part4

195 20 0
                                    

ليدخل ضوء الشمس ليزعجها وتبدأ تستفيق ليشعر هو بها ويظل كما هو لتستيقظ وتظهر الرؤيا لها جيدا لتجد سيهون هكذا بجانبها لتبدأ بالصراخ وهو كما هو يعمل ..لحسن الحظ غرفته عازله للصوت...
.
.
.
لتنهض بسرعه من السرير وتحتضن نفسها بيديها ..وتتكلم بحده ..
كيم مين سوو: انت ياهذا ماذا تفعل هنا بينما انا نائمه -_-.
سيهون:هذه غرفتي اميرتى وهذا قصرى ام نسيتي البارحه..يتكلم بينما نظره على ما يعمل عليه .
كيم مين سوو:لا لم انسي ولكن ...ااااه تعبت حسنا ..بينما تشير له بيدها بتحذير.. فلتخبرنى ماذا تريد انت؟
سيهون بينما يقفل اللاب توب ويضعه بجانبه بينما ينظر بعيونها بتركيز :اريدك
كيم مين سوو: تشعر بقشعريره من نظراته لها ..لا لا انا لا اعرفك وانت هكذا اخطتفتنى ان ا بلغت عنك ستسجن لذا يفضل ان تدعنى اذهب ياهذا.
لينهض سيهون بينما يقترب منها وهى تبتعد ويتكلم اثناء اقترابه منها ...اولا ليس اسمي هذا بل سيهون ..ثانيا اطلبي من تشائين لا تعلمين مركزى بعد..ثالثا وهذا الاهم ..يشدها من خصرها ويقربها منه ..انى اريدك لا اخذ رأيك بل اخبرك فقط بهذا افهمتى؟
لترفع نظرها له وتحاول ان تبتعد عنه وتصرخ به ايها المختل ابتعد عنى .
لينظر لها بحده وغضب لتتسلل يده الاخرى لشعرها برقه وفجأه يشد شعرها بقوه لتصرخ..ليس لأننى لطيف معك تتجاوزين حدودك معى افهمتى لا تجلعيني اخرج نفسي الاخرى لكى حسنا؟
اخرجها لا يهمني
ليشد اكثر .
ليتركها بقوه لتصتدم بالحائط خلفها.
سيهون:يوجد هنا بعض القوانين اولا ستنتقلين لغرفه بجانبي ستكون غرفتك ثانيا خروج لا أصدقاء لا ان تتجاوزين حدودك معى لا الفاظ سيئه لا وان خالفتى اى امر من هذا لا اعلم ما قد افعله بكى.
كيم مين سوو:ولكن ارجوك عملى احبه لا استطيع تركه .
لينظر لها بشك :هممم عملك حسنا عزيزتى لكى ما شئتى ..*ليبتسم من داخله بخبث يعلم ما ستفعله* ولكن ان هربتي ستخسرين كل شئ احذرك حسنا؟
كيم مين سوو:حسنا *ببرائه مصطنعه*
سيهون:هيا اذهبي لغرفتك وبدلى ملابسك وانزلى لتتناولين فطورك سأكون بأنتظارك.
كيم مين سوو:حسنا.
.
.
.
تذهب لغرفتها وتنبهر بجمالها من حيث سريرها الكبير والشرفه الكبيره التى تطل على الحديقه ومن حيث الوانها المتداخله بتناسق الاسود والابيض معا لتذهب وتفتح غرفه اخرى داخل غرفتها لتجدها للملابس فقط لتنبهر اكثر من حيث جميع الاشياء هنا ملابس احذيه ميك اب كل شئ يمكن للفتاه تخيله ستجده هنا ..اخذت بنطال وردى مع تيشيرت ابيض لتقف قليلا وتبتسم بشر لتأخد بدل تلك الملابس هوت شورت اسود ومعه تيشيرت بدون اكمام احمر تستحم وتخرج ترتدى ملابسها وتجعل شعرها منسدل وتضع ميك اب خفيف لتأخذ حقيبتها وتنزل للأسفل..
.
.
.
بينما هو يكون ارتدى بنطال اسود جينز مع قميص اسود ويجعل اول زرين مفتوحين ليرفع شعره الاسود لأعلى لينزل لأسفل بينما هى خلفه لتشد له الخادمه المقعد ويجلس لتأتى هى وتشد لها الخادمه المقعد بجانبه وتجلس ..
.
.
.
لتجلس هى بكل هدوء تنتظر انفجار البركان بجانبها.. لينظر لها ويصمت لتبدأ بتناول فطورها بينما هو لا يفعل لتنظر له بأستغراب..
كيم مين سوو:لما لا تتناول فطورك
سيهون:تناولته
كيم مين سوو:اووه كيف لم اراك كنت خلفك.
سيهون:انتى محظوظه اذا لعدم رؤيتك لى توقفي عن الثرثره وتناولى طعامك.
كيم مين سوو:حسنا.
.
.
تنتهى وتنهض ..انتهيت سأذهب الان ..لتتوقف وهى تستمع لصوته الغاضب الحاد
سيهون:ما هذا بينما ينظر من الاسفل لأعلى
لتنظر لنفسها وتنظر له ..همم هذه ملابس *وتبتسم ببرائه*
سيهون:وما فائدتها امشي بدونها ان اردتى ..بينما يبتسم بسخريه.
كيم مين سوو:تعجبني ولن افعل وسأخرج بها .
سيهون:لم تحزرى حلوتى ان لم تريدي ان تبدليها اتريدين ان ابدلها لكى ليغمز لها
لتشعر بالخجل وتخفيه لتجيبه ..لا شكرا لك لا اريد وتلتفت لتخرج لتجده امامها لتصرخ بفزع وتنظر له لتجد لون عينه قد تغير ..
سيهون:حسنا تعالى سأبدلها لكى ولا اضمن لكى نفسي و ما يمكن فعله بكى *يتكلم بأكثر نبره مرعبه لديه*
لتنظر له بخوف وتحاول الهروب ليمسك يدها ويضغط عليها بقوه لتشعر وكأن يدها ستتفتت ليحملها على كتفه وبغمضة عين كان بغرفتها ليرميها على سريرها بقوه لتتألم هى وفجأه يعتليها لينظر لها ويهمس لها:يبدو انكى تحبين رؤية نفسي السيئه صحيح؟الم اخبرك ان تطعيني من قبل ليقترب يهمس بأذنها ام تحبين ان اكون سئ معك ليقترب اكثر لتشعر به يقبل عنقها برقه لتنتفض وتحاول ابعاده بقوه ليشدها له بقوه ليجعل من القبله الرقيقه قبله قويه لتصرخ هى ..لااااا ابتعد عني ارجوك لتخرج دموعها ..بينما هو مستمر ..لتصرخ اكثر سيهون سيهووون ابتعد سيهووون ..ليتوقف قبل ان يتمادى لينظر لتلك العلامات ويبتسم ليرفع نفسه وينظر لها اريني كيف سترتدين هكذا مجددا عزيزتي ليمسح على شعرها برقه وينهض ليختفى من امامها ..
.
.
.
لتظل تبكى وتنهض لتبدل ملابسها لبنطال اسود وتيشيرت اسود بأكمام واسع وبرقبه وترفع شعرها كعكعه وتمسح وجهها من الميك اب لتنزل بعدها ويكون بأنتظارها ليتبادلوا النظرات.. لما نزلتي *
يتكلم ببرود*
كيم مين سوو:سأذهب للعمل *تتكلم بحزن بينما تتجنب النظر له*
سيهون:لا لن تذهبين
كيم مين سوو:لما ماذا فعلت
سيهون :اخبرتك ان خالفتي اوامرى ستندمين ام نسيتي
كيم مين سوو:لن اكرر ذلك ثانيا سيهون *تتكلم بحزن*
سيهون:يصمت قليلا..آخر فرصه لكى.. هيا سأوصلك لينظر لملابسها برضى.
لتخرج امامه وهو خلفها يجلسون بالخلف بينما يقود السائق ..
يصلون لتنزل وقبل ان تنزل يمسك يدها سأتى لأخذك معى انتبهي لنفسك ولا تفتعلى الحمقات كى لا تندمين اميرتى ليتركها.
وتنزل هى تصعد للمشفى ليذهب هو لعمله ..
يتبع..
Moli#

White wingsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن