(the first task)

36 2 2
                                    

المهمة الأولى"

"أحتاجُ إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلاً لا يكذب!"
:::::::::::::::::::::

رأت أحدهم يدخلُ إلى مبنى كبير؛دخلته فوجدت أدراجاً طويلة،لتقول في نفسها:أشعر أننّي في فيلم أكشن..كم هذا رائع.
لكن..إن لحقت به على الأدراج سيتمكن من الهروب في زمن قياسي...علي أن أفاجئه بطريقة أخرى..

Writer:
خرجت متسللّةً لتسمع صوت هبوط قادم من مبنى آخر فعلمت أنه قفز إلى هناك..بقت مختبئة متيقظة لأي حركة؛لتشاهده يخرج من أحد النوافذ فأطلقت رصاصةً استقلّت في قدمه اليمنى لتمنعه من الحراك؛ركضت نحوه وقيدته بالسلاسل وأخذت به إلى المقرّ،تم استجوابه هناك وأخذت العدالة مجراها؛أما هي فقد حصلت على ثقة الرئيس بقدراتها وذكائها الحاد،،
كانت سعيدة بانتهاء المهمة الرائعة،أخذت إجازة يومان لترتاح عند العمّة نانا في ميشيغان؛الرحلة بين الولايات ليست سهلة؛وصلت عند الصباح تقريباً؛..

Birianka Linson:
هييي...نانا أيتها هالعجوز الشابة أين أنتِ..
مرحباااً كم اشتقت لك؛أحب رائحة المنزل القديمة!
العمة:من تنادين بالعجوز يا فتاة أنا في الأربعين..أوتحسبين نفسك في الثامنة!
بيري:ههههه..لا اجعليها الخامسة..
نانا:لم تتأخري كثيراً آمل أنك لم تطردين؟!
بيري:بالطبع لا...وهل يتجرأون!
نانا:أوه لا لا أنت أكبر من ذلك بكثير(بسخرية)..
بيري:سأتجاهل النكتة التي ألقيتها للتو وأخبرك بأنني أنهيت مهمتي الأولى بنجاح فتمت مكافئتي!
نانا:هذا رائع يالك من شقية استطعت إقناع أولاءك الحمقى بأنك بارعة..
بيري:لا يا نانا أنا بارعة منذ ولادتي فأصلحي ما نطقتِ به..
نانا:أوه صحيح أنتِ كذلك وخصوصاً عندما
تدخلين إلى المطبخ لتفتعلي إحدى الكوارث بحجة الجوع..
بيري:ماذا إن كنت لا أجيد الطبخ؟! هل هي نهاية العالم؟؟!.
نانا:أوه...كفى لقد تعبت من مجادلة الحائط الذي يقف أمامي لنذهب لتحضير شيء لابدّ أنك جائعة!
بيري:في الحقيقة أنا على وشك الموت جوعاً؛لكن مهلاً...لا تعدّي ذلك اللحم فأنا لا أحبه.
نانا:أتقصدين النقانق؟؟!
بيري:نعم أعتقد أن هذا اسمه!
نانا:لكنه لذيذ عليكي اعتياده فأنا لست مزارعة لأحضر لك طعاماً نباتياً!
بيري:لا يهم مللت من النقاش....سآخذ(دوش).
نانا:ماذا قلت؟؟لم أفهم!
بيري:إنها كلمة فرنسية تعني استحمام!
نانا:يااااهه..لدينا هنا آنسة غوغل!! كم لغة تتحدثينها؟!!
بيري:لا أستطيع العد..أوووه أنا منهكة جداً..

Writer:
أخذت بيري حماماً ساخناً أنعشها؛بعدها دخلت إلى غرفتها واستلقت على فراشها الناعم؛لتستسلم لغفوةٍ صغيرة؛استيقظت في حوالي الساعة السادسة مساءً؛فذهبت للركض بجوار المستنقعات المخيفة والتي تبدو نوعاً ما قذرة.
عند العودة؛؛
نانا:إن علم أحد من الاستخبارات بأنك تركضين عبر الغابات والمستنقعات لا شك سيفصلونكِ لاعتقادهم أنك مخلوقة فضائية!!
بيري:أوه لا أصدق أنك زوجة مالك؛لما تهزأين مني دائماً....ألا تعلمين من أنا!
نانا:لا أرجوك أخبريني لأنني نسيت لكن انتظري لأجد مكان أختبئ فيه..
بيري:كفاك الآن...دعيني أدعوك لتناول المثلجات..هيا!
نانا:أوه..هذا لطيف لنذهب'
أخرجت بيري بعض المال من جيبها لتفتح عيناها بدهشة..نظرت لها نانا التي أسرعت وأعادت إدخال النقود قبل أن ينتبه أحد!
أعطت نانا البائع ثلاثة دولارات وغادروا بسرعة..
"
نانا:ألم تصرّفي مالك بعد؟!!!
بيري:لقد نسيت غداً سأفعل.

قضت بيري يومان بصحبة نانا الطيبة التي تحبها كثيراً؛ثم عادت إلى عملها في المنظمة؛؛
قادت سيارتها الحمراء الصغيرة للمبنى الضخم،،كانت تلمح عملاء الfbi على البوابة..فهمّت مندفعة لتسأل عن السبب؛لكنها وجدته سبباً تافهاً حيث كان سيأتي اليوم ابن الرئيس وهم هنا ليحموه...
قلبت عيناها بسخرية؛ثم صعدت لقسمها،
.

Birianka Linson:
أوووه...ومن هو حتى يحموه!!هل هو مهم لهذه الدرجة؟؟!وإن كنت ابنة رئيس استخبارات هل سيكون لدي عملاء حمقى يحمونني!!...أستطيع الدفاع عن نفسي!...لابد أن ابنه هذا لا يجيد ذلك!..أو ربما كان صغيراً..
لما أتعب نفسي في أمورٍ ليس لي بها'
هيا لنذهب لنرى برنامج اليوم.
أوووه...تخيلي يا بيري أن يكون برنامجكِ
كبرنامج المدرسة!!...لا لا أفضل الانتحار على التخيل"

*******
رأيكوووون؟؟؟
بعرف إنو قصير💔

المهمة الأولى😃؟

العمة نانا؟؟

بتعرفو الfbi ما؟؟

ذوق بيري بالركض جنب المستنقعات😂؟!!

لا تنسوا الدعم بليز❤

لوف يو♡♡♡

Jiji

See You In Heaven♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن