1/لقاء قرايسن

491 57 303
                                    

-

" ما الخطب ريتشل ؟"

والدي جاء مسرعا بعدما سمع صراخي المفاجئ ،وما أن رأيته ذهبت إليه مع حاسبي المحمول بسرعة .

"سيقيمون مسابقة للغناء أبي والفائز سيتعاقد مع شركة سوني لعامين وينتج البومه الخاص أليس هذا رائعا ؟ انها فرصتي ولايجب علي تفويتها "

" هذا رائع عزيزتي لكن المرة القادمة لا تصرخي في الممر لأنني اقيم اجتماعًا هنا مع الأطباء "

وها أنا أحرج نفسي مجددا ..

حسنا كما تعلمون ان تحلم بأن تصبح مغني مشهور هو أمر اعتيادي ،لكن المختلف هنا هو أنني أنا من احلم به ، الفتاة العبقرية في المدرسة ، ابنة عالمة فلك وجراح اعصاب ، وفتاة غير مرئية بالأصح .

الموسيقى كانت دومًا علاجًا لي ، ساعدتني عندما كنت أمر بمشاكل نفسية أو اعاني من اي شيء ، عائلتي متفهمة جيدًا اهتماماتي ، ايضًا لطالما حصلت على التشجيع منهم للغناء في المسارح والمناسبات ، وفي كل اسبوع اغني في مقهى قريب من منزلي تمتلكه جارتنا اللطيفة .

حسنا بقدر ما أحب الغناء ، الحياة الإجتماعية لا تحبني ، لا امتلك سوى ثلاث صديقات ، بالأحرى صديقة واحدة تدعى إلينا والبقية هن صديقاتها التوأم لارا ويارا من أم عربية ووالد أمريكي ، أجدهن ممتعات لكن علاقتي بهن سطحية عكس إلينا .

جلست معهم في استراحة الغداء بعد أن دعتني إلينا ، كنا نتحدث بمواضيع عشوائية حتى قررت فتح موضوع مهم بالنسبة لي وهو المسابقة :

" هناك مسابقة غنائية تقيمها سوني وأظن أنني سأشارك "

"أعتقد اني رأيت الأعلان أليست الجائزة عقدًا لسنتين معهم ؟ عليكِ أن تشاركِ"

إلينا رفعت معنوياتي كثيرا قبل أن تحطمها يارا :

"شروطهم صعبة ومستحيلة إنسي الأمر "

"ماهي الشروط ؟ "

سألت منتظرة رد أحدهم .

" معدل دراسي ممتاز ، جائزتين على الأقل في المسابقات العلمية ، شهادات شكر في الأعمال التطوعية وأخيرا جائزة على الأقل في مسابقة جمال ."

"هل هذه مسابقة أم مقابلة وظيفية "

إلينا نطقت ممتعضة ، لكن هذه لم تكن مشكلة لي فأنا بالفعل امتلك كل هذا ، عدا نقطة مسابقة الجمال تلك ، لارا تحدثت بعدها :

" لا غريب جميع فناني سوني مثاليين وكأنهم روبوتات لذا متطلباتهم صعبة "

" لا بأس في الواقع انا امتلك كل هذا عدا جائزة في مسابقة جمال "

" اليست مسابقة ملكة جمال المدرسة الشهر القادم؟ لو فزت بها ستتمكنين من دخول المسابقة ."

invisibleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن