5/ صديقة جيدة .

213 39 59
                                    

-

" باركر سأكون واضحًا ؛ قمت بتعليمي فترة طويلة وشاقة ولكنك حصلت على نتيجة في نهاية الأمر ، لكن بالنسبة لي لم اشاهد اي نتيجة من تعليمك كيف سنعلم ماينقصك لتفوزي بالمسابقة مثلا إن لم تريدي تطبيق اي درس "

لأكون صادقة أنا اقضي بضع ساعات كل يوم اتدرب على دروس قرايسن ، لكن أنا لا أمتلك الثقة للظهور بمظهر جديد في المدرسة .

" قرايسن نحن في مدرسة ثانوية وهذا احد الأسباب التي لاتجعلني اقدم على التأنق .."

" كنت اعلم انك ستقولين هذا لذا خططت أن نذهب في موعد معًا "

هنا توقفت للحظة ، انا اذهب في موعد مع قرايسن ..، مجرد التفكير بالفكرة يرفضه العقل ، وانا شخصيًا لا اريد ان اذهب حتى لو اضطررت .

" اذهب بموعد معك لابد انك تمزح .."

" ليس موعدًا بالمعنى الحرفي ، أعني أن نخرج معًا كأي اصدقاء فقط بالاضافة الى انني سأعطيك درسًا جديدًا لذا لاصلة للموعد بالأمر ."

حسنا هنا تغير الأمر قليلا ، حسنًا قد اذهب لكن لازلت اخشى ان تراني أمي اذهب متأنقة مع شاب ، لن اذهب مع قرايسن بل سأنتهي في مكتب الشرطة الخاص بأمي .

لكن انا تجاهلت كل هذا للحظة وفكرت بجملة قرايسن قليلا لذا قلت :

"مهلا هل تعتبرني صديقة ؟"

"بالطبع ..اعني نحن نرى بعضنا يوميا منذ اسبوعين ناهيك أننا نساعد بعضنا لذلك هذا كافٍ لأعتبرك صديقة جيدة "

انا صدمت بعد رد قرايسن هو يعتبرني كصديقة بينما كنت افكر بطريقة تجنبه حين تنتهي المسابقة ، انا لست وقحة لكن لم اعتقد انني اعني شيئًا بالنسبة له ، وكنت اعتقد اننا بمجرد انتهاء هذا لن نتحدث بعدها ابدا لكن يبدو ان توقعاتي بدأت تخيب .

" على كل حال لا اظن انني سأستطيع علي ان ادرس للأمتحان "

" بحق السماء باركر انها نهاية الأسبوع والاختبار في منتصف الاسبوع القادم لديك خمسة ايام للدراسة "

"انا اسفة .."

قلتها ثم غادرت سريعا ، انا مازلت صغيرة ولا اود أن اقتل على يد والدتي .

×××

"

أبي أن اتصل مجددًا اخبره انني لا استطيع فعل هذا او اختلق أي عذر "

" حسنا سأحاول لكن لن أعدك بشيء معلمك هذا عنيد "

كنت منهمكة في التفكير بمخرج من تلك المحاضرة حتى رن جرس الباب فجأة وذهب والدي ليفتح الباب .

invisibleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن