تذهب لمكتبها لتأخذ بعض اوراق مرضاها وتذهب لهم كى تتفحصهم بينما ترتدى روبها الابيض وتضع السمعات الطبيه حول عنقها وتمشي بأتجاه اول غرفه ليكون بها طفل صغير والتى يدعى(جين).
جين:اوه طبيبتي جئتى *بسعاده*
مين سوو:عزيزى الصغير كيف تشعر اليوم؟
جين:بخير.
مين سوو:اذا دعني اتفحصك صغيرى...*تنتهى*..اوه اصبحت فى احسن حال الان سأكتب لك على خروج غدا .
جين:حقا *بفرح*
مين سوو:اجل *بأبتسامه* لتشكرها والدة جين ..اذا سأذهب الان .
وتخرج هاى سوو لتتجه لغرفه اخرى ويكون بها شاب يدعى كيومين..
لتدخل وتجد والدة كيومين بجانبه لتسألها:هل لاحظتى بعض التغيرات عليه سواء حركة او غيره؟ *بينما تمسك الدفتر وتؤيد به مؤشراته الحيويه*
والدة كيومين:لا كما هو ايتها الطبيبه..الا تعلمين متى سيستيقظ من تلك الغيبوبه؟
مين سوو:اسفه ليس بعد لقد نجا بمعجزه كما تعلمين فكل شئ بخير ويترتب على ذلك انه لن يظل بها طويلا لا تقلقي *تبتسم بخفه*.
والدة كيومين:حسنا اتمنى ذلك شكرا لكى ايتها الطبيبه.
لتبتسم لها مين سوو وتخرج .
لتصادف صديقتها ومساعدتها ميرا.
ميرا:مين سوو يوجد حالة طارئه غريبه بعض الشئ ولا احد يعلم ما خطبها تعالى لتريها.
لتذهب معها ويدخلون الغرفه لتجدها مين سوو امرأة عجوز جدا تبدو بال٩٠ من عمرها تقريبا حسب وجهة نظر مين سوو..
لتبدأ بتفحصها لتجد مؤشراتها الحيويه لا تعمل ولكن شيء غريب هى مثلها مثل الاموات الان ولكن جسدها تجرى به الدماء وحيوي كما هو كما لو كانت نائمه ..
لتنظر مين سوو لميرا حسنا اظن اننى عرفت ما بها وان اخبرتك ستظنى انى جننت.
.
.
.
لتنظر ميرا لمين سوو بعدم فهم لتتحدث:ماذا تقصدين
مين سوق:اعطيني كيس دماء.
ميرا *بصدمه* :ما...ماذ...ماذا!!!
مين سوو:كما سمعتي والان
لتذهب ميرا وتعطى مين سوو الدماء: ها هى ماذا ستفعلين بها يامجنونه؟
مين سوو:وفرى كلامك لما سترينه من جنان بعد قليل عزيزتى.
لتضع الكيس بخرطوم وتجلس بجانب تلك العجوز لتضع الخرطوم بفم تلك العجوز لتضغط عليه ليخرج الدماء ببطئ لفم تلك العجوز لتمر دقيقه لتفتح العجوز عينيها فجأه لتهلع ميرا بخوف بسبب عيون العجوز الحمراء لتنهى كيس الدماء بلحظه لتنهض مين سوو كذلك وتنظر للعجوز وتتحدث:اذا سيدتى هل لى بمعرفة من تكونين؟
لتنظر العجوز لمين سوو نظرات غريبه لتتحول لنظرات دهشه وتهمس:كيم هاى سوو طفلتى؟اهذه انتى؟
لتتحرك يدين العجوز بأتجاه مين سوو تريد معانقتها لتبتعد هاى سوو:عفوا اسمى كيم مين سوو لابد انى اذكرك بأحد ما ولكن لست من تقصدين.
ليرتفع صوت العجوز: بلى انها انتى انا لا اخطئ ابدا انتى حفيدتي رفيقة الملك اووه سيهون وزوجته المستقبليه *
لتظهر تعابير الدهشه على مين سوو * لتكمل العجوز ..هل انا مخطئه حفيدتي؟
مين سوو:لا...لا...لا لست هى انا لست هى ..لتربت مين سوو على يد العجوز..ارتاحى الان ارجوكى.
لتنظر لها العجوز بقلة حيله وتستلقي وتغمض عينيها .
لتخرج مين سوو لتجد ميرا تسحبها بقوه من يدها ناحية مكتبها لتصيح ميرا :لتخبريني ما تلك اللعنه التى حدثت للتو؟
مين سوو:ارجوكى ليس الان ليس وقتك ميرا تجاهلى ما رأيتي سأخبرك بالوقت المناسب ولا تسألى مجددا فقط انتبهى لتلك المرأة جيدا فى غيابي .
لتتفهم ميرا الامر وتذهب لتكمل عملها وكذلك مين سوو.
.
.
.
يدخل سيهون شركته التى تعد من اكبر شركات كوريا الجنوبيه وله كثير من الفروع حول العالم فهمى سلسلة شركات ohs لصناعة وتصدير الملابس ولكن هذا ما يعرفه البشر فهى فى الواقع تصدر وتنتج وتوفر الدماء لمصاصي الدماء حول العالم كى يجدوا طعامهم بسهوله دون اذية البشر وكى يستطيعون العيش معهم بسلام.
كان يجلس على مكتبه شارد يفكر بما سيفعله مع مين سوو ..ليدخل عليه مساعده مسرعا ..
ميونج:سيدى كارثه لقد اختفت السيده.
سيهون:ماذا تقول!!!
ميونج:لقد ذهب احدانا ليجلب لك اخر الأخبار ولكن عندما وصل وجد جميع الحراس مقتولين.
لتظلم اعين سيهون بغضب:لتعلم لى من وراء هذا واين اختفت قبل نهاية اليوم والا سوف اقتلكم جميعا (بصوت حاد).
ليذهب ميونج ينفذ اوامر سيده.
ليجلس سيهون ويرجع شعره للخلف بغضب ليدخل السكرتير (ليومين) الخاص به :سيدى حان وقت الاجتماع الان.
لينهض سيهون ويذهب لغرفة الاجتماعات ..يدخل بهيبته ليقف الجميع كبيرا وصغيرا ينحنون له احتراما له ليبدا الاجتماع.
سيهون:قد اجتمعنا اليوم للبحث عن طرق جديده لتصدير الدماء والتوسع اكثر.
شخص١:اجل جلالة الملك ولكن للصراحه نحن قلقون.
لينظر له سيهون ببرود بمعني لماذا.
ليكمل الرجل:لقد سمعنا ان اعمالك جلالة الملك معرضه للخطر.
سيهون:تشه تمازحنى انا الملك اووه سيهون ملك مصاصي الدماء اعماله تعرض للخطر؟!قبل ان يحدث ذلك سأكون امسكت من فعل ذلك وادخلته بجحيمي الخاص لان لا احد يجرا ان يعبث معى كما تعلم.
شخص١:اعتذر جلالة الملك.
شخص٢:جلالة الملك تلك بعض المخططات لما سنفعله بالفتره القادمه ..ليعطى سيهون بعض الاوراق ليطالعها سيهون بتركيز.
سيهون: سأدرس الامر واخبركم برأيي..ليستمر الاجتماع يتناقشون بأمور اخرى..
.
.
.
تذهب مين سوو رفقة ميرا لتناول الغداء بعد ان انتهوا من عملهم لليوم.
ليجلسون ..
ميرا:اذا عزيزتي اريحيني واخبريني ماذا يحدث معك؟
مين سوو:حسنا اصغي لى جيدا (لتروى لها كل ماحدث)
ميرا بدهشه وصدمه:تمزحين!!
مين سوو:هاى انظرى لى هل منظرى يوحى بالمزح.
لتنفى ميرا برأسها .
يأتي الطعام ويبدأوا بتناوله ..
ميرا:اذا ماذا ستفعلين؟
مين سوو:سأهرب سأجعله يرى ما انا قادره على فعله لست عبده له.
ميرا:اجل يجب عليكي الاختفاء او الهروب انجى بحياتك.
مين سوو:سأفعل ولكن هل تظنى ان ذلك القرار الصحيح؟
ميرا:طبعا ام تريدين البقاء معه ولا تعلمين ماذا يمكن ان يحدث لكى.
مين سوو:ولكن تلك العجوز لابد انها تعرف شيئا ما.
ميرا:سأحافظ عليها لا تقلقي سأجعلك تتواصلين معها.
مين سوو:حسنا .
ميرا:فقط انتبهى لنفسك.
مين سوو:حسنا ..لتعانق ميرا..وداعا
لتخرج مين سوو مسرعه نحو منزلها تأخذ جميع اغراضها لتذهب للمطار وتقطع تذكره الى روما مكان بعيد لن يظن انها قد ذهبت اليه وتجلس تنتظر معاد الطائره.
.
.
.
يكون بالمكتب يفكر بأختفاء السيده وباقي المصائب التى تحل منذ بداية اليوم ليرن هاتفه ليخبره الحارس الذى عين ليتتبع مين سوو بأن مين سوو اختفت ولم يعد لها اى اثر ليكسر هاتفه بغضب ويرميه ارضا ليحطم مكتبه واى شئ امامه بغضب ويصرخ بغضب:حسناااا...مين سوو فتحتى على نفسكى ابواب الجحيم صغيرتي فلتدعى الرب كى لا اجدك فأن وجدتك سأجعلك لى بكل ما تحمله الكلمه من معنى .
يتبع
فوت☹
#moli
أنت تقرأ
White wings
Vampire-شيطاني او شبحي كما يدعون ولكنه يقول انى رفيقة روحه ولكن لا...اشعر وكانه جحيمي -ملاكى هى رفيقة روحي سأملكك واملك قلبك شأتي ام ابيتي. _اريدك انتى _لا _اخبرك لا اطلب رأيك moli# ooh sehun&Kim min soo