الطيب ابو توتيل صحا من نومتو بصوت توتيل وامها.... اول م شاف بنتو البحبها وشو نور من الفرحه واللون الباهت الكان فيه زح 💜.
مشت ليه وهي مبتسمه...مسكت يدو وباستها ليه.... وهو بيدو التانيه مسح على راسها.
_ كيفك يا ابوي ان شاء الله طيب
_ طيب بشوفتك يا بتي.
اتحول ببصرو للشاب الواقف جمب الباب : اتفضل اقعد يا ابني.
ميكال جا عليه : سلامتك يا حاج
_ الله يسلمك ان شاء الله.
اقبال( ام توتيل ) سلمت عليه.
قعد شوية واستأذن منهم وطلع بره.
توتيل كانت قاعده ف السرير جمب ابوها.
اقبال : يا بتي انقطعتي الكم يوم ديل وين ؟
_ والله يا امي م كنت عارفة ليكم درب 😣 ميكاال م وراني انتو ف ياتو مستشفى
_ عاذراكم يا بتي انتو ف النهاية عرسان.... اها وريني هو كيف زول كويس ونسابتك كيف ؟
_ الحمدلله ناس طيبين وكويسين وهو زاتو زول كويس شديد.
_ الحمدلله يا بتي الله اداك على قدر نيتك.
_ الحمدلله 💔... وانتي يا امي الايام دي قضيتيها كلها ف المستشفى.
_ اي يا بتي... وزاتو خلاص ابوك قرب يبقى كويس ماشي كويس ف العلاجات م بناخد وقت طويل ونرجع البلد تاني....
_ ان شاء الله ربنا يقومو بالسلامه.
قعدت وقت طويل اتكلمت مع امها واتونست معاها لحدي م نبهوهم انو وقت الزيارات انتهى.... توتيل ودعتهم وطلعت برا.
ميكال كان قاعد ف العربية.... وعيونو مركزة مع الطفل الصغير الهزيل الشايل مناديل وبحاول يبيع فيها.... كان مركز معاو لدرجة م انتبه لتوتيل الفتحت الباب وركبت.
بعد شوية انتبه من شرودو وعاين ليها.
كانت منزلة عيونها وقالت ليه : شكرا.
اتحرك وهو بقول : على ؟
_ لانك جبتني لي امي وابوي
_ اهااا.... لا العفو.... بس انا جبتك ليهم عشان تاني م حتشوفيهم
_ ن نعم ؟ كيفن م حشوفهم ؟
_ م قادر اشرح ليك المهم بس تاني م حتشوفيهم عشان م تقعدي تبريني ف الدخله والطلعه بي بدور اشوف اهلي .
سكتت شوية : يا ميكال
_ اها
_ عاين.... بما انو انا وانت اصلا كدا كدا زواجنا على ورق وانت عايزو عسان يوصلك لي شي وتقريبا كدا وصلتو فشنو رايك انو تخليني امشي.
أنت تقرأ
القروية والوحش
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر روايات أخرى للكاتبة: - نور العين - انثى في عرين الاسد - ثانوية المراهقين - شيزوفرينيا - القروية والوحش - الثالثة صباحا