تدخل المنزل بينما تتسارع انفاسها من الخوف بسبب ما حدث منذ قليل لتنظر ليدها لتجد أثار دماء بسيطه دون جرح لقد اختفى الجرح!!
لتزيد صدمتها اكثر لتهمس: يالهي..
لتدخل تستحم وتحاول نسيان ما رأت بالصباح .
تنتهى من الاستحمام لتتناول فطورها وتشرب قهوتها لتنهض وترتدى ملابسها المكونه من بنطال رمادى مع تيشيرت بدون اكمام ابيض وتسدل شعرها..
تأخذ اوراقها وتخرج لتقود سيارتها نحو المشفى.
بينما عنده...
يجلس بمكتبه بهالته المخيفه يرتدى الاسود من رأسه لقدمه ويرفع شعره الاسود لأعلى ويطلع على بعض الاوراق ..
ليطرق الباب ويسمح للطارق بالدخول.
لتدخل فتاه ذات شعر احمر نارى كيرلى وترتدى شورت اسود مع تيشيرت قصير احمر وتضع ميك اب صارخ .
الفتاه:استدعيتني سيدى؟
هو:فسري لى ما فعلتيه بالصباح؟ *ببرود دون النظر بوجهها وهو يطلع على الاوراق*
هى: اه....اجل....ذلك كنت العب معها قليلا *بسخريه*
هو: *يترك الاوراق بعصبيه على مكتبه امامه وينظر لها ويبتسم نفس ابتسامتها بتحدى* اذا ما رأيك باللعب معى انا.
*لتنظر له بصدمه تعلم ان تحدته سيكون بمثابة دعوة لها لدخول ابواب جحيمه لتصمت وتخفض رأسها لأسفل*
هو:ان حدث ذلك مجددا سوكى لن اعدك ان اكون مثل هكذا سأكون احد لا تتمنى رؤيته والان ا غربي عن وجهي.
....
تصل هي للمشفى لتصل لمكتبها ودقائق لتقتحم ميرا صديقتها المكتب لتفزع كيم مين سوو:ياااه ميرا الا يوجد ما يسمي بالباب للطرق عليه .
ميرا:اووه عفوا دكتوره *بدراميه* لما تأخرتى *بجديه*
كيم مين سوو : *تفكر هل يجب ان تخبرها ام ستطلق لقب المجنونه عليها* تأخرت بالركض فى الصباح *بأرتباك*
لتنظر ميرا بشك وتضيق عينيها:يااه اشعر انكى تكذبين قولى الحقيقه هيا.
كيم مين سوو:لا يوجد شئ...اه كيف حال فتاكى.
لتجلس ميرا على مقعد امام مكتب كيم مين سوو وتتكلم بينما عيونها تكاد تخرج قلوبا:عزيزي مارك هو بخير سأقابله اليوم بموعد .
كيم مين سوو:وواه حظا موفقا يافتاه.
ميرا:ياه لما لا تأتين معى مارك لن يأتي بمفرده سيجلب اخيه معه ليعرفني عليه ارجوكى تعالى معي.
كيم مين سوو:همممم لما لا سأتى حسنا *وافقت كي تنسي كل ما حدث* .
لتنهى عملها وتعود للمنزل تدخل مكتب والدها وتجلس تعمل على بعض اوراق مرضاها ليسقط كتاب من اعلى رف مكتبة والدها لتنظر بأستغراب لتهمس:اخخ ابي كتاباتك تزعجنى الان *بتذمر*.
لتنهض لتأخذ الكتاب وتجلب مقعد تضعه لتقف عليه وتضع الكتاب ولكن قبل ان تضعه لفت نظرها ذلك الصندوق الاسود القديم المختبئ خلف ذلك الكتاب ليتغلب فضولها عليها وتأخذه لتنزل وتضعه على المكتب بحيره.
لتبدأ بتفحصه جيدا لتجد رسمه محفوره عليه على شكل جناحين لتهمس:لابد انه مكان المفتاح ولكن .. *تصمت قليلا* تتذكر تلك القلاده حول عنقها لتخلعها وتضعها بذلك المكان وتضغط عليه ليفتح الصندوق!!
لتجد كتاب اسود قديم لتهمس:وواه ما هذا.
لتجلس لتفتح الكتاب لتجد الكتاب بعنوان (الرفيقه ) لتشعر بالريبه.
لتفتح ثاني صفحه وهنا كانت الصدمه لقد وجدت صورة فتاه تشبهها لدرجة انها ظننت انها هى ولكن كتب اسفل الصوره اسم (كيم هاي سوو) وتاريخ (١٨٩٤) لتحاول ابتلاع صدمتها لتقلب الصفحه الثالثه وهنا كانت الصدمه الكبرى انه هو صورته هو من تراه كل ليله لتجد تحت الصوره اسم (اووه سيهون) وتاريخ (١٨٩٤)...
يتبع...
#Moli
أنت تقرأ
White wings
Vampire-شيطاني او شبحي كما يدعون ولكنه يقول انى رفيقة روحه ولكن لا...اشعر وكانه جحيمي -ملاكى هى رفيقة روحي سأملكك واملك قلبك شأتي ام ابيتي. _اريدك انتى _لا _اخبرك لا اطلب رأيك moli# ooh sehun&Kim min soo