لتقترب مين سوو من سورا..
مين سوو:سورا ؟
لتنهض سورا بسرعه تجفف دموعها وتنظر لها :ماذا..
لتجد مين سوو تعانقها بقوه وتبكي اشتقت لكى كثيرا
للتنصدم سورا وتبادلها بصدمه لتنفجر فى البكاء :تتذكريني هاي سويا تتذكريني؟! *ببكاء*
مين سوو:اجل اتذكرك *ببكاء* ..
.
.
.
سورا*بدهشه*:ولكن كيف وانتى بالخارج ادعيتي انكى لا تتذكريني ؟
مين سوو:لا اعلم حقا انا مشوشه عندما فقدت وعيي واستيقظت علق برأسي اسمك فقط ولم اكن اعلم لمن ذلك الاسم وعندما تعرفت عليكم انتى وبيكي جاءت صورتك بعقلى فقط ذلك كل ما تذكرته لذلك تذكرتك *بينما تمسح دموعها*.
سورا:ياالهى كم سيسعد سيهون بذلك.
مين سوو:لا تخبريه باانى تذكرتك سورا.
سورا:ولما؟!
مين سوو:فقط ربما سيغضب لأنى لم اتذكره حتى الان.*بأحباط*
سورا:اوووه تهتمين به *بخبث*.
مين سوو:ياااا انتى ماذا تقولين انا لا اهتم لأحد لا اهتم لأحد.
سورا:حسنا حسنا..ان رأيتي نفسك بالماضي ياالهى كنتى تعشقينه يافتاه.
مين سوو:ولكنى لست بالماضى وقد تغير الكثير *لتظهر ملامح الحزن على وجهها*
سورا:ياالهى لا اريد البكاء مجددا.
مين سوو:اجل لذا اصمتى سيهون صديق مقرب لى فقط.*بينما تبتسم*
سورا:اجل اجل لم اقتنع.
مين سوو:بلى هو كذلك*بغضب طفولى*.
سورا:اذا سأذهب لأتاكد منه بنفسي.
وتنهض سورا لتفتح الباب وتخرج ..بينما تنهض مين سوو خلفها بسرعه لتجذبها من يديها وتنظر لها برجاء:لن تفعلى صحيح؟
لتنظر لها سورا بجمود وفجأه تنفجر تضحك :ياالهى كيم سوو لتضحك اكثر بقوه..لتنظر لها مين سوو ببرود وتتركها وتذهب لتجلس امام سيهون على الاريكه لتأتى سورا بجانبها:ياااا كنت امزح لا تغضبي.
لينظر لهم سيهون :ماذا حدث؟
لتنظر له سورا: ليس لك شأن بيني وبينها.
سيهون:اوه القطه الخائفه أصبح لها لسان صغيرتي تأدبي .
لتنظر له سورا بغضب طفولى:ياان..
ليقاطعها هو :ماذا؟!بنظرته الحاده
لتبتسم سورا ببراءه :لا شئ اخى. ولكن اين ذهب بيكي...
سيهون:لحبيبته كما اخبرنى.
لتعبس سورا: اذا سأذهب لغرفتى تأخر الوقت.
سيهون ومين سوو:حسنا.
.
.
.
.
لتنهض مين سوو بينما تنظر لسيهون:هممم اين سأنام.
سيهون بينما ينظر لهاتفه بأهتمام:معى.
لتنظر له مين سوو بصدمه:ما..م..ماذا *بتلعثم*
ليرفع نظره لها بينما يبتسم..:ماذا؟
مين سوو:انت تقول..
سيهون: اجل انك ستنامين معي.
مين سوو:يااه لا تمزح اين سأنام.
ليغمض سيهون عينيه بقلة صبر لينهض فجأه ويقترب منها لتبتعد هى وفجأه تجد نفسها تطير فى الهواء يحملها بين يديه لتتمسك بيديها خلف عنقه وتتحدث بخوف:ياه ياه كاد قلبي ان يتوقف واموت.
لينظر لها هو بحده وغضب شديد:لا اريد سماع كلمة اموت مره اخرى حسنا اميرتييي *بحده* بينما ينظر لها..
لتخفض رأسها وترفعه مجددا:انزلنى.
سيهون:لا رد .
لتستمر بالتذمر بينما يذهب لغرفته ويضعها على سريره ليذهب ويستلقي بجانبها بينما يضع يديه خلف رأسه وينظر للسقف:سنعود غدا .
لتنظر له هى بدهشه وتصمت.
سيهون:ماذا تريدي ان تقولين.
مين سوو:ولكن ستترك شقيقتك مجددا ؟
ليلتف لينظر لها بحده وشك:وكيف عرفتي انى تركتها ؟!
مين سوو :ماذا لقد اخبرتني هى *تحاول ان تبقي بثقتها كى لا تتبعثر امامه*
سيهون:اشك ..
لتقاطعه هى وتلتفت له بأهتمام اذا ايها الملك الن تكمل لى باقي القصه .
سيهون:لا اريد.
مين سوو:ماذا *بغضب* الن تكمل لى
سيهون:تصرفاتك عزيزتى هى من تحدد اذا كنت سأكمل لكى ام لا ..
لتحاول النهوض كى تذهب ليتكلم هو بينما يغمض عينيه:ان لمست قدميكي الارض سأكسرها لكى.
مين سوو:هل انت مجنون.
سيهون: كلمة اخرى وستجعليني افعل شئ تندمين عليه.
لتشهق هى: حسنا حسنا لتستلقي بجانبه ولكن بعيدا عنه لتنام فورا ماان استلقت.
.
.
.
.
ليبدأ المطر بالهطول والبرق والرعد ليكون اصواتهم تهز المكان لتفتح عيونها بخوف فهو كانت تقاتل فى سبيل ان تكون شجاعه وتخفى مخاوفها من ذلك الصوت ولكنها فشلت فالامطار بذلك الصوت يذكرها بالحادث التى فقدت فيه ذاكرتها فقد كانت ليله ماطره ايضا...
ليرعد الرعد بقوه لتمد يدها وتحتضن يد سيهون الملقيه بجانبها بخوف..ليبدأ جسدها بالارتجاف من تلك الاصوات ولم تمضى لحظه وتجد سيهون يلف ليستلقي على جنبه ليأخذها معانقا اياها داخل صدره لتصدم هى لتحاول ان تتحرك ليشد على خصرها ويربت على ظهرها بحنان لتطمئن هى وتهدأ لتجد نفسها وقعت اسيره للنوم....
.
.
.
.
تسطع الشمس ليتخلل ضوئها الغرفه وتنزعج مين سوو بسببها لتفتح عينيها وتجد نفسها مقيده بأذرع سيهون ..لتتذكر ما حدث لتحدث نفسها بصوت هامس :انتى حمقاء مين سوو .
لتبدأ تريد الابتعاد فتحاول ابعاد يديه عنها ولكن كانت كالصخر لا تستطيع لتنظر الى وجهه بقلة حيله لتصدم من كتلة الوسامه امامها كيف لم تلاحظ تلك الملامح الحاده الهادئه جدا وهو نائم ظلت تتأمله ناسيه نفسها تماما ..لتنتبه لتلك العيون التى استيقظت وتنظر لها بتركيز ...لتصدم هى وتحاول النظر لأى مكان عدا وجهه ليرفعها يقرب وجهها من كثيرا لتفتح عيونها بصدمه لتشهق :ا...ان....ما..ماذا..تفعل..
سيهون:لم اكن لأتخيل انك بين يدي مره اخرى وظننت الان حلم وكان لا بد ان اتأكد ايتها الاميره *ليغمز لها بنهاية كلامه*.
لتحمر خجلا بسبب كلامه.
سيهون: من يراكى الان لا يراكى اول مره تقابلنا فيها حقا لم اكن لأظن انك تخجلين كباقي الفتيات.
لتعبس هى بغضب:وماذا تظن انى كنت سأفعل مع شخص لا اعرفه يقول انه ملك وانا من المفترض كما يقول اميرته حقا ان كنت بشرى كنت سأعلمك درس لن تنساه .
سيهون:حقا وماذا كنتى ستفعلين ؟
مين سوو:بما انك لم تظن انى كباقى الفتيات اخجل *لتصر على اسنانها بطفوليه* لكنت اكلتك ورميت بقاياك للحيوانات .
ليصمت هو ويردف:تقصدين كما انا الان اطوق لأن اكلك ايضا؟*لبيتسم ابتسامه لعوبه*
لتشهق هى فهمت ماذا يقصد لتخجل اكثر:ياه ابتعد دعني انهض انت شرير دعنييييي.
ليدعها لتنظر بعدم تصديق له وتظل هكذا ليردف هو:ان لم تنهضي الان لن اجعلك تنهضين ابدا .
لتقف فورا وتذهب للحمام.
ليبتسم هو بمرح وينهض أيضا يخرج له قميص اسود مع بنطال اسود .
.
.
.
.
لتغسل هى وجهها وترتب شعرها المبعثر قليلا لتخرج بعدها وتجده يعطيها ظهره بينما يأخذ القميص ليرتديه لتنظر له بهيام لتستفيق فورا وتحدث نفسها بعقلها:ماذا بى اسرح كثيرا وامدحه لا لا لا استفيقي مين سوو.
ليلتفت لها بعد ان انتهى...
سيهون:هيا ستأتى الطائره بعد دقائق.
مين سوو:تأتى الطائره؟!!!
سيهون:طائرتي اجل
مين سوو:اووه فهمت ولكن سأذهب لأودع سورا*بحزن*وبيكي.
سيهون:هم ليسوا هنا قد ذهبوا لمكان اخر.
مين سوو: ماذا تقول ايعني ذلك لن اراها مجددا* بدموع*.
سيهون بينما ينظر بشك: تعرفتي فقط البارحه عليها وتبكين على فراقها كما كنتى تفعلين كهاى سوو.
مين سوو:فقط احببتها ليس اكثر . *تحاول عدم التوتر كي لا يكتشفها*
سيهون:حسنا هيا الان ...
ليصعدوا على سطح القصر ليجدوا الطائرة بأنتظارهم ليمسك يدها لتصعد ويصعد خلفها لتقلع الطائره بعدها...
.
.
.
.
ليصلون بعد ساعات الى قصر سيهون لتهبط الطائرة اعلاه لينزل ثم يمد يده لتمسكها وتنزل هى ايضا ليدخلون للقصر لتأتي الخادمه وتنحنى بأحترام.. مرحبا بعودتك جلالتك
ليومئ لها سيهون.
الخادمه:اتريد اى شئ سيدى؟
سيهون:قومى بتحضير الافطار..لتومئ الخادمه بطاعه ..ليلتفت على وشك الذهاب لغرفته ..لتتكلم مين سوو..
سيهون؟!
ليلتفت لها بمعنى ماذا؟
مين سو:ملابسي لم اجلبها..
سيهون:ستجدينها بغرفتك .
مين سوو:هممم حسنا سأذهب اذا .
لتذهب هى بأتجاه غرفتها ليذهب هو كذلك لغرفته..
لتدخل تستحم وتخرج ترتدى بنطال اسود طويل وعليه قميص ابيض واسع لتترك اول زر مفتوح وترفع شعرها كعكه وتضع ملمع شفاه كانت غاية اللطافه لتنتهى وتخرج تنزل لأسفل لتتجه لغرفة الضيوف وتجد سيهون يترأس الطاوله ينتظرها ...
لينظر لها من اعلى لأسفل بينما يرتشف من كأسه القليل من ذلك السائل الاحمر ويشير لها بالجلوس لتجلس وتبدأ بتناول طعامها بهدوء لتنظر لما بيده وترفع نظرها له لتجده لم يرفع بصره عنها لتصمت قليلا تريد التكلم ولكن تخاف ردة فعله...
سيهون:تكلمى ماذا تريدين؟
مين سوو:كيف عرفت انني اريد التحدث؟
سيهون :اعرفك اكثر من نفسك.
مين سوو *بمراوغه*:اذا كنت هكذا ستعرف ماذا اريد دون ان اتكلم.
ليبتسم لها سيهون بمكر: لا يوجد عمل.
لتنظر له مين سوو:هذا ليس عدلا لما تريدنى ان اتركه وتتركيني كالحبيسه هنا.
لينظر لها :حذرتك من قبل واعطيتك فرصه ولكنك جعلتها تذهب وانا لا اعطى فرص لأحد.
مين سوو:ولكن الامر هام يجب ان اذهب.
سيهون:لا يعني لا ولا اكرر كلامى.
مين سوو:ارجووووك
سيهون:لا
مين سوو بتحدى :حسنا اذا لتنهى طعامها وتنهض تأخذ حقيبتها فى طريقها للخروج ليرتشف ما بكأسه مره واحدة ليضعه بقوه لينكسر لتفزع هى من الصوت وتتوقف ليتكلم هو بحده:اخرجى من البوابه وسترين ماذا سأفعل وبالنهايه ستبكين مثل الاطفال.
لتتكلم بغضب:لست طفله لتكمل طريقها لتخرج ولكن قبل ان تطئ قدميها خارجا وجدته يحملها بأيدي واحده على ظهره لتصرخ بقوه:انزلنى سيهون انزلني لتظل تضربه على ظهره بيديها ليصعد لغرفتها ويفتح بابها ليرميها على سريرها بعنف لتتأوه بألم بسبب ظهرها التى تشعر وكأنه تحطم..
سيهون:ستبقين هنا لحين عودة عقلك *بصراخ*
مين سوو:ولكن سيهون لا استطيع تركها بمفردها لما لا تتفهمنى *بصراخ وغضب*.
لينظر لها سيهون لتظلم عينيه لتعلم انه وصل لأقصي مراحل غضبه ليضرب بيده المزهريه بجانبها لتطحتم لتنظر له ليتكلم بحده وبصوت عالى: صوتك لا يعلى على كى لا اقتلك بمكانك الان.
مين سوو:انت سئ اكرهك* بحزن وغضب*.
لتشعر به يعتليها ويكتف يديها لأعلى بيد واحده والاخرى يمسك فكها به وينظر فى عيونها لتخاف هى من نظرته ليردف:تكرهيني؟اذا ما رأيك اذا ان اجعلك تكرهيني حقا؟
لتنظر له بعدم فهم لتجده نزل على شفتيها يقبلها بعنف لتحاول الابتعاد برأسها ليمسك رأسها من الخلف يثبتها بقوه ليلتهم شفتيها بقوه ليكاد ان تنقطع انفاسها ليبتعد بعد ان تذوف دماء شفتيها وينظر لها بينما يستند بجبينه على جبينها ليردف:اذا ما رأيك الان تكرهيني على حق صحيح.
ليجدها تغمض عينيها لا تريد النظر بها لتشعر بأنه سيفعلها مجددا لترفع نظرها له وتتكلم ببرود وصوتها بالكاد يخرج بسبب صراخها:اجل اكرهك ملكى
ليجن جنونه بعد سماعه لتلك الكلمه وينهض عنها يريد الخروج..لتنهض هى.
مين سوو:سيهون لا تتسرع كى لا تندم ان لم تصدقني تعال معى فقط.
لينظر لها ليومئ لها بعد ان فكر جيدا بكلامها .
لينزل وهى خلفه لتصعد للسياره وهو ايضا ليقود باتجاه المشفى بينما هى تركز على الطريق دون ان تتحدث معه .
ليصلون بعد فتره لتدخل وهو. خلفها لتجد طبيب مارك امامها ينظر بدهشه...مين سويا حقا اين كنتى اختفيتي؟
لتنظر له وتسأل:اين ميرا
مارك:انها مع تلك المريضه التى تخصك بغرفة***
مين سوو:حسنا لتذهب بسرعة وهو خلفها لتصل للغرفه تدخلها دون طرق لتجد ميرا تقف بصدمه..
ميرا:مين سوو لتذهب وتعانقها ماذا حدث لتركز خلف مين سوو لتجد شخص ومن هيأته عرفت من يكون لتتجاهله لتبتعد مين سوو وتنظر لتلك التى تقبع فوق السرير تنظر لسيهون بصدمه وهو ينظر لها كذلك ايضا ليردف :جدتى؟!
يتبع...
اسفه عن اى اخطاء املائيه..
فوت جميلاتي ..
#moli
Bye😚💋
أنت تقرأ
White wings
Vampire-شيطاني او شبحي كما يدعون ولكنه يقول انى رفيقة روحه ولكن لا...اشعر وكانه جحيمي -ملاكى هى رفيقة روحي سأملكك واملك قلبك شأتي ام ابيتي. _اريدك انتى _لا _اخبرك لا اطلب رأيك moli# ooh sehun&Kim min soo