13

1.5K 77 0
                                    

  بدا كيرمش عينيه مزيان وجلس شي خمسة دقايق وهو كيحاول يستوعب شنو وقع وهو يتفكر كلشي من نهار لي دارو بيه خمسة ودخل معاهم بمطايفة وضربوه من ضهر وباش يتاكد دار يديه فضهرو ولقا دكشي قاسح وعرف راسو بيلا كلى دقة صحيحة...دار كيشوف فالاسلام جمع الجلسة واخة تقسح شوية من ضهرو ولكن حاول يجلس...مد يديه جيهتها هز راسها لقاه سخون...هيا حلت عينها وشافت فيه وهيا تبتسم....
اسلام :على سلامتك اصكع...طق وهيا طيح على وجها وشدها دغية...جرها سرحها فبلاصتو...قلب وجها لقاه شاعلة فيه العافية قلب يديها ورجلها لقاهم باردين...نزل لجيهت سروال كيلقا دم...فكر ليكون تجرح من شي دب بقا كيتنفس بجهد مخلوع ...بدا كيطير ليه سماطي وصدفة وسنسلة ديل سروال من بعد مارفع القميجة وسوفيطمة...وبقا كيتعجب كيفاش خصر ولد رقيق بهاد شكل ورطب ..كيقلب فيه وكيلقاه كلو تسلخ.. قلع  سروال وهو يتصدم....طلع دغية لجيهة القميجة حل صدايف طلع صوفيطمة كيلقا باندة مزيرة على صدر... فك الباند كيتزلع الخير قدامو....كان بيض ولى حمر وكيسوط بجهد وقلبو تزير وجرحة بدات كتعطيه صداع والمعلم عندو وقف...شاف فيه نعس جدبوك الكلب هاد ساعة مخدامش....نفض راسو دغية من الافكار خصوص بدو الاعصاب كيطلعوه...قلبها دغية لقا الجسم ديالها بارد بزاف وهدا لخلى سخانة طلع ليها خشها فصاك ديالو جر لبس القمجة لكانت مخيطها من ضهر وطويها لبسها فوق صوفيطمة تحرك ضرب دورة خارج الكهف وكيحس بالبرد وقف كيحسب نهار لي ضربوه وبين شنايف تلج لبدو كيطحو عرف بيلا نعس مدة طويلة...رجع الكهف كيدور وكيقلب لقا المكلة الحطب والما...كيشوف فدكشي وكيشوف فيها واقف مصدوم وكيحك فوجهو...شعل الحطب واخدا شوية ديل الما وسخنو ومسحها كلها ومحشمش حيد ليها كلشي الحويج حت من سليب ومسحها كلها وهو عرقان ومقيم  كيصوط وكيتنفس بجهد ودار ليها البومضة البلايص لي تسلخو وصل المنطقة الحساسة دهنها ليها من جنب وكيشوف فداك زغب وكيشوف فدكشي صغييور وكيحاول يتبت راسو....دهن جنابها وبلاصة صمطة ديل سروال وكتافها من صاك تقل لكانت كتهز... قلبها وفلاها لقا البكتيرية وبرودة بدو كيزحفو ليها جاب واحد دوى دارو لشعرها وغسلو ليها واخة الما قليل غير كملها خشاها فصاك طيب الملكة وحط دوى وهزها وصبر وتكاها على صدرو ويدو تحت صدرها كيشوف فيهم شحال كبار وكيتعجب كيفاش هيا ضعيفة ورقيقة وعندها لي هونش وصدر... حاول يميك وبدا كيفيق فيها حت فاقت ليه شوية وكلها وهيا ناعسة وشربها دوا وردها خشها..زاد شعل الحطب وسد المدخل وهز سلاحو وحويجها وزاد عينو فحجة واحدة يصيدها ...هيا دب...ليقدر يكفهم لشهر ديل شتى...طلع مع سفح هو لول خدا معاه واحد لعيبة متطورة كطلق الموجات فوق صوتية وكتشوش على لي ساطيلت....هيا الامل ديالو الوحيد باش يقدرو يتعتقو من ديك البلاصة...ركز الاشارة ومشا يقلب على شي دب خرج دار العشوش واخة جرح باقي خضر ومطابش وغادي وكيفكر فهاديك لقدرت تعتقو وتخليه عايش هاد المدة كاملة...وبالو كيفاش قدرات توكلو وتشربو وتقلبو وتخرج وهيا جنابها كتخاف منهم وهو يرجع تفكر سينتة من اول مرة شافها....وسؤال كيطرق ليه فراسو علاش دايرة راسها ولد.... وبدا كيتخيل منضرها فاش عرها وبدا كيسخن راسو وهو يضحك ....والله الى فكرة زوينة هادي غير نتخيل منضرها نسخن دغية فهاد البرد اوووف منك امهاب....
  كمل بنى العشوش...ومن الفخوخ لكيدير كيكب دوى نعاس فعش نحل لكيكون فيه العسل ...حيت دب كيحمق على مكلة العسل....وهكا غير يكال العسل من شي عش يطيح ينعس ديك ساعة...مشا الواد عمر واحدة من دوك الكربات المخيطين وصبن حويجها بالما مزيان ورجع الكهف لقاها فبلاصتها وسخانة طلعات ليها....والكهف بارد ورطوبة بدات كتزحف ليه... شعل العافيا نشر حويجها وطيب عشا ...وكلها وشربها دوى وهيا مغيبة بسخانة كتفيق وكنتعس ولكن موعياش... حل داك صاك وعرف بيلا عندو طريقة واحد باش تقدر ترجع الحرارة ديل جسمها.....حيد حويجو كاملين خلى غير بوكسر ودخل وسط صاك ديالو حيت كبير يقدو ويقدها نعس على جنبو وجرها من خصرها ولصقها فيه وعنقها من لور وسد سنسلة ديل الصاك...وبقا كيفكر...وبدون شعور بدا كيتلمس فجسمها حيت باردة وخصها تسخون ...بقا كيفكر وكيصوط حيت تارت الغريزة ديالو ...ولكن دغية نفض راسو وحاول يفكر فلينا حت داه نعاس...
ساعات لولى ديل الفجر فاق مهاب ولقا اسلام دايرة لجيهتو وخاشية راسها ووجها فيه....حدر عينيه جيهتها وبقا كيشوف فيها وتفكر فاش كان كيشحطها وكيضرو خاطرو حيت عمرو شحط شي بنت ولا حط يدو عليها...كان ديما كيقدر يفرز بين البنت والخونتا علاش هادي مقدرش يفرزها...يمكن حيت تصرفاتها هيا لبينات انها ولد وماشي بنت بقا كيتلمس فشعرها وكيقس وجها وفواحد لحضة بدا كيتخل كيفاش كيلمسها ..ساط بجهد ورجع دغية نفض راسو من الافكار وناض لبس وسد عليها صاك....ومشا شعل العافية رد الفطور....جاب شوية ديل الما وسخنو فالغراف ومسح ليها وجها ويديها من مور ودنيها تحت بزازلها وبين فخاضها كيتلمس وكيقيم وكيسوط ...غير كمل رجع دار ليها البومداة فدو كالبلايص كاملين باش مترباش ليها البكتيرية وكيدير وكيصبر راسو بالمرض ديالها...لبسها حويجها وخشاها فصاك فطرها وشربها دوى وهيا مغيبة كتبقا تشوف غير ضبابة ومقدرش تهز راس بسخانة...كمل ليها وسد باب المدخل وخرج مشا جيهة العشوش وعندو امل كبير فشي دب...وفعلا غير وصل لقا واحد دب تحت واحد العش طايح ناعس زرب عليه دغية...نزل عليه فصل راس على الجهامة حيت عندو الموس ماضي....فصلو ديك ساعة وحيد جلد وقطع لحم طروفة...وبقا كيفكر اسلام غتبقا بوحدها نهار كامل حيت عندو خدمة قاسحة...بنا شواية من الخشب والقش وبرض مسافد من الخشب وجاب داك اللحم بدا كيجفف فيه بشوية بشوية ولجففها كيقطعها طراف رقاق بحال الوريقات ويعاود يرجعها العافية تنشف حت كمل داك لحم كلو مخلى والو...جمع داك لحم فالخناشي لجاب معاه حيت كيهزوهم معاهم فالحروب على حساب جتت الموتى...عمر دوك الخناشي  هز جلد ديل دب وجرو وتحرك ليجهت الكهف حيت ضمن مكلة شهر على الاقل...مشا حيد القش دخل لقها جالسة وكتحك فعنيها وكتشوف فجنابها حت شافت فيه...غير شاف عينها وتشوكا...
دارت اسلام فاقت من بعد ماحسات براسها مزيان وعقلها مع مهاب ومامتاكداش واش فاق ولا مافاقش ولكن غير ملي فاقت وجلست كدور فالكهف وكتقلب عليه عرفتو بيلا مكاينش...بقات كتشوف فراسها..حت وقف  عليها..طلعات راسها فيه وهيا تنطق....
اسلام : اش وقع
مهاب على سلامتك ملي فقتي
اسلام كمشات عينها وشافت فيه....وهو تقدم سد باب الكهف وشعل لمبا وجا جلس اونفاص معها باقا كيشوف دوك العنين لي دوخوه....
اسلام على سلامتك نتا
مهاب الله يسلمك مكنتش كنتوقع من فار طحين يطلع هدشي كلو منو
اسلام باش حسن مني راجل بحالي بحالك
طلق مهاب واحد ضحكة طويلة حت دمعو عينيه وبانو سنيناتو بيضين وكيشوف فهاد البنت شحال زعيمة....شدها من حناكها جرهم بجوج وهو ينطق مالنا من قولو مراءة ونص....اسلام غير سمعاتو وهيا تشوكا وبلما تعيق دغية رجعات لور وحطات يديها على صدرها وحسات بيلا البندة مكيناش وهيا تزير ودموعها هبطو ونطقات بصوت بارد....
اسلام : اش درتي
مهاب غير شاف منضرها معجبوش الحال.....وجرها من يديها زير عليها وعروق وجهو بانو وعينيه ولو حمرين حت حس بجرح ديل ضهرو حرقو بالاعصاب....ماشي انا لندير هكاك راجل من قلب راجل... وماشي شماتة نضيع بنت فشرفها... ولا نقيسها بلا رضها كتفهمي...طلقها بجهد حت تزدح راسها مع الحيط حيت كانت ضعيفة ومزال مريضة....غير تزدح وهيا تغيب وطاحت حداه تحرك قرب ليها دغية قلب ليها راسها مالقاش فيه دم ورتاح...جرها خشاها فالصاك وجلس يرد العشا حداها وكيشوف فيها....كمل طايب فيقها غير بالخاطر وجلسها....بقا تكتحك في عنيها...مد ليها طبسيلها ديل العشا وهيا تنطق... مافياش جوع مبغتش ناكل...
مهاب: تعصب غادي تاكل ولا عنننن ....وهاد المرة مغاديش نخيرك وغادي ندير بهضرتك حيت طلعت غير شماتة...هيا غير سمعاتو خرجات عينها وتزيرات وتفكرات نهار جلسات كتحجي حدا راسو وتسب وتعاير...
مهاب عرفها تفكرات وهو يزيد ....أي لالة بغل ونتي تقتلي خمسة وطيبي العشا وانا غير شماتة حيت خيرتك ومطبقتش...
اسلام جاتها البكية وجلست تبكي وصوت رقيق حيت مامولفاش تبكي...بقا كيشوف فيها صاط بجهد...وقالها يالله براكة من البكا مغاديش نقيسك ضروري خاصكي تاكلي...باش تقواي....شفتك غير شفتني فقت ونتي طيحي وزدتها بالبكا...وليتي على سبة...مكونتيش هكا
اسلام وراه نتا لي كل مرة كتهدد فيا
مهاب مدريش علاش...بعدا فمخيم تدريب دايرة راسك فراس رجال وهزة خنافرك السما وقاطعة نفس ...اش وقع دبا....

زهرة اللوتسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن