الباب بطريقة عبرت عن استيائها.
اول م طلعت فوق لاقتها وجدان.
_ توتيل 😍.... كنتي وين ؟
_ اه... احم تعبت شوية ومشيت المستشفى
_ واي سلامتك الف سلامه حبيبتي انا... سمح ادخلي ارتاحي
_ الله يسلمك.... طيب عن اذنك
مشت وخلتها.
وجدان : الله.... الكبيتو ليها دا مفروض يرميها ويلجمها البنت دي مناعتها مناعة حصان م مناعة بت عادية.
قفلت باب اوضتها ووقعت ف السرير وهي بتشيل ف انفاسها.
ختت يدها ف بطنها الكانت لسا بتألمها.... فجأة اتذكرت امها... بس كل العايزاه تشوفها هسه.... لكن خافت لو جابت ليه سيره يتغاتت عليها ويمنعها شوفتهم..... دموعها نزلت قبل م تتقلب على جمبها اليمين وهي بتدعي : يارب ساعدني 💔.
أنت تقرأ
القروية والوحش
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر روايات أخرى للكاتبة: - نور العين - انثى في عرين الاسد - ثانوية المراهقين - شيزوفرينيا - القروية والوحش - الثالثة صباحا