البارت 32

8.2K 350 38
                                    

البارت 32

(بقلم أنسام الربيعي)

ياربي دخيلك يسر ولاتعسر ...
اباوع الامي وفرح يتسمعون من الباب اني واكفه على جمر وادعي يوافقون وخرت من الباب ماكدر اسمعهم ...

وبعيوني اشر لفرح... شصار ..كالت ...مجاي اسمع شي ... كعدت على بايته الدرج وعيوني عليهن كلبي صاير طبل ...

اكل بأظافيري من قلق اكلني اكل كعدت واذني وروحي كله صاغيه ماحس اله فرح صاحت ...وافقوووا .. وافقووو

ضحكت بصوت عالي حطه ايده حلكي وتضحك ..فضحتينه...
امي تباوعلي وتضحك جان بساع ابجي حضتني فرح ...

سمعت اصواتهم بالكراج كمت واني امسح بدموعي شفت علي ومحمد سوه واكفين ومحمد حاط ايده على كتف علي ...

ماكولكم شعوري شنو من شفتهم هيج بس ادموع تنزل اضحك وفرحانه واحجي ويه نفسي ...واخيرآ راح نعيش سوه ومحد يفرقنه ...

هم طلعوا دخل ابويه اني بساع صعدت فوك ماعرف استحيت كولش من اسمعهم يحددون موعد الخطوبه ....

اول مره بحياتي احط راسي على مخده بدون تفكير او شي يشغل بالي كعدت الصبح على صوت علا....

...كومي لج عروسه نايمه...حييل مشتاقتله جنت حضنت كالت ..الوجهه متغير هاي كله التغير من وراه الافندي علي ..

مدتت جسمي بالجربايه وذكرت اني صرت ال علي  كالت ...تعالي احجيلي من البدايه للنهايه ...ولزمت علا حجيتله بالتفصيل  ...

وشويه وطبتنه فرح ...صباح الحب عرايس ضلينه نضحك
ولج عزه بعينج بعد ثلاثه ايام للخطوبه وانتي كاعده هيج برود
-

مرت ثلاثه بشربت مي ملحكت احضر نفسي اجه اليوم لنروح نعقد كعدت من الصبح نزلت جوه ولا واحد كاعد من الفرحه كعدت من الصبح ....

فتحت الطباخ اسوي جاي واحضر ريوك فتحت باب المطبخ ونسمات هواى بارده ضربت وجهي ماجنت اتوقع يوم من الايام اصير اني ال علي ...

طفيت الجاي وكعدت اتريك كملت كمت غسلت الامواعين كانو لا احد نزل ولا احد تريك علمود ميحسون بيه ويخجلوني ...

رحت صعدت فوك دخلت غرفتي جان عندي mp3 شغلته واسمع اليسا...

على بالي حبيبي ...على بالي حبيبي

اغرمك ماتركك ...اسرقك مارجعك ... احبسك ماطلعك ...

اخطفلك نظرات ...ضحكاتك حركات ..اعلقهن بغرفتي نيمهن على فرشتي ... احلم بغفوتي كتحلم عيني النوم

               ...على بالي حبيبي...

ليله البسلك الابيض واصير ملكك والدنيا تشهد....

واجيب منك ام طفلك ام مثلك ام ...على بالي حبيبي

امشط بشعري واصفن كلما اذكر علي اضحك واستحي وعبالك هو يمي رحت اكمز على جربايه اصيح واحبس شهكات لفرح ..

وجع قلب 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن