part16

13 2 0
                                    

ظلام مخيف... ظلام دامس... ظلام كئيب حزناً يحلق في الارجاء فتكتسي كل التفاصيل بُعتمتاً سوداء قاتمة تُفزع الروح وتُحرك القلوب اظطراباً وتملأ العيون تسائولاً.

بدا بتشغيل المحرك وقبل ان تدور العجلات فُتح باب السيارة وبشكل مفاجئ انضمت بيري ولانا الى جايد التي كانت جالسة بجانب شقيقها أمام عجلة القيادة وفيما يهم في الانطلاق استحال لون السماء الى العتمة كل ماهو موجود صار قاحل ، كئيب و مخيف كالموت .

في الطرف الاخر من الشارع كان صياح شخصين بملامح متفاوتة شاب في العشرين واخر ثلاثيني ملأ الحنق وجهه يصيح ويعربد تعلو يديه وتنخفض على جسد الشاب .فيما جلس في مكان ليس ببعيد صبي لم يبلغ الحلم كان غارقا في أفكاره كمن لا يسمع صياحهم ولا يرى أجسادهم .

في المقعد الخلفي من السيارة كانت لانا ترتعد خوفا والشحوب لون وجهها .

أمعنت جايد النظر لتتعرف على من علا صياحه تبين لها ان الشاب الصغير هو هاري صديق ليام لكن الكبير من يكون ولماذا يقوم بضربه كان هاري يناديه ب توم ..توم لكن الآخر لم يكن يستجيب

ادارت نظرها الى الامام لتنذهل بليام الذي وقف بسيارته امامهم وعلى مسافة ليست ببعيدة .لازالت تنظر حتى علا صياح المتشاجرين التفتت فاذا بتوم يرمي هاري بعيدا وكردة فعل تمسك هاري بالصبي لكن الولد رمي بعيدا

اتسعت حدقتاه وكانه علم بحماقة مافعله بدا يصيح بذهول كمن فقد امه وليام ....وليام ...وليام لم اكن اقصد .

داخل السيارة عتمة حمراء غزت الاجواء لتلتفت اذا بالزجاج الأمامي قد استحال قرمزي بلون الدم

وفيما تحاول فهم ماحدث فتح باب السيارة من جانبها يد قوية قامت بسحبها خارج العربة لتصعق بليام الذي ملا الشر  ملامحه قد اخذها بعيد حتى صارت لا ترى شقيقها ولا العربة.        ...............

ارتطم بالأرض يحدق بمن أمامه انها جايد حبيبة ليام شقيقه بجانبها شخص ربما يكون اخاها انا اراهم وبشكل واضح لكنهم لايروني لقد صُب اهتمامهم على هاري الذي يصرخ من اعماق قلبه .
هناك صوت انه توم جاء من البعيد نحو العربة يتقدم لكن لماذا ؟
لكن انها تتحرك السيارة تتحرك كانهم يهربون من توم لكن لماذا هل يعرفوه؟ هناك صوت سيارة اخرى ياتي من الخلف ....صوت ارتطام . انا ارتفع و ارتفع الى الاعلى الى السماء بين الغيوم احلق ..احلق

السيارتين لقد صدمت الواحدة الاخرى ماذا يفعل هاري في سيارة اخي ......وانا كنت في الوسط بين العربتين لكن لماذا ....لماذا لم اشعر بالألم ذاك هو جسدي ان دمي ينتشر ويلطخ كل ماحوله ماذا يحدث لقد سحق جسدي لكني لاازال اطير
ليام انا اراه ياخذ جايد بعيدا لكن لايبدوا عليه انه سعيد !

ذاك هو جسدي الصغير واطرافي الناعمة وعيوني المتلالئة وذاك هو ابي وامي انهم يحتضنون جسدي .لكن لماذا يبكون لماذا ...لماذا ....لقد مُت لقد مُت لقد تم قتلي؟!

بِعاد (فلسفة قاتل ) [L.P]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن