special part 💜

655 36 10
                                    

فوت + كومنت 💜

________*________
____________________________

.
.
.
كانت ليا تلعب بدميتها المفضله التي اسمتها لوني .. كانت بريئه جدآ تتحدث الى دميتها وكأنها صديقه مقربه لها ..

على عكس جيمين اخاها الذي كان يجلس وحيدآ في زاويه الظلام كما اسمتها ليا ايضآ فهو لا يخرج منها الا عندما تناديه والدته لكي يتناول طعامه او عندما يحل الظلام ليدخل الى زوبعه اخرى لينام في ظلام دامس ..

شوقا الى حد ما لم يتأقلم على غياب جيمين وانتحاره فهو للآن لم يتقبل الفكره بعد .. فهو منشغل دائمآ ما تهدأه رينا ولكن بلا فائده يعود بعدها يغرق في دموعه مجددآ ..حتى وبعد مرور سبع سنوات من تلك الحادثه ..

ليا الان في الرابعه من عمرها اما جيمين فهو في السادسه ..

مر الحال على هذا الموال .. جيمين في ركن الظلام خاصته وليا تلعب بإشراق منافي تمامآ لحال اخيها الاكبر .. اما شوقا ورينا ف علتهم كبيره .. ولا يعلمان ما هو قادم ..

.
.
.
.

"ابي"

واخيرآ جيمين قرر التخلى عن ركن الظلام ذاك .. فدخل ليحادث والده ..

همهمه خافته صدرت من شوقا دلاله على ان يكمل الاخر

"اريد ان اكون وحدي اريد ان اختفي عن الجميع لما انت حزين ولما لا اراك ابدآ ما تبتسم او تلعب معنا مثل باقي الاطفال .. انا ففط اريد الابتعاد عن الجميع"

كلمات جيمين وقعت كالصاعقه على مسامع شوقا .. لوهله ظن ان الزمن يعيد نفسه مجددآ .. ولكنه لن يتحمل خساره اخرى والاسوء انها بنفس الطريقه ..

اندفع شوقا بحركه سريعه ليحتضن ابنه وهو يبكي بحرقه بينما يقول

"ارجوك جيمين لا تتركني وحدي..لا تتركني مجددآ ارجوك"

لم يفهم الاصغر ما كان يقصده والده لانه وبالطبع لا يعرف جيمين ولا يعرف عن من يتحدث والده ولماذا يقول مجددآ تلك ..

ابتعد جيمين عن حضن والده بخفه بينما لا يظهر اي ملامح تذكر .. فقط خطوتان الى الخلف بينما لازال ينظر لوالده واردف

"اسف لا اريد"

وفجأه ركض بعيدآ للخارج مختفيآ عن انظار والده في حين الاكبر بدأ بالبكاء بصوت عالي وقلبه ظل يؤلمه بشده ..
.
.
.
.

-هل الماضي يعيد نفسه! .. ام انه لم يحدث اي شئ بعد.. وهذه فقط مجرد بدايه-

.
.
.
النهايه~

احب النهايات الحزينه اذا كنت انا من اكتبها .. لكن اذا كانت في روايه انا اقرأها يمديني اسب ف الكاتبه لين السنه الجايه 😂😂...المهم اعتقد الافكار انتهت والروايه انتهت ..وذا البارت كان عشان المود بس ..المهم الروايه الثانيه _The Same_اول بارت منها نزل ولله الحمد الافكار خلصت .. بحاول اكمله بسرعه..

الى اللقاء

yoondi  purple u 💜

texting yoonmin || لن اعود [مكتمله]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن