الحــــلــــقـــــة 20

7.8K 204 22
                                    


بابا »»كنك ماكلمتيهـا!!؟

جميلـه »»قاعده تحكي في النقال... انظر مع من تحكي..؟

بابا »»زعمك تحكي مع واحد؟ 😡

جميلـه »»الله اعلم عاد 😌

"كنت في داري ونقرا فالروايه وخش بابا زي الثور الهايج يجري ومسكني مع شعري"

بابا بعياط»»انااا ياحقيييرة يامتاعت الرجاله اديريني بقرووني انا 😡😡كذاااا نقاااااااالككككك

"مديتله نقالي وانا نرعش ونبكي وخش عالمكالمات 😳😳...من حسن حظي كل الحاجات نمسح فيهن ومن ضمنهن محادثات حمزه ومكالمة منتصر الاخيرة...حط ع سجل المكالمات لقا لخر رقم رتاج....رن عالرقم وفتح السبيكر وردت"

رتاج »»الو لوجي

"بابا سكـر منها وفتش الفون كله ومالقاش شئ وعدا ولحقاته جميلة اللي تجر في خيبة الامل وراها"
.
.
~~~~~~~~~~~~~~~
بابا »»تييي كيف تحكي هكي عالبنت ظلمتها

جميله دايرو روحها تبكي »»توا حطيت اللوم عليا ياسليمان....انا مقـتلكش تحكي مع شاب انت اللي جبتها بروحك الفكرة

بابا »»😤😤
.
.
~~~~~~~~~~~~~~
"استغـربت من بابا وعرفت انه جميله مسخنته عليا....تنهدت براحة واحسن شئ اني مسحت كل حاجـه....فتحت النت حكيت مع فرح وحكيتلها الموضوع وحذزتني من جميله....حكيت شوية مع احمد وبحتت لاروى لقيتها مسكرة النت...سكرت حتى انا النت وصليت المغرب وقعدت نكتب في واجباتـي..."

~~~~~~~~~~~~~
"مـر اسبوووع كـامل ع نفـس الروتين ومافيش اي تغييـر
شبـه نحكي مع حمـزة يوميا كـ صداقة

مشيـت لعمي وعمتي وتعشينا عندهم وياما بكيييت لاني كنت مـرايفتلهم واااجد...

منـتصر مافيش اي تغييـر نحكي معاه شوي فاليوم ببـرود وهوا داير روحـه يزيد يتعرف عليا..

رتـاج تحكي مع اسلام عأساس انها هيا يسـرى ويسـرى مدره كبـدها اسلام وقريب تنجن منه...

مـزال 4 ايـام عالامتحانات وقاعدات فالاستراحة"

انـا »»يسترالله مزال 4 ايام عالامتحانات

رتـاج »»بكل خااايفه!!

اميـرة »»صح قالو نزلـوا الجدول؟

وصال »»اها صح هيا نمشوا ناخذوه

"مشينـا ناخذوا فالجدول لقينا قدامنا ابراهيم واصحابه فـتته وخذيت الجدول وعديت.....مررر الوقت وخذينا 3 حصص وطلعنا وكل حـد يبي يمشي لحوشه...مشيت بأتجاه الحافلة وقفني منتصر"

منتـصر »»لجين لجين

انـا »»نعم؟

منـتصر »»خلينا نحكوا شوي

انـا »»اسفه الحافله بتعدي "ركبت فالحافلة وسيارة منتصر ورانا بعد وصلت الحوش ونزلت منتصر عـدى!"

انين الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن