Part2

1.9K 162 21
                                    


"ماذا هل جننت ايها العجوز؟!"
تحدث بعفويه بسبب صدكتها لما يقول ليقطب حاجبيه ويقول
"لتحترميني يافتاة فأنا في مقام والدك"

"انت بالتأكيد تمزح معي.. تلك احد مقالبك التي كنت تفعلها معي سابقاً صحيح"
تحدثت بعدم استيعاب وهي تنظر في عينيه اكلتاً بأم يؤكد حديثها وانه يمزح معها لكن للأسف ملامحه الجادة جعلتها تدرك انه جاد في حيدثه

"انت تمزح معي! انا اهتم واقوم بتعليم تايهيونغ الذي لم اره ولو لمرة واحدة! وايضاً الذي تتحدث عن تهوره دائماً!"

"اسمعي هيويون اعرف ان الإمر سيكون صعباً لكني لو لم اكن اثق بكِ وبأنكِ ستستطيعين مساعدتي ما كنت طلبت منكِ فعل ذلك  لذلك رجاءاً فكري بالأمر وفكري فيما ستحصلين عليه ان نجحتي في تلك المهمة"

"وهل اخبرك احداً انني مربية اطفال!"

"صدقيني تايهيونغ ليس كاابقية وستدركين ذلك اثناء تعاملكِ معه وليس لديكِ خيار.. ان اردتي العودة للعمل والحصول على مسبة مم اسهم الشركة فلتفعلي ذلك"
.
.
"سأجن سأجن تشين.. تايهيونغ! من هذا تايهيونغ انا لم اراه ولو لمرة واحدة لا اعرفه وايضاً من حديث الجميع عنه فهو فتىً لعوب ومحباً للهو كيف سأتعامل معه! "

"انا حقاً اشفق عليكِ لكن اظن انه ليس لديكِ خياراً اخر عليكِ الذهاب والتحدث مع تايهيونغ"

"هذا مايجب ان افعله فأنا لايجب ان اخسر عملي لكن لا اعرف كيف اصل اليه؟"

'هذا بسيط ان تايهيونغ لايبقى في المنزل اكثر من نصف ساعه وبقية وقته يمضيه برفقة اصدقائه في النادي صباحاً وفي الملهى ليلاً"

"ياإللهي طالب في الـ 18يذهب للملهى يومياً وانا احبس نفسي بين الملفات والاوراق"
تحدثت وهي تضرب رأسها بالطاولة ليقهيه تشين ويقول
"انه الأن في النادي يمكنكِ الذهاب والتحدث معه"

"كيف تعرف كل ذلك!هل ذاك الفتى مشهور لهذه الدرجة! "

"اكثر مما تتوقعين والأن سأذهب الي عملي وانتِ هيا اذهبِ اليه"

"حسناً"
تحدثت باستسلام وهي تهم بالمغادرة فهي تظن انها على وشك الأهتمام بطفل ولكنه ليس طفلاً بالمرة لقد ورطها العجوز
.
.
.
"عذراً اخبروني انني سأجد تايهيونغ في قاعة كرة السله هل هو بالداخل؟"
تسائلت بصوت مسموع وهي تنظر لهم ببعض التعجب لتوقف تايهيونغ وشابان اخران عن التدريب

نظرا لها يوري وتايهيونغ بتعجب ليقول تايهيونغ
"انا هو ماذا تريدين؟"
.
.
.
"لتتوقف عن الضحك"
تحدثت بعبوس ليعتدل تايهيونغ في وقفته ويتحدث بين محاولته لكتم ضحكته
"اعتذر ولكن ماتقولينه مضحك حقاً..ابي ارسلك لتجعليني ادرس واعمل ووضع عمل على المحك مقابل ذلك! سخافه"

Naughty Boy || فتى شقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن