part6

148 21 0
                                    

تصل لروما بعد وقتا طويل وتفكر كم انها سعيده بأنها واخيرا تخلصت من اوه سيهون اتصل لروما بعد وقتا طويل وتفكر كم انها سعيده بأنها واخيرا تخلصت من اوه سيهون اتجهت لذلك الفندق الذى ستمكث به مؤقتا حتى تنتقل لمكان اخر لتحجز لها غرفه تطل على حديقه ذات بحيره رائعه ذات مظهر خلاب.
يأخذ العامل حقائبها لتذهب خلفه ويرشدها لغرفتها لتدخل وتبهر لجمالها واخيرا هى حره مجددا.
ذهبت لتستحم وتخرج ترتدى ملابسها شورت اسود قصير مع تيشيرت دون اكمام اسود ورفعت شعرها لأعلى بعد تجفيفه.
لتتصل بصديقتها ميرا..
ميرا:مرحبا!😐
مين سوو:ميرا انه انا مين سوو😅
ميرا:عزيزتى هل انتى بخير وصلتي؟😍
مين سوو:اجل بخير لا تقلقي والان اخبريني كيف حال تلك السيده؟😳
ميرا:بخير لقد استيقظت وسألت عن هاى سوو التى هى انتى بالماضى ولكنك لستي هى الان اهههه ياالهى سأجن.😥
مين سوو:اووه 😶..ماذا اخبرتيها ؟😶
ميرا:ماذا برأيك اخبرتها ان هاى سوو ذهبت برحلة عمل وستأتى لتأخذها فيما بعد وانها تعتذر لها.😶
مين سوو:مم..ممااااذاااااا😱...جننتى من هل سأضطر ان اكون امامها هاي سوو تمزحين يافتاه😰.
ميرا:لا ثم كل هذا بسببك وبسبب ذلك اللعين ليس لي دخل😒
مين سوو:حسنا حسنا لا تغضبى فقط كونى بخير وانتبهي لها ارجوكى 😢.
ميرا:حسنا عزيزتى كونى بخير.
مين سوو:حسنا..واغلقت..
الذهب مين سوو للنوم بعد ان قامت بأغلاق هاتفها وذهبت لنوم عميق بعد يوما طويل متعب..
.
.
.
.
بينما هو يكون على متن طائرته الخاصه متجه الى روما ..تتسألون كيف عرفت..حسنا شعرت اشعر بكل شئ بها سواء كبير او صغير فهذا الشعور متواجد لدينا نحن تجاه الرفيقه الابديه ومين سوو رفيقتي وهى لا تعلم مااوقعت نفسها به ..
ليصل لروما وينزل من الطائره ببذلته السوداء وشعره الذى يتطاير من الهواء بينما يرتدى نظارته السوداء فهو يكره ضوء الشمس ليفتح له السائق باب السياره ويصعد بينما خلفه سيارة اخرى بها العديد من الحرس.
ليتجه نحو قصره المتواجد هناك ..ويدخل ليجد نفسه فجأه محاصر بعناق شديد.
سورا:ياااه هووونننيييي اشتقت لك كثيرا يااخى ما هذه المفاجأه هاه لما لا تسأل ايها النذل تبا لك😒.
سيهون:انظرى جيدا واجعلى حديثك جيدا كى لا انسي انك اختى ايتها الاميره *ليبتعد عنها*.
ليأتى صوت من خلفه ..
بيكهيون:ياعزيزتى سورا استمعى لكلامه اجل كونى مطيعه تشه *بسخريه*
ماذا اتى بك الى هنا ايها الملك؟😑.
سيهون:اوه من اين اتت لك تلك الجراءه بيكي؟
بيكهيون:لا تغير الموضوع.
سيهون:ليس من شأنك فاانا افعل ما اريد وقتما اريد.
وتركهم وصعد لغرفته التى دخلها ليجدها انه كأنه تركها البارحه وليس مئات السنين..ليذهب لمكتبه بعد ان خلع ملابسه العلويه ليصبح عارى الصدر ويجلس يفكر بها وهل تذكرت شئ حتى تأتى هنا..
.
.
.
.
تركض وتركض وتركض ذلك الكابوس يراودها مجددا لتستيقظ بفزع وخوف بينما تتعرق لتتضح الرؤيه لها لتجده يجلس على مقعد امام سريرها مباشرة لتشهق بفزع وخوف لتضعة يدها على عيونها وتهمس بخوف انه كابوس انه كابوس لتنزل يدها ولا تجد احد لتشد غطاءها وتدخل اسفله بخوف لتعود للنوم بقلق...
.
.
.
تستيقظ بسبب اشعة الشمس المزعجه لتذهب لتستحم وتخرج بعدها ترتدى فستان ابيض قصير ذو حماله واحده وتستدل شعرها الطويل بينما وضعت مستحضرات تجميل بسيطه لتكون كالاميرات حقا لتنزل لأسفل تتناول فطورها لتقرر بعدها الذهاب بنزهه بتلك البلد التى شعرت انها تريد القدوم اليها وبشده.
انتهت من تناول فطورها لتجد رحله لليوم ينظمها الفندق لتذهب وتسأل عن تفاصيلها ..
مين سوو:مرحبا سيدى
العامل:يرفع نظره لينبهر بجمالها..اه مرحبا.
مين سوو:اود ان اتسأل عن تلك الرحله.
العامل:اوه اذا تفضلى بالجلوس ا ولا..
لتجلس مين سوو وتستمع لما يقول..
العامل:سنذهب الى قلعة (بران) هل سمعتي بها من قبل؟
مين سوو:لا
العامل:حسنا اذا ..قلعة بران هى القلعه القديمه الاشهر التى كانت تنتمى لحكم مصاصي الدماء بالقرون الوسطى هنا فيأتي السياح لقضاء اليوم بها وبالغابه الخلفيه لها حيث يحتفلون هناك ويقضون معظم اليوم ببيت مصاصي الدماء كما يسموه.
مين سوو:تحاول اخفاء صدمتها..اووه
العامل:مابكى انستى ليس وكأنهم حقيقه انهم فقط اسطوره قديمه .
مين سوو:اه..اجل اجل.
العامل:اذا ستأتين؟لا تفوتى الفرصه فذلك الاحتفال يكون سنويا فقط مره واحده بالسنه.
مين سوو:حسنا سأتي*بأبتسامه*
العامل:حسنا اذا ان احتجتى شئ اثناء رحلتنا فقط اسألى اين مارك ستجديني فورا امامك ايتها الاميره.
مين سوو:اووه شكرا لك .
مارك:يمكنك الذهاب والجلوس بالمقعد المخصص لكى.
لتأخذ مين سوو تلك البطاقه وتذهب لتقلع الحافله بعد وقتا قليله ذاهبه لتلك القلعه التى كان لديها فضول ناحيتها للاسف.
.
.
.
.
ليقرر الخروج من غرفته ليذهب للمطبخ يخرج زجاجه من الدماء ليشربها فمنذ رحيلها لم يأكل او يتذوق شيئا.. لتأتى سورا من خلفه ليشعر بها..
سيهون: ماذا تريدين.
سورا: تعلم اخى اشتقت كثيرا😢
ليتنهد سيهون ويلتفت لها ويفتح ذراعيه لها :تعالى.
لترتمي شقيقته تعانقه بقوه وتبكي :ايها الاحمق لم اراك منذ اكثر مئة سنه لما ابتعدت كل ذلك الوقت.
سيهون:تعلمين لما ابتعدت ومعى كامل الحق لذا اصمتي ولا تتفوهى بالحماقات انا ايضا اشتقت لدى يااميرتى.
لتبتعد سورا وتنظر نحوه بفضول وتتكلم :لما اتيت ايها الملك فبالطبع لم تأتى لأنك اشتقت لنا مثلا؟
سيهون:الم تتوقفي عن فضولك هذا يافتاه.
سورا:لا تغير الموضوع.
سيهون:لن اخبرك .
سورا:هممم سأعرف فيما بعد بطريقتي اذا الن تأتى للحفل ايها الملك؟
سيهون: حفل؟
سورا:انسيت احتفال القلعه اخى؟
سيهون:اووه هل هو اليوم ؟
سورا:اجل وبما ان الملك بروما لا بد له ان يحضر.
سيهون:هممم اعلم جيدا ذلك اذا تجهزى حتى ا صعد لأجهز.ااه صحيح اين بيكي سورا؟
سورا:لقد اخبرته ان يسبقني للحفل.
سيهون:هممم حسنا ..ليتركها ويصعد لغرفته.
.
.
.
.
نصل لتلك القلعه بران كما يسموها حسنا لا انكر فهى رائعه غاية الجمال فبالداخل تصميم اوروبي قديم باللون الابيض والذهبي مع الاثاث الفاخر وايضا بعض الصور للملوك القدامى الذى حكموا ذلك المكان انتهت جولتنا بالداخل والان نحن بالغابه للاحتفال فسيبدأ بعد قليل وحسنا انا اشعر بالملل تلك الغابه حقا غاية الجمال لا بأس ان تجولت حول القلعه تلك صحيح؟
لتنهض هاى سوو وتذهب لتتجول بالغابه ظلت تمشي وتمشي وتحفظ طريقها حتى وجدت بحيره صافيه للغايه الكلمات تعجز عن وصفها لتشعر بشعور غريب اخذت قلادتها تنهير بضوء خفيف لتشهق بقلق وتمسك القلاده تتضغط عليها بقوه لتجد الرياح تزداد وبقوه لتجد البحيره تهتز ليخرج تمثال لفتاه فقط رأسها بكتفيها وحسنا هنا كانت الصدمه فمين سوو ترى نفسها الان لتمسك قلبها الذى اجتاحه الالم بقوه لا تستطيع الصمود لما تراه لتجد جمله تظهر اسفل التمثال (هنا ترقد الاميره كيم هاى سوو) لتصرخ بقوة وبألم لما تراه ولما اجتاحها من الم شديد بقلبها لتسقط فاقده لوعيها تماما ..
.
.
.
.
ليتوقف فجأه يضع يده جانب قلبه بينما العلامه على رقبته قريبه لقلبه اخذت تشع واجتاحه الم ولكن هو يستطيع تحمله ليغلق قميصه بسرعه ويخرج من القصر بسرعة البرق ليصل لمكان الحفل ويبحث بنظره عنها لم يجدها ليذهب لذلك المكان ناحية البحيره ليجدها بفستانها الابيض نائمه كالملاك ليقترب منها بسرعه ويحملها بين يديه ليخبي وجهها بشعرها ويدفن رأسها برقبته ليلتفت ويجد بيكهيون خلفه يقف مصدوم.
بيكهيون ينظر له بصدمه:هاي سوو.. هل هى على قيد الحياه؟!
سيهون:اصمت وانسي ما رأيت سأشرح حين ينتهى الحفل حسنا؟ابقي انت كى لا احد يشعر بشئ غريب حسنا؟
بيكهيون لا يجيب
سيهون:حسنا؟ *بحده*
بيكهيون:حسنا حسنا ويذهب .
ليختفى سيهون ويظهر بغرفته ليضعها على سريره بخفه ويبعد خصلات شعرها عن وجهها ليقبل جبينها بأشتياق ليتركها ويخرج ..ينزل لأسفل.
ليجد سورا رفقة بيكهيون ينظرون له ويربعون ايديهم بغضب.
لينظر لهم بحده ويشير لهم بالجلوس ليجلس امامهم.
سيهون:اسألوا ما تريدون. *ببرود*
سورا:كيف هى على قيد الحياه؟
سيهون:هذه اسمها كيم مين سوو تعمل كطبيبه جراحه وهى بشريه كذلك ايضا وليست حبيبتى المتوفاه كيم هاى سوو..ولكن يمكن القول انها روح هاى سوو فى حياتها الاخرى ولا تتذكر شيئا بعد.
بيكي:وكيف عادت للحياه؟
سيهون: جدتها.
سورا:مااااذا؟!!جدتها حيه.
سيهون:اجل وكما تعلمون هى ساحره لذلك كانت القت على هاي سوو تعويذة منذ الصغر بأنه ان قتلت تبعث للحياه من جديد وكانت للتعويذه عواقب وهو ان هاى سوو ولدت كبشريه ولا تتذكر شيئا.
بيكهيون:وانت كيف وجدتها؟
سيهون:اووه انسيت ام ماذا انها مالكة قلب الملك اى استطيع الشعور بها وانا معها منذ ولادتها ولكن لم ترانى سوي منذ أسبوع تقريبا.
سورا:وكيف كان رأيها ؟
سيهون:هربت باليوم التالى.
بيكهيون:لماذا؟
سيهون:الا ترون انه يكفى تحقيق وانه لمن المعجزه انى اجلس واجيبكم ؟
بيكهيون وسورا:ولكن...
سيهون:دون لكن *بحده*ونهض وتركهم.
.
.
.
.
ليذهب لغرفتها ويجلب كرسي ويجلس بجانب سريرها ينتظر استيقظها ..
ليظل يتأملها ويفكر داخله..كم اشتقت لكى اميرتى لو تعلمين مقدار عشقى لكى ان احببتني مجددا سأجعلك تعيشين بنعيمي ولكن ان لم تحبيني سأدخلك جحيمي فلن اسمح لكى بأن تكونى لغيري ..ليجدها تحرك عيونها ببطئ لتبدأ بالاستيقاظ وهو كما هو لم يتحرك .
لتتضح الرؤيا لمين سوو وتفرك عيونها لتنهض وتجده بجانبها مباشرة لتشهق بخوف وتضع يديها على عيونها كالمره الفائته لتهمس.. انه كابوس انه كابوس..ليقترب هو بجانب اذنها ويهمس لها .وان اخبرتك انى حقيقه ماذا ستفعلين ايتها الاميره؟! ..
يتبع..
فوت
#moli
اعتذر عن اى اخطاء املائيه ..
Bye😗

White wingsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن