9/ اول حفلة

205 30 107
                                    

-

" حسنا اول مرحلة في المسابقة هي المقابلة الشخصية لذا لاحديث علمي لا تفسري النظريات لا تتحدثي عن العلماء لا تجيبي بالمفهوم الصحيح فقط تصرفي كحمقاء تهتم بالموضة "

قرايسن كان يعطيني احد نصائحه قبل ان ادخل لتلك اللجنة التحكيمية المكونة من عدة طالبات بلاستيكيات بمدرستنا وضيفة شرف حقيقةً لا أعلم من هي.

في الواقع تلك المقابلة كانت سخيفة جدا لكن معلومات قرايسن ساعدتني جدا بصدق ولا أعلم كيف قبلت رغم اني ابليت سوءًا.

لم أجد قرايسن بعدما خرجت لسوء الحظ وهذا غريب لأنه اخبرني أنه سينتظرني، قررت المضي في طريقي لكن قاطع ذلك سينا احدى زميلاتي في صف الأحياء واحد المشاركات في مسابقة الجمال.

" مرحبا رايتشل كيف حالك؟"

وهذه المرة الاولى التي تتحدث بها معي في الحقيقة

" في افضل حال كما ترين"

" انا اقيم حفلة غدًا واود منك الحضور... لا اريد التفاخر لكن لو اردت الفوز بمسابقة الجمال عليك الحضور معظم الجمهور ان لم يكن جميعه اللذي يؤهلك للفوز يكون من هذه الحفلة... اذا آراك هناك"

بغض النظر عن كونها دعتني للحفلة وهذا امر غريب فعلاً الا انها حفلة مراهقين وهذا ليس سيئًا فحسب بل هو اسوء كوابيسي واكبر مخاوفي.

لكن شيء صغير في داخلي يطلب مني الذهاب الى تلك الحفلة، وانا متأكدة انه بسبب الفترة الطويلة التي بت اقضيها مع قرايسن، لكن بالحديث عنه هو لايجيب على اتصالاتي ولم اجده في اي مكان، انا احتاج مساعدة في هذا الأمر حقا ان كنت اود الفوز بالمسابقة لكن لايوجد احد لمساعدتي، قرايسن فقط اختفى، والينا لم تعد تتحدث معي منذ اسبوع.

لكن بالنظر مطولًا للأمر لايوجد قرايسن ولا الينا لاجباري على حضور حفلة مكتظة بالفتيان والذي سيكون من الصعب حقا تفاديهم.

ورغم ارتياحي الشديد بأنه لايوجد سبب يجبرني على الذهاب، انا لا اريد تضييع فرصة من يدي، انا حقا ذات حظ سيئ.

***

قرايسن كان يوضب حقيبته قبل مغادرة غرفة تبديل الملابس الخاصة بنادي الكرة، قبل ان يقاطعه كارتر قائلًا :

" مازلت مصرًا على رأيك الغبي هذا"

" كارتر تعلم جيداً ان رأيي لن يتغير ابدًا"

قرايسن وضع حقيبته في الخزانة ثم هم بالخروج قبل ان يوقفه كارتر الغاضب.

invisibleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن