البارت 33

7.6K 370 52
                                    

البارت 33

(بقلم أنسام الربيعي)

صعدت وراه شفته طب لغرفته وسد الباب قوي بقيت واكفه بره وخايفه اطب واحجي وياه بقيت على وكفتي ...

جان يفتح الباب باوعلي هزله براسه بعمني ..شرايده ...
بساع حظنته كلت ... محمد ماكدر اشوفك هيج وياي سامحني ..

وخرت من يمه كال...شنو شبيج .. امسح بدموعي ..يعدك شايل بخاطرك عليه ... ابتسم .. لا ...

...يعني صافي لبن ...

... امشي قبل لا اغير رائي واخربط كولشي...

...ضحكت متكدر بعد ...

كال...هااا زين لعد بوييييييه ...

...لا ...لا ..جذب اشاقه وياك ...

كام يضحك وراح دخل الحمام
نزلت فرحت لان اتصالحت ويه محمد وما شايل عليه وكفت يم فرح دسوي عشه وصايره من وره بطنه عبالك ركيه ...

طلعت اخيار وطماطه اسوي زلاطه ...اكولج باقي كم يوم وتجيبين ...

...باجر ياخذني كرم للدكتوره واشوف لان راح اخلص التاسع ..

درت وجهي عليه اكل بالخيار ...شتحبين ولد لو بنيه ...

...مادري ممفكره اهم شي عندي اتمام الخلقه ...

دنحجي دخل كرم وابويه جايبين مسواك ذبيت البأيدي واخذت المسواك من ابويه عزلته وحطيت بالثلاجه ...

صاحتني امي اجيب المصلايه الخالتي رحت اجيبه وما اسمع صوت صياح فرح ركضت بساع للمطبخ ...

شفته واكعه بالكاع لازمه بطنه وتصيح كرم ديريد شيله امي كالت ...جبيلي عباتي بساع ... ركضته جبته وانطيته ...

كرم حط العبايه على راسه وشاله صعده بالسياره واكفه بس  نزل محمد كال...شكو ...شكو.. خالتي كالت ... صارت عده ولاده ...

واكفه اباوع امي وخالتي راحت وياهم بقيت بس اني ومحمد بالبيت راحو سد الباب البره واني واكفه يم باب المطبخ ...

صاح ...شمس شحاطين على طباخ ... انبهت رحت ركض على طباخ طفيته محتركه الكبه شلت الطاوه وفتحت المي عليه ...
ن

وجان دكب الطاوه نار طب محمد صاح ... انطينيييي قبقبق ..
اخدته وانطيته سد المي وطفاهه...شبيج ثوله اكو وحده تفتح المي على دهن وهو حامي لا هواي راح تصيرين ام بيت ...

هز ايده وصعد فوك من الهبطه محجيت شي رحت غسلته ونظفت الطباخ سويت بتيته وفلافل كليته وصحت محمد ..

ينزل يتعشه اخذته الصينه وحطيته بالهول نزل كعد يتعشه كلت...خابر عليهم نشوف شصار ... محجه شي سحب تلفونه وخابر على كرم ...

ها كرم بشر ... بالخير خويه يتربه بعزك  ...هاهيه هسه اخليه تحضرهن ...

سد التفلون كال... واخيرآ الوالده صارت بييبه ...من فرحتي ضربت محمد على رجله ...كول والله شجابت ولد لو بنيه..

وجع قلب 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن