كنت انتظرك ان تمسك يدي ان تقول لي انا احبك لا تذهبي
كنت انتظرك ان تقول لي لا تبكي بكاؤك يقتلني
كنت انتظرك ان تقول لي لا يليق بك الا الابتسامة
كنت انتظرك و لكن طال انتظاري
كنت اتأمل ما لم يحصل
كنت اضن انك تعلم انني اتألم
كنت اضن انك تعلم انني حساسة و ان كلمة فراق لم تكن بالهينة
كنت اضن انك ستتصل بي لتخبرنني انني لن افلح بالابتعاد
كنت اضن اننا روح واحدة في جسدين
كنت اضن ان سبب فراقنا هو موت احدنا
كنت اضن.... و خاب ضنيهدوء غريب !
استطيع ان اسمع صوت دقات قلبي
و مجرى الدم الذي يمشي في عروقي
كمعزوفة بيانو حزينة، تختلج شعور كل من يسمعها
كشموخ امرأة مقهورة ترفع رأسها للسماء عاليا تتحدى الناظرين
كإبتسامة مليئة بالدموع تخفي الف شعور و شعور
كشكر مكان اسف
كحب من طرف واحدانا اسف لنفسي على كل شعور بالخذلان، على كل الم سببته لها ،على كل دمعة نزلت قهراً، على كل شعور على من لايستحقه،...
رسالة الى نفسي قبل عشر سنوات
مرحبا،
اشتقت اليك كثيرا هل تتذكرين كم تمنيتي ان تعلمي ما يخبأه لك المستقبل ،كنت متحمسة للغاية بأن تكبري كنت هشة للغاية كنت كفراشة تحوم حول الازهار، و كنت كالعصافير تطيرين بكل حرية من مكان الى اخر بحرية، لا يقيدك اي شيئ، كنت تضحكين بكل جوارحك و تتلقين الحب و الحنان والعطف بصدر رحب يخلو من الشكوك و تقدميه بكل امتنان دون خوف..
انا احذك سيتغير كل شيء بلمح البصر، قطار الحياة يجري لا ينتظر احد، ليتك تقدرين ما تملكينة، كنز البراءة !! بعد سنوات ستتمنين ان تغفي في حضن امك وابوك دون تفكير،ستتمنين الا تفكري ولا تخافي ولا ...رسالة إلى نفسي حاليا!
نضجتي كثيرا، نضجتي لدرجة اصبحتي تفضلين العزلة و الوحدة على ان تكون مع الناس، لدرجة انك اصبحتي ترين نفاق وكذب اجتماعي لم تعودي تتحملينه، لدرجة انك لم تعودي تفضلين الاحاديث السطحية التي تعلمين بدايتها. و مسارها و كيفية انتهائها، اصبحتي تحبين الاحاديث التي تتعلق الذات و المعتقدات و الميول الفكرية والثقافية والاجتماعية، اصبحت تدمنين القهوة لتخففي عن اعباء يومك،..
تغيرتي كتيرا عما كنت ، انت تواسين الناس في عز حاجتك اليهم، تبتسمين مهما كانت ظروفك صعبة، تختبئين وراء قوتك التي تحصلت عليا بعد معاناة و تضحيات، الكل بات يستندك اليك في الوقت الذي انت تغرقي في دموعك، تكبتي في خواطرك وخيالاتك..تذبلي بوحدتك..تقتلين نفسك ببطئ!
أنت تقرأ
بَصْمَـتِـي
Romanceمن الطبيعي أن تشعر بصعوبة بالغه في التعبير عما بداخلك !خاصة وإن كان ذلك التعبير صادقاً من اعماق قلبك كما ان الحديث مع النفس ليس أمرا مجنونا كما يعتقد البعض فانفسنا هي الوحيدة القادرة على الاستماع إلينا بصدق وإنصات دون تذمر او مجاملة.. وباستطاعتنا ا...