طبعا تأخرت عليكم اعرف بس مشغولين نتابع مظاهرات اهلنه نصر من الله وفتح قريب ان شاءالله ..
#دعاء_مستجاب_
ل :#روز_الفياض_
ج١٢
زعل لؤي مني ينقهر من احجي بالمرض والموت يخاف علي اخوي حبيبي ..
افراح: يالله تعال سويتلك جاي ..
لؤي: مااريد غثيتيني بهالليل ..
افراح: يالله عفيه لازعل شبيك بعد مااحجي يالله تعال ..بقى كاعد بمكانه مااجه ..
رجعت مديت راسي عليه كتله :
يالله تره اذا برد الجاي مااسوي غيره بعد ...اروح الف راسي وانام واخليك ..
اجه وراي للغرفة كعد يمي يشرب جاي ..
افراح: اي استاذ لؤي .. كول؟شرب شويه جاي وبعدين كلي:
احنه قررنه مادام انتي هسه موجودة هنا نبيع البيت وكلمن ياخذ حصته ..
باوعلي شافني ساكته رجع كمل كال:
هو قابل شيطلعلنه كلهن جم فلس .. حتى قطعة ارض ميجيبن ..
افراح: الله كريم ..
لؤي: انتو البنات احسن من عدنه احنه الولد لامسؤولات عن عائلة ولا بركبة وحده منكم مسؤولية عيشة ..
افراح: صحيح .
لؤي: قصي بالله عنده قطعة ارض بعد بس يبني من يستلم حصته يبدي يبني ..
واخوج الثاني هو موظف ومرته موظفه .. رواتبهم قوية واهل مرته هسه يساعدوهم ..ابقى بس اني لامره موظفه وبيها خير ولا اني موظف حكومي وعندي راتب شهري ولا شغلي ثابت ..
افراح: الله يعينك والعيشه صعبة ..
لؤي: اي والله ..
افراح: لعد شلون شتسوي؟
لؤي: والله ماادري .. بس اكو ولد صديقي كلي عنده مشروع ومحتاج شريك ..
افراح: مشروع شنو؟
لؤي: نجيب سيارات مستعملة موديلات قديمة شوية من الامارات ونبيعها هنا ونربح عليها ..
افراح: شلون يعني نجيبوهن مو كالوا ميصير تدخل السيارات الا موديل هاي السنة او القبلها ؟
لؤي: لامو هو مضبط وضعه وعنده عرف وواسطة فيكدر يجيب ويدخلهن بدون محد يدري ..
افراح: والله ماادري اني ماافهم بالقوانين هنا ولا افهم بهالسوالف انت اعرف ... انت شنو رأيك؟
لؤي: والله اني عجبتني الفكرة بس راس المال جبير لازم منين اجيب هيجي مبلغ .. يعني اللي راح يطلعي من حصتي بالبيت ميسوي شي واصلا ميفيد يعني منا لازم ادور النه ومنا لازم اضمنلي باب رزق وشغل اعيش بي عائلتي ..
افراح: اي طبعا حقك ..
لؤي: شرايج تشاركيني ؟ماادري انصدمت ماادري اتعجبت ماادري شحسيت بس ممتوقعه يطلب مني هيج شي ..
ضحكت ..
لؤي: والله شبيج .. رزق وجايج ليش لا؟
افراح: اي بس اني شفهمني بهيج سوالف؟
لؤي: هسه انتي مو عندج معمل مال ملابس تفتهمين بي؟ غير اخوانج همه اللي مستلمين الشغل؟
افراح: اي همه اني مالي علاقة بي .
لؤي: اي انتي الج الصافي .. هذا نفس الشي اني اديرلج المشروع اني اروح واجي واخلص كل الشغل انتي بس عليج تشاركيني براس المال .. واني شريك بالجهد .. شتنطيني اني قابل خير ومدت ايده هههه ..
أنت تقرأ
دعاء مستجاب
General Fictionقصه منقوله للكاتبه روز الفياض قصه حقيقيه عن حياه شابه تعاني من قساوه اقدارها