هاى سوو : اذا ماذا تريد ما الذى لم ينتهى لقد انتهى كل شئ بالنسبه لى *بسخريه بينما تربع يديها معا* .
ليبتسم هو ويقترب منها ليمسك يديها برفق وينظر لها ليردف : منذ تلك الدقيقة لديكي يومين اى ثمان واربعون ساعة للتفكير جيدا كما اخبرتك والان اذهبي وافعلى ما يحلو لكى ولكن عندما يحين العقاب لا تأتين وتبكين لانكى من سيتألم بالنهايه وتذكرى لمن تنتمين حسنا ليقبل يديها برقه ويذهب..
وهى تقف تشعر كأن روحها غادرت جسدها خارج المجره كيف يحق له التلاعب بقلبها هكذا اليس يجب عليه الغيره بسبب ما ارتديه لقد تغير كثيرا بالماضى ان كنت فعلت ذلك لكان علق رأسى على باب غرفتنا عبرة لروحي الميته حقا تشه...
لتخرج هاتفها لتتصل بميرا..
هاى سوو:مرحبا ميرااا
ميرا: اووه هاى سوويااا ام مين سوييااا عزيزتى كيف حالك
هاى سوو :انا بخير اين انتى الان
ميرا : احم انا بموعد مع احدهم
هاى سوو : حبيبك ؟!
ميرا: اجل *بخجل*
هاى سوو : ايتها الخائنه لم تخبريني اين انتى اريد ان اراه لتتصنعى اننى قابلتك صدفه اريد ان اراه ارجوكييي
ميرا : ياالهي ايتها الثرثاره حسنا تعالى الى ***
هاى سوو : سأطير وأاتي
لتشير لتاكسى بعد ان اغلقت وتأخذه بعد ان اخبرته العنوان...
.
.
.
.
يجلسها على كرسي وهو امامها لينظر لها ويردف : اذا اين كنا
لتنظر له سورا : اين كنا (وتنظر لجهه اخرى بسرعه)
بيكهيون : اجل تذكرت ..كيف ستتزوجين ان لم تتحدثين مع الرجال.
لتومئ له
بيكهيون : بسيطه لا تتزوجى
لتشهق هى : ماذا اتريدني ان اموت عزباء وحيده بمفردى هكذا ليس لى احد
بيكهيون : انا معك
سورا : لن تكون معى *ببرود* ستكون مع حبيبتك وتتركنى *بحده* *لتحبس دموعها* لذلك احاول تقبل الامر ونسيان كل شئ وابحث عن حبيب كى اتوقف عن حب....لتتوقف سريعا قبل اكمالها لكلمتها وتفضح مشاعرها..
لينظر لها هو بتأنيب يتخلله نظرات حزن ليردف:لما توقفتي!
لتنهض هى : اريد الذهاب الان.
بيكهيون : لأين
سورا : لروبن بالطبع سأتنزه معه..
بيكهيون :اوه اذا بنهاية اليوم ودعيه لأن باليوم التالى سأقدم لكى رأسه كهديه لكى اذا *مع ابتسامه مستفزه بنهاية كلامه* .
سورا : بحق الجحيم بيكي لما تفعل ذلك اخبرنى هااه... تريدني لك فقط لما تمنعنى وانت ستتركنى وتذهب بالنهايه ..
بيكهيون بغضب : توقفي سورا عن قول تلك الكلمه واللعنه كيف سأتركك ايتها الحمقاء وانا احبك *بصوت عالى يتخلله الغضب*.
لتنظر له هي بصدمه :ما..ماذا تقصد؟!
بيكهيون : اجل احبك لحظه بل اعشقك فاانتى طفلتي الصغيره ام نسيتي ابا بيكي ونحن صغار عندما تنمر عليكي بعض الأطفال بالقصر القديم وانا فقط قمت بكسر ساق احدهم والاخر كسرت له ذراعه بضلعه والاخر القيته من مكان عالى جئتى لى ذلك اليوم واطلقتي على ذلك اللقب رأيتك تمرين بكامل مراحلك العمريه امامى منذ ان رأيتك اول يوم وانتى اخذتى قلبي رغم غبائك وسذاجتك احببتك اااه ياااه كم سأعانى .
لتنظر له بينما تعتليها ملامح غضب لتردف: ساذجه؟ غبيه؟ اذا ابتعد سأذهب لروبن *وتهم بالرحيل*.
ليمسكها من ذراعها ويشدها له بينما اليد الاخرى حاوطت خصرها بتملك لينظر لها مباشرة ليردف: انتى لى انا فقط انتى فتاتي انا وليس ذلك الروبن حسنا!! *بحده*
سورا: حسنا حسنا امزح لا تكن شرير.
بيكهيون :شرير ؟! بربك انا ملاك يعيش على الارض لم ترين شري ابدا ولن تريه فلا احد يؤذى روحه صحيح..
لتومئ بخجل ..
ليواصل التحدث :صدقتي ياه كنت امزح ..
لتغضب هى :يااه بيكي..
ليضحك بقوه :حسنا امزح امزح
لتشرد هى بضحكته وتردف :ضحكتك رائعه احبها.
بيكهيون:ضحكتي فقط؟
سورا: لتنظر بأتجاه اخر لتهرب من نظراته لها لتتذكر شئ لتتحدث:ولكن بيكي ماذا عن حبيبتك اشعر انى سيئه واخطفك منها.
بيكهيون :هذا فى حالة ان كنت املك حبيبه من الاساس.
سورا: ماذاااااا؟!كنت تكذب على...
بيكهيون :فقط لحمايتك صدقيني.
سورا: ماذا تقصد؟
بيكي:ستعلمين لاحقا....اذا ..
سورا:ماذا.
لتراه يقترب منها ..
لتردف هى بتوتر:يااه ماذا تفعلللل..
وفجأه يدخل سيهون غرفة المعيشه ليجدهم هكذا ليحمحم ويتحدث بحده :ماذا يحدث؟!!
لتبتعد هى بخوف عن بيكهيون وتنظر للاسفل لينظر بيكهيون لها ولسيهون ليشدها له من خصرها لتشهق وتهمس له :ماذا تفعلللل
لينظر بيكهيون لسيهون بجديه : كملك...جلالتك انا اطلب سمو الاميره سورا للزواج *لينحني له بااحترام*...اما كصديق ..انا واختك نحب بعضنا البعض كما تعلم لذا سنتزوج .
ليبتسم سيهون بعد تلك الملامح الحاده ليقترب من سورا يعانقها بحب ليردف: مبارك لكى اميرتى الصغيره.
لتنظر له سورا بدهشه : من انت وتختبئ خلف بيكيهون لتكمل حديثها ان كنت سيهون كنت ستقتلني الان.
ليقلب سيهون عينه بقلة حيله :ايتها الغبيه ذلك بالماضى الان انا تغيرت.
لتعبث هى..
بيكهيون:اذا؟
سيهون:بالطبع موافق ..ولكن ان رأيتها يوما حزينه بسببك تعلم جيدا ما سأفعله صحيح
بيكهيون : بالطبع عزيزى اذا
سيهون:اذا ماذا؟
بيكهيون:انت وهاى سوو؟
سيهون:اصمت ولا تذكر اسمها امامي الان فاانا احاول ان اكون هادئ بقدر الامكان والان سأذهب
بيكهيون :جيد لأكمل ما كنت سأفعله .
سيهون: ماذا؟!!
بيكهيون:لا شئ امزح معك اذهب.
ليختفي من امامهم..
.
.
.
.
تصل هاى سوو للمكان المتفق عليه وتجد ميرا لكن بمفردها لتعانقها من الخلف لتردف :اشتقت لكى.
لتنهض ميرا وتبادلها :انا ايضا عزيزتى.
ليجلسوا..
هاى سوو :اين هو.
ميرا:قال ان انتظره هنا .
ليجدوا شخصا طويل ذو شعر اسود طويل ذو نظره حاده ولكن لحظه مظهره ليس غريب ...
لتبتسم له ميرا وتردف :كريسي مرحبا.
ليبادلها الابتسامه :ميرا عزيزتى.
ليقع نظره على هاى سوو ليظل ينظر لها بتركيز لتلاحظه ميرا ...
ميرا:عزيزى انها صديقتي المقربه كيم مين سوو مين سوو هذا حبيبي كريس .
لتبتسم له هاى سوو : مرحبا بك وتمد يدها له لتصافحه ليبادلها هو بأبتسامه غريبه مرحبا مين سوو.
لتبتسم له بتوتر ليتحدث هو :حقا يالها من مصادفه تذكريني بشخصا كنت اعرفه بالماضى وانتى تشبيهينها جدا لولا الاسم مختلف لظننت انها انتى.
لتبتسم ميرا :اذا من تلك كانت عزيزى وما اسمها..
كريس:كانت صديقة طفولتى لم تعد الان على قيد الحياه.
هاى سوو :اووه ولكن ما كان اسمها لدى فضول.
كريس :كانت تدعى كيم هاى سوو..
لتنظر له برعب تحاول اخفائه تبا لقد تذكرته انه كريس ....
بعتذر عن اى اخطاء املائيه
البارت قصير عارفه بس سامحونى المره الجايه هيبقي طويل جدا مليان احداث اكتر..
بايي..
#moli
أنت تقرأ
White wings
Vampire-شيطاني او شبحي كما يدعون ولكنه يقول انى رفيقة روحه ولكن لا...اشعر وكانه جحيمي -ملاكى هى رفيقة روحي سأملكك واملك قلبك شأتي ام ابيتي. _اريدك انتى _لا _اخبرك لا اطلب رأيك moli# ooh sehun&Kim min soo