-
لسوء حظي مرضت بشدة بسبب تقلبات الطقس المزعجة ، لكن هذه المرض ليس مشكلة ، المشكلة ان والدي اجبرني على التغيب من المدرسة وهو اسوء كوابيسي ،لكن والدي حرص أن تأتيني واجباتي المدرسية حتى المنزل لذا اقتنعت بالبقاء والتعافي .
كنت اشاهد التلفاز تحت غطائي الدافئ قبل أن يطرق أحد ما باب شرفتي ، كنت مرتعبة وارتعبت اكثر عندما علمت انه قرايسن .
" ماذا تفعل هنا إن رأتك والدتي سنكون العشاء الليلة "
" لم اراكِ منذ مدة ، سمعت أنك مريضة وأتيت للإطمئنان انك بخير "
لماذا بدأت اشعر بالتوتر ؟ لماذا ازداد اندفاع الإدرنالين فجأة ؟ .
" أنا افضل الآن "
لطالما نطقت بتلك الجملة واكثرها كانت كذبًا ، لكن هذه المرة الأولى التي اقولها بصدق تام ، رؤية قرايسن جعلتني اشعر بشعور افضل حتمًا .
" جيد احضرت لك بعض المسليات ."
مد لي كيسًا ممتلئًا بتلك الاشياء التي علميًا ستزيد المرض سوءًا ، لكن انا سعيدة حتى اذا زادتني مرضًا .
" بالمناسبة لقد ازددتي وزنًا ، لقد اصبح لديك خدان كالحلوى القطنية "
قالها وهو يقوم بشد خداي بلا رحمة حتى حاولت ابعاده جاهدة .
" دعينا نشاهد هذا الفلم معًا ، لقد دفعت اشتراك نتفلكس للتو "
"
كلا كلا عليك المغادرة سريعا قبل ان تكتشف امي الأمر "
"أنتِ مدمرة للمتعة ..، على كل حال اعتني بنفسك آراك غدًا "
توجه قرايسن لشرفتي مجددا ، لكن قبل ان يغادر تحدث بصوت خافت تمكنت من سماعه بصعوبة :
" الا يمكنك ملاحظة محاولاتي الجاهدة هذه ؟ "
***
ذهبت للمدرسة بعد اقناع والدي ان لدي بحوثا علي تسليمها، لازلت اعاني من السعال والزكام لكن انا افضل حالا من السابق .
حسنا الغريب ان نصف اليوم الدراسي مر ولم أرى قرايسن او إلينا حتى ، هذا بديهي لأن صفوفنا تختلف لكن عادة الينا تبحث عني قبل الصفوف او تتواصل معي ، لكن الينا لم تفعل ذلك منذ مدة ، هي حتى لم تتواصل معي حين غيابي ، انا حقا سيئة في العلاقات في الوقت الذي كنت احسن به علاقتي مع قرايسن ، علاقتي بإلينا بدأت بالإنهيار وهذا حقا سيء .
أنت تقرأ
invisible
Teen Fiction" مكتملة" " هل الحُلم بأن اكون مشهورةً أمرٌ خاطئ ؟ " - ريتشل باركر & قرايسن قوينسن . Cover by :@designsolderis - ١٣ اكتوبر ٢٠١٨ . - ١٤ مارس ٢٠١٩.