11/ غير متوقعة

214 33 92
                                    

-

غدا الرحلة وقرايسن لم يتوقف عن إرسال الرسائل لي طوال الوقت ليتأكد من حضوري لمخيم الثلج، لكن مشكلتي الأساسية تكمن في اقناع والديّ بالسماح لي بالذهاب، بالأخص والدتي.
.

"رايتشل عزيزتي سمعت ان لديكم رحلة تخييم"

كيف علم والدي بهذا الأمر بحق الآله، أعني انا احاول اختلاق كذبات مناسبة حول كونها رحلة علمية لكن كل شيء قد تبخر الآن.

"نعم،.. كنت على وشك اخبارك"

" عليك أن تذهبي ذلك المخيم جميل انظري للصور أشعر بالغيرة، في ايامي لم نكن نذهب في رحلات لغير المتحف "

" مهلا أبي كيف علمت بهذا؟"

"قرايسن أخبرني وطلب مني اقناع بالحضور رغم أنني لا أعرف ماسبب رفضك فلديهم مسرح لطيف يمكنك الغناء فيه "

قرايسن قيلبرت قوينسن يحاول غسل دماغ ابي والاستيلاء عليه وهذا الأمر ليس سيئا في الواقع لكن ليته يفعل ذلك مع امي لأن أبي ليس المشكلة.

" تعرف ان أمي لا تحب هذه الأماكن ستقتلنا كلينا "

" لا تقلقي أخبرت معلمك ان يخبرها انها رحلة للمتحف، اذهبي واستمتعي "

همس لي بابتسامة وغمز غمزته الشهيرة، حسنا والدي هو فعلا صديقي المفضل وأفضل من يتستر على مصائبي واخطائي التي لا تغفرها امي.

صعدت لغرفتي وبدأت بترتيب حقيبتي سنكون هناك ليومين فحسب واتمنى ان استطيع تحقيق الهدف الذي سأذهب من أجله وهو إصلاح علاقتي مع إلينا و  يجب علي إيقاف مشاعري المتفاقمة نحو قرايسن.

دق باب شرفتي تزامنًا مع انهائي توضيب حقيبتي المتواضعة، وبذكر الشيطان يأتي كان قرايسن يطلب مني إدخاله.

" مالذي تفعله هنا لما لا تدق الباب السفلي كالبشر والدتي ليست هنا"

قلت مع فتح الباب له.

" في الواقع كنت سأفعل هذا لكن والدتك هنا لذا والدك أخبرني ان تسلملي لهنا افضل من لقائها، والدتك تخيفني حقا رايتشل"

" تبا حري بك أن تفعل هذا، والآن أخبرني مالذي جاء بك بسرعة قبل ان تصعد إلى هنا "

" في الواقع كنت أود اصحابك للمتجر معي علينا شراء بعض الحاجيات للرحلة، لا تقلقي تدبرت الأمر مع والدك سأغادر من ذات الطريق الذي جئت به ووالدك سيطلب منك إحضار دواء للحموضة ليكون عذرك لتخرجي ونتقابل بعدها عند مقهى جارتكم لا تتأخري سأنتظرك "

قرايسن أنهى همسه بسرعة وهم بالخروج عندم سمع صوت والدتي يقترب، واكرر كلامي مجددا قرايسن قام بالاستحواذ على عقل والدي بشدة، كيف جعله يشارك معه في جريمة لو علمت امي بها سنكون في صفحة وفيات الجريدة غدا .

invisibleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن