part9

124 16 0
                                    

ميرا:مين سوو لتذهب وتعانقها ماذا حدث لتركز خلف مين سوو لتجد شخص ومن هيأته عرفت من يكون لتتجاهله لتبتعد مين سوو وتنظر لتلك التى تقبع فوق السرير تنظر لسيهون بصدمه وهو ينظر لها كذلك ايضا ليردف :جدتى؟!
.
.
.
.
لتردف الجده :عزيزى افتقدتك كثيرا .
ليذهب لها هو ويعانقها ليردف:بحثت عنكى بكل مكان جدتى ولكن لم يخطر لى يوما انهم اخذوكى للمشفي.
الجده:لا عزيزى قد اخذونى لمملكتهم وعندما لم ااكل لفتره طويله فقدت طاقتى كلها فظنوا انى فقدت الحياه واخذونى لهنا ظننا انه سيعلمون ما بي ولكن حين اتيت لم يعرف لى احد ما بى سوا هاى سوو*لتنظر لمين سوو* هى من علمت انى بحاجه للدماء واصبحت تعتني بى جيدا *لتصمت الجده قليلا لتتكلم مجددا* ولكن طفلى كيف وجدتها حيه؟
ليصمت سيهون بتفكير :جدتى انها ليست هاى سوو وانما مين سوو بالحياه الاخرى بشريه فاقده لذاكرتها ولا تتذكر شيئا اما عن كيف وجدتها هى من اتت لى بقدميها بعد عناء من مراقبتها ولم استطيع تركها تذهب مجددا .
لتنظر له ميرا بغضب وتهمس:مختل
لينظر لها سيهون بحده لتخاف نظرته وتقف خلف هاى سوو
لتتكلم الجده:حمدا لله كم انى سعيده الان لا بد ان تكمل باقي ما بدأته بني معها ليخمد الشر نهائيا ولا تتفرقوا مجددا.
لتنظر لهم مين سوو بعدم فهم لتتجاهل الموضوع وتتكلم:هل تشعرين انك بخير الان سيدتى *بحنان*
الجده:لا اشعر انى بخير طالما ستناديني هكذا فاانا جدتك يافتاه.
مين سوو:اسفه سأحاول.
لينظر سيهون لمين سوو:اسمحي لها بالخروج من هنا فاالان المكان خطر .
مين سوو: حسنا ابقي هنا* لتنظر لميرا* هيا بنا ميرا.
لتخرج هى وميرا معا..
.
.
.
.
ميرا:مين سوو هل انتى بخير؟
لتتنهد بتعب مين سوو: لا لست بخير انا مشوشه للغايه انا لا اعلم من اكون فقط ياالهى اترين لا اعلم من انا *لتضحك بهستيريه* انا هاى سوو او مين سوو ياالهى سأموت من كثرة الضحك ميرا .
لتقترب منها ميرا:لتحاول تهدأتها.
لتصرخ بها مين سوو:يااااه ابتعدى عني ساؤذيكي هكذا يافتاه ابتعدى فاانا من قتلت والدتها وابيها منذ ولادتى وايضا بحياتي تلك قتلوا كذلك خسرت كل احد ليس لى احد لما ولدت مجددا لما انا اجلب الحزن فقط فقط لا اريد العيش لا اري..
لتجد احد يعانقها من الخلف بقوه لتحاول الابتعاد بقوه ليهمس فى اذنها اهدئي انتى لستي بوعيك اهدئي.
مين سوو:سيهون *لتضحك مجددا* ميرا ارأيتيه هو يخاف على كثيرا ولكن ان قام بأذيتي هو لا يكترث للأمر حتى وان قتلني *بصراخ* ارأيتي انا محظوظه كثيرا جدا *لتظل تحاول المقاومه ان تبتعد*
لينظر سيهون لميرا اذهبى وافعلى ما كانت ستفعله بسرعه لتذهب ميرا ...ليلف سيهون مين سوو له لينظر فى عينيها المليئه بالدموع لتنظر له بحزن :اريد ان اعرف من اكون ارجوك لا تجعلني اجن انا تعبه للغاية هنا *وتشير على قلبها* يموت شوقا لك وانا لا اعرفك ولا استطيع التحمل اخبرني كل شئ سيهون *لتنزل دموعها بصمت*
ليأخذها بعناق قوى:هشش حسنا سأخبرك اهدئي الان
لتشعر انها لا تستطيع الوقوف ولا تحملها قدميها لتفقد وعيها ليمسكها هو ويحملها بين يديه ذاهبا للسياره وضعها بها.. بينما ميرا ساعدت الجده فى النزول وجعلتها تجلس بالخلف لتنظر لسيهون وتتكلم:انتبه لأختى ولا تؤذيها ابدا فهى كالملاك بعالم الشياطين .
سيهون:لا احد يؤذى روحه..ليترك ميرا ويصعد للسياره ويتجه للقصر.
.
.
.
.
لتظل مين سوو صامته بعد ان استفاقت فقط تنظر للطريق ...
بينما هو فقط يقود ويفكر كيف سيجعل مين سوو تتكلم معه مجددا لأن ان لم يحدثها لن تحادثه لما تبقي من عمرها بسبب ما فعله بها ..
سيهون:ستسعد سورا كثيرا جدتى حينما تعلم انك معى.
لتبتسم الجده وتردف:هل ذهبت لها عزيزي *بفرحه*
سيهون:يمكنك ان تقولى انى بدأت اتناسي الماضى طالما هى بجانبي الان.
الجده:احسنت بنى.
ولكن رغم ان فضول مين سوو سيقتلها لأنها تريد ان تعلم هل سورا اتت ام اين هى وماذا حدث بالماضي كانت سورا السبب به تبا لهذا ....شبكت ايديها معا لتزفر بغضب ليفهم هو انها تكاد تموت فضولا ولكن لن تسأله ...
ليصوا بعد فتره لتنزل هى ما ان توقف وتذهب لتساعد الجده ليأتي هو ليساعدها لتتوقف وتنظر له ببرود :انت لا احتاج لمساعدتك.
لينظر له بينما يبتسم بجانبيه:لدى اسم ام نسيتي ان نسيتي حقا دعيني اذكرك.
لتنظر له الجده بحده قليلا:سيهون عزيزى دعها تساعدنى هى وان كان لديك شئ اذهب للاهتمام به الان.
سيهون بينما يسيطر على غضبه:حسنا جدتى معك حق لقد اجلت الكثير والكثير سأذهب وداعا جدتى .
ليذهب دون النظر لمين سوو...
لتساعد مين سوو الجده وتأخذها للداخل ...
.
.
.
.
ليصل سيهون لمقر شركته ويصعد لأعلى لينتفض جميع الموظفين من رؤيته فكان يمتلك تلك الهاله التى تجعل الجميع يخافه...
دخل لمكتبه بعد ان أشار للسكرتيره خاصته ليدخل ويجلس على كرسيه بينما يفك ازارار اكمام قميصه ويشمره لأعلى قليلا لتنظر له السكرتيره بهيام لتستفيق على صوته الحاد:اخبريني بالتفصيل ما حدث خلال اخر يومين.
السكرتيره:حسنا سيدى كما تعلم كان لدينا صفقه كبيره لأستيراد الدماء ولكن خسرناها لصالح الشركه المنافسة التى تنتمى لجماعة الدم الاحمر بعد ان وجدنا بعضا من معلوماتنا لديهم حول تلك الصفقة وذلك يدل اننا لدينا جاسوس سيدى.
سيهون:واه كل ذلك وعندما كسبوا الصفقه ماذا وجدوا بالبضاعه *ليبتسم بشر*.
لتنظر له بخوف تخاف ان تكون كشفت انها هى ذلك الجاسوس.
السكرتيره:قد وجدوها فاسده سيدى.
سيهون:بالطبع فذلك جزاء من يخونني عزيزتي لينهض ويبدأ بالاقتراب منها لترجع هى بخطواتها للخلف ليكمل لتذهبي وتخبرى سيدك انه ليس انا من يطعن بالظهر فقد تركتك تفعلين هذا لألقنه درسا صغير ..لتجد نفسها ارتطمت بالحائط خلفها لتنظر امامها تجده ينظر لها ويملس على شعرها ليشده للخلف بقوه لتصرخ الما.. اما انتى فاان لم تفعلى ما اخبرتك به الان سأدفنك مكانك والان *بغضب *
لتنتفض هى من صوته لتتحدث:حسنا حسنا ارجوك ارحمنى مولاى ارجوك اعفو عنى ارجوك.
سيهون:افعلى ما اخبرتك به وهو ان تذهبي الان وتخبريه اننى من اخذت الصفقه الصحيحه وليست المزيفه لصالحى وانك نقلتي معلومات خاطئه واتمنى لكى بعدها ان ترقدى بسلام وان علمت انكى لم تفعلى ما قلته ستفتحين على نفسك ابواب جحيمي وحينها لن ترقدي بسلام .
لتتوسله هى:ارجوك اتركنى حسنا سأفعل ما تريد ارجوك *ببكاء*.
ليتركها لتخرج تاركه المكان ذاهبه لموتها كما اجبرها هو.
ليعود ويجلس على كرسيه وكأن شيئا لم يحدث ليرن هاتفه ..ويجيب..
سيهون:ماذا
بيكي:ماذا؟حقا الم تخبرني انك ستبقي لبعض الوقت ماذا افعل بشقيقتك الان تبكي تريد رؤيتك انت وهاى سوو.
ليغمض عينيه يحاول تهدئة اعصابه بعد ما حدث منذ قليل..
سيهون:سأرسل لكم الطائرة.
ليصمت بيكي قليلا ويتكلم بصدمه:ستسمح لنا بالعوده للقصر.
سيهون:قررت ان انسي بيكهيون.
بيكي:واااه يالسحر حبيبتك حقا كم احبها *بسعاده*
سيهون:ان كان رأيك هكذا اذا لا تريني وجهك كى لا اعلمك كيف تحبها جيدا.
بيكي:ياالهى حسنا انا اكرهها كنت امزح.
سيهون:هكذا أفضل وتوقف عن الثرثره واذهب الان فى غضون الليل ستكونون هنا.انتبه لسورا بيكي.
بيكى:تعلم جيدا ماذا تكون بالنسبة لى.
سيهون: حسنا وداعا الان.
ليظل يقرأ تلك الصفقات وكيف سيتولاها غدا ويمضي بعض الاوراق..
.
.
.
.
لتكون مين سوو بالمطبخ تقوم بعمل شيئا دافئ يهدئها قليلا لتخرج وهى تمسك الكوب بيديها لتجد الجده كما هى تجلس على الاريكه لتضع كوبها على الطاوله لتبتسم لجدتها:اذا جدتى كيف تشعرين الان؟
لتنظر لها الجده وتشير لقلبها:هنا أصبح مطمئن الان بوجودكم اربعتكم معى انتى وسيهون وبيكي وسورا كما وعدت والدتك بأنى سأبقيكم بأمان عودتك تلك جعلتنى فى غاية الاطمئنان الان وتبقي شيئا واحد فقط يجب ان يتم لأكمل الوعد.
لتنظر لها مين سوو بأستغراب :وما هو جدتى؟
الجده:زواجك انتى ورفيقك المقدر لكى سيهون.
لتنظر مين سوو بصدمه كبيره لجدتها:مااااذاااا جدتى زواج ترديني ان اتزوج ذلك الاحمق المتعجرف الشرير الذى يعاقبني على اقل الاشياء جدتى ماذا لا لا استطيع هو شرير *لتربع يديها وتعبس بطفوليه*
لتضحك الجده:لم تتغيري كثيرا فقط حبك لسيهون تغير ولكن انتى كما انتى بالماضي.ثم الا تخافى ان يسمعك وانتى تقولى ذلك عنه *بخبث*.
مين سوو بثقه:بالطبع لم يسمعنى .
الجده:انتبهي عزيزتى انه رفيقك اى يسمعك حتى ولو كنتى ببلد آخر ويشعر بكى حينما تكونى بخطر وان ناديته عليه ستجديه امامك ويشعر ايضا بألمك انكم روح واحده منذ ان التقيتم.
لتفكر مين سوو بكلام الجده وتذكرت حينما كانت بروما وهو فى بلد اخر ولكن ظهر وقتها من العدم ياالهى: اذا ان ناديت وقلت سيهون سيهون سيأتى؟
لترتعب من ذلك الصوت الذى جاء من الخلف لتقفز بجانب الجده تمسك يديها بخوف ..
سيهون:ماذا تريدى الان؟ثم اتمنى ان يكون شئ يستحق ظهورى كى لا.. اه تعلمين ما سأفعل..
لتنظر له بينما فقدت النطق لتهمس بصوت منخفض ولكن هو يستطيع سماعه :ياالهى ذلك حقيقي.
سيهون:جدتى *بعتاب* لما اخبرتي تلك الطفله ما زالت صغيره على ان تعلم كل شئ.
الجده:لا يجب ان تعلم كل شئ فليس الوقت لصالحك ايها الملك.
سيهون:إذا ماذا علمتى ايضا؟ *ينظر لمين سوو ويسألها*
لتتجاهله تماما وتنهض ..
مين سوو:سأذهب الان جدتى ان احتجتى شئ انا بجانبك ستجديني امامك سأصعد لأعلى فلا اشعر بجسدى لأن شخصا ما *لتنظر لسيهون* كاد ان يقتلنى صباحا.
لتلتفت وتتركه خلفها..
ليتكلم قبل ان تخطو للامام
سيهون:وانا جدتى سأصعد لأكمل جريمتى التى لم ارتكبها صباحا..
لتشهق هى بصدمه لتلتفت ولكن تجده امامها ليبتسم لها تلك الابتسامه البريئه لينحنى ويلف يده حول قدميها ويرفعها على كتفه لتصرخ هى وتضربه :ياااه انت اتركنى اتركنى جدتى ارجوكى دعيه يتركنى ياالهى للاااا ليكون قد صعد بها لأعلى وقبل ان يدخل تمسك بالباب بيديها بقوه ليتوقف هو ليجعلها بلمح البصر امامه بينما تلف قدميها حول خصره وهو يلف يديه حول خصرها ويقربها منه ليصبح لا شئ يفصلهم ليتحدث بينما ينظر لها:اذا
هى بينما تتجنب النظر له واصبح وجهها مشتعل الان بسبب خجلها:اذا ماذا
سيهون:اعلم انكى خائفه اعلم انكى تخافين ان تحبيني انا مختلف عنكى وايضا ملك طبقة من الكائنات التى ليست بشريه وايضا سئ لست بالملاك الطيب ولكن ذلك الشيطان واقع بحبك بجنون سواء بالماضي ام الان لا تتصورين كم عانيت فى غيابك عندما ذهبتي اخذتى قلبي معك والان عاد لى معك فاانت مالكته للابد ولا يستطيع العيش بدونك انتى..
لترفع نظرها تنظر بعينيه بحيره ليعلم هو ما تفكر به ليردف لها:لن اخذلك ابدا ولن اجرحك فاانتى حياتي يااميرتى.
مين سوو:ولكن..
سيهون:ماذا؟
مين سوو بينما عينيها امتلئت بالدموع:اخاف ان تبتعد عنى مجددا سيهون لا اريد ان اكسر قلبك او تكسر قلبي مجددا.
سيهون:لما تقولين ذلك *بشك*
مين سوو:ذلك اليوم عندما اتوا لى كنت بمفردى وانت بعيد عنى واخبرونى انك سئمت منى وتلهو مع اخرى وانا صدقتهم وهذا ما جعلنى لا اقاومهم وتم قتلى *لتشهق ببكاء حينما تذكرت* لتعانقه بقوه وتكمل...سيهون رأسي يؤلمنى كيف عرفت ما حدث لى ومن الذى رأيتهم سيهون انا اتألم ليبادلها العناق.
سيهون:يبدو انكى ستعودين لى قريبا اهدئي واغمضي عينيكى وفكرى بي سأكون معك للابد ملكتى.....
يتبع..
بعتذر عن اى اخطاء املائيه..
#moli
Bye😉😚

White wingsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن