(NEWYORK)

47 5 1
                                    

نيويورك"

عالم آخر•°•°•

5/11/2017

:مرحباً سيدي كيف حالك...اسمي بريانكا لينسن؛ سأبلغ التاسعة عشر عما قريب..وأريدُ العملَ هنا'
:أهلاً بكِ آنستي الجميلة..يمكنك المجيء غداً لمقابلة الرئيس و ستتفقون على كلّ شيء.
:حسناً شكراً لك....

خرجتْ الفتاة من المبنى الضخم الذي يقع في وسطِ أكثر المدن الكبيرة والمضجة والساحرة..
نيويورك•°•°•

Birianka Linson:
ياله من رجلٍ مخيف؛لما هو أسودٌ لهذهِ الدّرجة؛هيييه مابكِ يا فتاة لما تفكرين هكذا! منذ متى أفرّق بين الأبيض والأسود..
رغم أننّي كنتُ أعاني في صغري بسبب بياض بشرتي؛المهمّ الآن التّركيز و ضبط مخّي للتّفكير في كلِّ كلمةٍ أقولها..

Writer
في اليوم التّالي ذهبتِ الفتاةُ لنفسِ المكان عند تمام التاسعة،دخلتْ تلكَ الغرفة الرّائعة كان ينتظرها صاحب هذه المنظمة الضخمة؛
الرئيس:أهلاً يا فتاة؛كيف حالك؛أخبرني الموظف بأنّك ستأتين؛أحبُّ العمل مع الشبان لأنهم أذكياء!
بريانكا:معكَ حقٌّ..سيّد...(لم تنهي كلامها).
ردّ: مستر هاري.
بريانكا:تشرّفنا..أنا بريانكا لينسن يمكنك مناداتي بيري..مستر هاري.
أجاب:أوك..يا آنسة بيري اذهبي الآن إلى القاعة المجاورة لتري جدول الأعمال وتتعرفي على ما ينتظركِ.
بيري:حسناً سيدي.

Mr.Harry:
لا أعلم لما أشعرُ أنَّ ملامح الفتاة ليست مألوفة وكأنّها أوروبيّة..لا أدري لما أفكّر هكذا،ربّما بسبب عيناها الكبيرتان المائلتان للّون الرمادي....لكنّها جوهرة ثمينة سأستخدمها بكلّ قوّة.

Writer
ذهبت بيري إلى الغرفة المجاورة لكي ترى ما ينتظرها فكان الجدول للبدء كالتّالي:

8:00 الركض والرياضة البدنية للتّمتع بالقوّة.
11:00 وجبة طعام واستراحة قصيرة.
11:30 حقل الرّمي.
الذهاب للنّوم عند الواحدة والعودة عند الخامسة بعد الاستيقاظ.
5:00 التّدرب على رمي القنابل الصوتية بدون حماية.
7:00 الباركور أو ما تشاهدوه في الأفلام أي الخروج من المباني بسرعة والهرب والسقوط من أماكن عالية.

السؤال الآن حول العمل الّذي تريده بيري...
إنّها منظمّة الاستخبارات الأمريكيّة الدّوليّة.
دخلتها بكلّ إرادتها؛؛
وعند فحص سجلّها الخالي من العيوب..سمحوا لها بالدّخول؛كما أنَّ هناك العديد من الفتيات يدخلن إلى هناك..
والشّروط هي النّوم في السّكن لساعات قليلة لربّما تأتيهم مهمّة ليليّة مستعجلة لمكافحة أيّ ضرر أو شغب إرهابي..

Birianka linson:
استيقظتُ صباحاً؛غسلتُ وجهي ونظّفتُ أسناني؛كانت السّاعةُ السّابعة إلّا ثلاث دقائق؛استمعتُ للموسيقى و قرأتُ كتاباً،ثمَّ لعبت الملاكمة فأنا من المهووسين بهذه الرّياضة الممتعة،حلّت الثّامنة لأفتح الباب واتّجه إلى أوّل يوم جديد؛؛ذلك رائع حقاً؛
اتجهتُ إلى المخرج الذي يتوسطه باب دوار كنت سأعلق به لولا مساعدة الحارس الذي يقف على البوابة،ذلك مضحك..

Writer:
كانت بيري ترتدي سروال رياضي ضيق وقميص قصير؛عند انتهائها أكملت يومها الأوّل بنجاح رائع؛؛
انتهى اليوم الحافل..وأكثر شيء أحبّته هو
القنص والباركور؛..
عند الساعة الواحدة وسبع دقائق أطلق صوت الإنذار بأنّ شيء يحصل؛خرجت بيري متأهّبة كما خرج الآخرون من غرفهم؛توجّهوا لغرفة المعدات وارتدوا البذلات وأخذوا الأسلحة اللازمة وانطلقوا؛كانت المهمّة الأولى لها،زودوّهم بالمعلومات أنّ هناك لصوص صتوا على المصرف المركزي للمدينة،وانطلق ثلاثة عشر عميل كانت هي من بينهم وكانوا كلهم يختبرون ذلك للمرّة الأولى؛على حسب الكاميرات..اللّصوص عددهم ستة مسلحين وهم عصابة تسعى المنظمة ورائها منذ فترة؛حاصروهم العملاء لتذهب بيري في الاتجاه المعاكس معها ثلاثة آخرين، رأت أحدهم يدخل إلى مبنى كبير؛دخلته فوجدت أدراجاً طويلة؛لتقول في نفسها:أشعر أننّي في فيلم أكشن..كم هذا رائع.

*****
كمان بارت قصير سوري كتير🤗
شو رأيكون بالشخصية الجديدة بيريانكا <بيري>
شخصية مختلفة وأساسية للرواية!
رأيكون ب مستر هاري؟
عمل بيري الخطير!!!

لوف يو♡♡♡

Jiji

See You In Heaven♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن