26

1.2K 58 4
                                    


اسلام واصافي انا نوجد الفطور ونخبز لك رغايف...
الحاجة والله بنتي متحطي يديك فشي حاجة نتي يالله جاي من سفر ودخلي تومري..صافي عرستي حادكة انا عارفة غير ملي ولدي تزوج ليا بنت بلادو وجابك العندي وشفتو .... نحمد الله الف مرة ونشكرو...كاين كتر من هاد الفرحة.... اسلام كتسمعها وعينها كيغررغرو بدموع حيت تفكرات مها كيفاش محروقة عليها ....فاق الخوتات معنفجين حت طجات فيهم الحاجة وغوتات عاد تقادو ودخلو يقدو شغل مجموعين...دخل الحاج حطو الفطور...
الحاج بنتي ولفتي شوية...دار دارك ومك الحاجة حسبها مك وحسبني انا باك ولي حكر عليك اجي العندي...بقات كضحك...وبناتو كيقول ليه ياك ابا فين خليتينا...سير نتوما ولتو ديال راجلكم جاب ليا الله بنت لي تعمر عليا داري وحياتي هيا ولدي مهاب...بقاو كيضحكو مجموعين....والايام بدات كتجري..حت الفجر واحد صباح دخل مهاب بسكات...حط صاكو ومشا دق الباب بشوية لقا الحاجة كتصلي جلس حدها حت كملات عنقها باسها....وخرج مشا دخل الشومبر لقا اسلام فايقة وفدوش غير خرجات بلما تشعر مشات كتجري عندو عنقاتو كتبكي وهو كيضحك فرحان من شوفتها....خرج لقا الحاج جا ...سلم عليه...وجلسو فصالون...
مهاب الوليد بغيت نهضر معك
الاب خبار الخير اولدي
مهاب بغيت ندي اسلام تشوف دارهم
الاب ماقلتي عيب اولدي
مهاب غير تشفهم ونرجعو
الاب اوا اولدي نتا مزوج هاد البنت زواج نصراني ولكن زواج المسلمين راه نتا مديروش ماقاري فاتحة مع باها ماعطي البنت صداقها....اوا لا اولدي تكفر..راه خاصك دير لي عليك
مهاب كون هاني الوليد غير نصفي اموري وغندير كلشي ان شاء الله....
الاب وهو كدالك مانزيدك غير رضى من عندي...باس ليه يديه مشا عند الحاجة خبرها بشنو كاين وملي جلسو يفطرو قال الاسلام توجد راسها غادي يسافرو فطيارة ويكملو بجيب حت يوصلو...شد مهاب هو واسلام طريق المطار من بعد ماتفرقات معهم غير بالكشايف رغم انها ايام قليلة ولكن ولفاتهم...ركبو طائرة خاصة وصلو فيها المراكش نزلو ومشاو الاوطيل واسلام مافاهمة والو...علاش غادين الاوطيل وعلاش ميمشوش الدار باها نيشان...مهاب كان حاس بلفهة ديالها ولكن بغا يقاد ليها الامور هيا لولى...نزلو فاوطيل هيلتون من احسن اوطيلات فمراكش ولتابع سلسلة فنادق هيلتون باريس بنت الملياردير هيلتون ولي حاليا ولت تابعة السوفيطيل...غير وصلو نزلو دوشو ورتاحو.. وعاود خرجو مشا معها مهاب تقدات دكشي لخاصها وزيرها تقدات العائلتها كلها ماخلات حت شي واحد فيهم...ملي رجعو الشومبر غير دخلت تفاجئت ببنت ولد مافهمت فيهم والو....شاف فيها مهاب وشافهم.....
  مهاب ديرو خدمتكم....مزادوش معاه الهضرة شدوها وقادو ليها كلشي وشدو شعرها فيكساوه بالبرودويات وركبو ليها بيرك بحال الولاد وقادو ليها حجبان وصبغهم بحال الولاد وركبو ليها عدسات...غير شافت راسها فالمرايا وتصدمات حيت رجعات لسيرتها لولى اسلام...جلسو معها وروها البرودويات لغادي تخدم وكل حاجة لاش كتصلح باش يبقا ليها دكشي مفكسي وميخسرش دغية مع جو جبال...وعطوها كريمات ديل البشرة باش وجها ميتكمش...بقاو حت كملو وسالو ومشاو... دخل مهاب شافها وضحك لقاها عاقدة غوبشة...جا العند رجلها وجلس
مهاب واخير رجع فار طحين توحشتو...عقدات حجبانها وكمشات فمها مارضياش حيت رجعات بحال الولد..
مهاب بلما تعصبي هدشي عل ودك وعل ود باك باش ميعيقوش ناس القبيلة وغادي نجلسو غير ايام قليلة...علين ماتشبعي من وليدك وخوتك ونرجعو...
اسلام بقات كتبكي...هئ هئ هئ مكرهتش نشفوهم ديما بحال ولديك
مهاب باس ليها راسها وعنقها غادي تشوفيهم ديما خصنا غير نشدو راس الحربة وغادي نقاد لك امورك كلها...ناض مشا البلاكار جبد ليها واحد لبسة حلتها لقاتها لبسة ديل المنضمة وبشرات زايدين...
اسلام اش هادا انا انا معنديش هاد الكردات منين جبتهم
مهاب شاف فيها مدة...انا لمنحتهم لك انا والقائد حيت عتقتي المرشال مهاب شرايبي وهاد الكردات من حقك...دبا قادرة دخلي القبيلة سوا كنتي بنت ولا ولد ونتي رافعة راسك ولا درت لك هكا غير على ود باك...اوكي يالله نوضي تلبسي...اسلام بقوة صدمة والفرحة مقدرتش تلبس حت ناض حيد ليها حويجها... هيا غير كتشوف وجاب باندة باش يديرها ليها....
اسلام لا مهاب عفك كرهت هاد البندة وبسبابها كنعاني فصدري حياتي كاملة وانا ديراها....
مهاب واش مزال كيضرك صدرك نأجلو سفر ونديك دوزي
اسلام لا لا بغبت نشوف دارنا ولكن البندة منديرهاش الجحيم قتلني ومندرهاش...وزيدون حاسة صدري هاد الايام كيحرقني
مهاب ضروري خاصكي ديري البندة...راه معندكش تبرك الله صدر اححح راه عندك محلبات هههههه
اسلام سمعاتو وتزنكات وضرباتو الصدر وهو بقا كيضحك عجبو الحال خصوصا ملي تزنكات...بقا حاضيها كيفاش كتلون...دور ليها باندة ولكن غير شوية مزيرش بزاف باش ميتقطعش فيهم دم و لبسها وقاد ليها طربوش غير كمل بقا كيشوف فيها بفخر كبير...وبلما يشعر نزل عليها كيبوسها ماطلقها غير بالكشايف ....حيت سمع دقان فالباب...نزلو ليهم الفاليز وركبو شدو طريق الجبل تبقال...ولي كيتعتبر فخر المغرب واعلى قمة فشمال افريقيا...الوجهة سياحية المفضلة عند المغاربة والاجانب بشكل كبير... 
وصلو مع الحداش ديل نهار فجيب ومورهم جوج طنوبيلات من نفس نوع
خرجو رجال القبيلة وعايلاتها وولدها كيشوفو شكون هاد الوافد الجديد لجاي بهاد شكل... وحت من طنبيلة القايد لقاها تبعهم من لور وعاد من بعيد المقدم بالبغل ديالو جاي كيجري حيت ميمكنش يفوت بحال هاد الحدت... حيت كان عندهم علم مسبقا بلا شخصية مهمة غتجي عندهم...وصلو وقفو...نزلت اسلام وكلها بيضة وكترعد بالخلعة ومعندهاش فكرة كيفاش غادي يستقبلها باها لي كان واقف مع رجال القبيلة كيتسنا وكيشوف شكون هادو لي نزلو...ومراتو واقفة مع العيالات غير حطات رجليها فالارض...دورات عينها 360 درجة كتقلب بين الوجوه...غير شافتو تحرق قلبها وبقات واقفة كتشوف فيه....وفديك لحضة بنسبة ليها زمن وقف ...كان واحد الهدوء خطير فالجو خلات كلشي واقف وكيترعد... كلشي كيتسنا وكلشي كيرقب شكون هدا لخلق فيهم هاد الخلعة كاملة بالوقفة ديالو وبالهيبة لي عندو.... بخطى قوية وتابتة تحركات جيهتو وكلشي كيشوف فيها اما مهاب غير وقف ومزادش خطوة حيت كان عارف هاد لحضة ديلتها بوحدها وحت واحد ماعندو الحق يخطفها ليها... غير وصلت حدا باها ....رجالة غير شافوها خواو ليها طريق وبمسافة ميترو بينها وبين باها وقفت ضربات ليه تحية العسكرخلات كلشي شعر جلدو يوقف... وضطر معها العسكر ومهاب يضربو ليه تحية وحت من القايد بلما يعيق ضرب تحية ....فجو من الخشوع خلات كلشي يترعد فبلاصتو من شكون هادا لي واقف قدم افقر راجل فالقبيلة...كملت تحية ديالها وتحدرات باست ليه يديه...اما هو نزلو دموعو بحال الحجر ملي شافها وعرفها...والام بلما تشعر شهقات شهقة خلات كاع لي فالقبيلة يشوف جيهتها....غير سمعوها عرفو بيلا داك لوقف قدمهم هو اسلام اعسو لمشا العسكر ومرجعش....مهاب تاتر بداك الجو حيت كان عارف ماشي ساهل عليها ...وفديك لحضة مكرهش يشدها ويخشيها فقلبو ويسد عليها...حيت عاد عرف واستوعب ان هاد البنت دات ليه عقلو وقلبو وهو رفض هاد الفكرة من الول ومتقبلهاش.... وكان كيبرد على راسو بحيبيتو لينا...تقدم مهاب سلم على باها وعل ناس قبيلة...اما القايد باش يبان فهو دار عرضة كبيرة فالقبيلة يحضر ليها كلشي على شرف الجندي اسلام لي رجع القبيلتو ورجع باوسمة شرف حت من عسكر المغرب خاصو سنوات طويلة باش يوصل لديك المراتب ويقدر ميوصلش ليها...وقف الاب بنضرة فرح مخلوطة بنضرة حزن....نضرة فرح حيت اخرا لقا بنتو قدامو حية وجايا وباوسمة خلاتو يرفع راسو فالقبيلة...وبنضرة حزن حيت ضيعها هيا كبنت...عنقها قدام القبيلة ومسوق لحت واحد ومسوقش لا لصمعة ديالو ولا البشر لي فالقبيلة...حيت ربي عطاه فرصة واحدة خرى فالحياة باش يطلب سماحة من بنتو..

زهرة اللوتسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن