-
" قرايسن لقد شرحتها لك اثنتي عشرة مرةٍ ، انها ليست بهذه الصعوبة ركز معي فحسب "
" انها صعبة كاللعنة "
قرايسن قوينسن غبي بمرتبة شرف ، وانا متأكدة انه وصل لهذا الصف بالرشاوي ، أضعنا كل الوقت في نصف درس ، لهذا يأس المعلمون منه .
" باركر تحققي من الحل الآن .."
" لقد حللتها ..! حل نموذجي ايضا ، هل غششت ؟ "
" ممن سأغش برأيك ؟ وانا فعلا لا اعلم كيف حللتها اصلا "
" حسنا انت لم تنفذ شيئًا مما شرحته لك ، لكنك وجدت طريقة اخرى لحلها ، انت ذكي بطريقة غبية"
" انا عبقري أخبرتك باركر "
" حسنًا ايها العبقري لازال أمامك تسعٌ وعشرون مسألة تحتاج حلًا "
" عقلي العبقري لن يتحمل كل هذا "" نعم انها مسائل تافهة جدًا لعقلك العبقري لاتقلق"
من ذكاء قرايسن الخارق استغرق الأمر وقتًا طويلًا فعلًا ،لكن في الواقع لم يكن الأمر مملًا اطلاقًا ، قرايسن يلطف الجو بأحاديثه ويبعد الملل ، هو يستطيع جعل الحديث عن اصبع قردٍ مثير للإهتمام ، واظن انني بت افهم لمَ يتجمهر الناس حوله في استراحة الغداء ، لا اعتقد أن الأمر يتمحور فقط حول كونه وسيم ثري ومشهور ، بل لأن قرايسن يمتلك شخصية ممتعة بالأضافة لما سبق .
" لدي جلسة تصوير اليوم ، لذا لنتقابل بعد انتهاء الدوام المدرسي مباشرةً ، سنبدأ درسنا مبكرًا ثم سانصرف بعدها . "
لن تعود والدتي للغداء اليوم وهذا جيد جدا ، احب كيف أن مواعيد قرايسن تخالف والدتي وهذه اهم نقطة .
وبالفعل ما أن انتهى الدوام كنت انتظر في مكاننا المعتاد في البهو الخلفي ، سبب اختياري لهذا المكان ليس بالأمر الجلل هو مكاني المفضل للعزف دون أن يراني احد فوجدته مناسبًا للقاء قرايسن من جانبين احدهما انه لن تصدر اي شائعات عني وعنه او أتعرض للمضايقة من نادي معجباته ،والأخر أنه في حال لم يرغب أن يعرف احد انه يقابلني ؛فمقابلة دودة كتب مثلي قد تضر بسمعته.
قرايسن عرض علي ان نذهب سوية بسيارته للمنزل او ان يطلب سيارة اجرة من اجلي ، فكرة أني سأركب مع شاب وخاصة مثل قرايسن تتناقض جدا معي ، لكن انا بشكل ما فضلت قرايسن على سائق الأجرة ، لأنني بت اعرفه اكثر من سائق اجرة غريب .
" قبل أن اذهب لمنزلك علي ايصال اختي لجلسة تصوير ...هل تمانعين ؟"
"كلا ابدا .."
أنت تقرأ
invisible
Teen Fiction" مكتملة" " هل الحُلم بأن اكون مشهورةً أمرٌ خاطئ ؟ " - ريتشل باركر & قرايسن قوينسن . Cover by :@designsolderis - ١٣ اكتوبر ٢٠١٨ . - ١٤ مارس ٢٠١٩.