الجزء 11

12.8K 220 53
                                    


🌸غيرة

ياسر رجع الخرطوم....اول م دخل بيتهم لقتو امو والي هي ماما عشه.

عاينت ليه من فوق لي تحت : اها حصل شنو

_ الانتي عايزاه خلاص ؟ كدا ارتحتي ؟

_ زواجك منها اكبر غلط انت يا ولد م نصيح ولا شنو ؟ دي بنت اي كلام اميه وجاهله وم من مستواك

_ الكلام دا ماف داعي ليه انا طلقتها وخلاص انتهينا

_ شوف الحتعرسها بنت جميلة وبنت اسره.... ابوها من اكبر الاخصائيين ف الخرطوم وجدها سفير في بريطانيا بنت اسره وعلم.

_ تمام

طلع بي سرعه فوق لي اوضتو عشان يرتاح.

كان بيحب كوثر شديد بس شخصيتو م قوية م قدر يقيف قدام امو ويحتفظ بي زواجو الاكتشفتو امو بعد 3 شهور.

بعد قرابة الشهر بس تم زواجو من صباح( ام البنات اخوات ميكال )

اما كوثر ابت تشيل منو ولا قرش لانها كرهتو وقرفت منو وندمت عليه.... رجعت بيت اهلها وكانو ناس بسيطين شديد وعلى قدر حالهم.... كانو كلهم 9 بنات... وامهم وابوهم عايزين يتخلصو منهم بس بالعرس.... لمن كوثر رجعت ليهم م قدرو يستحملوها من م كملت عدتها عرسو ليها طوالي وهنا هي بطنها كانت خلاص كبرت... والعرسو ليها بس نظام عرسها راجل وخلاص.... كان اكبر منها بي 30 سنه وهي كانت عمرها 20 سنه بس.

زوجها كان جنو سكر وبيضربها ضرب عنيف.... وهي بتمشي تشتغل ف البيوت وبتلم القروش البتطلع بيها.... وهو بجي يشيل قروشها كلها عشان يمشي يشرب.... طبعا ياسر م عارف انها حامل منو وخلاص شبه اتناساها وعايش مع مرتو الجديدة وهي ضاقت المر بي كااااااس وتعبت شديد ومن م حملت لحدي اخر شهور ليها ولا مره مشت لي دكتور تفحص لانو م كان عندها حق الفحص.

وبس يوم كانت قاعده ف البيت البتكون من اوضه واحدة وحمام.... وكالعادة راجلها مافيش.... الساعه كانت 3 فجر والجو بينذر بي امطار تقيلة.... بطنها وجعتها شديد وم معاها اي زول.... قامت تتكل على الحيطه لحدي م فتحت باب الشارع.... الواطه كانت ضلاااااام الزول يدو م بقدر يشوفوها.... بيت الجيران الجمبها طوالي بقت بتدق في بابهم.... لحدي م جو فتحو ليها.... كانت عاضه على توبها عشان تقدر تقاوم الالم الشديد ولو شوية.... مرت الجيران وبناتها شالوها وودوها المستشفى القريب من بيوتهم.

وهناك كانت ولادتها متعثره شديد.... بعد مرور ساعات حتن قدرت تولد.... جا طفل صغير نحيف حالتو الصحية كانت م جيده...اول م صرخ المطر نزل بي غزارة.... الدكتور لمن عرف بي ظروف امو جاب ليها اي شي محتاجه ليه لطفلها.... م كان عندها قروش تشتري بيها بشكير ساي يلفوه بيه.... اي قروش تلمها وتدسها يجي راجلها يقلعها منها رجاله ويشرب بيها.

القروية والوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن