Harry's p.o.v
عندما وصلت إلى الملهى وجدت أصدقائى جالسون عند الطاولة التى إعتدنا الجلوس عندها و كان لوى جالس مع حبيبته إلينور و زين كان يريح رأسه على الطاولة و نائم كالعادة بينما نايل كان فى ساحة الرقص مع حبيبته جينا و ليام كانت تجلس فى حضنه خطيبته صوفيا و يشربون الجعة.
هارى : مرحبا يا رفاق.
الجميع : مرحبا هارى.
لوى : أين كنت أيها الشقى.
قال لوى و هو ينظر لى بخبث.
هارى : لن تصدق إذا أخبرتك.
ليام : ما الذى فعلته هذه المرة هارى ... لا يأتى من وراء وجهك هذا سوى المصائب.
هارى : اهدئ ليام أنا لم أفعل شئ خاطئ ثق بى و لكن أعتقد أننى معجب بفتاه.
الجميع : أووووووووه.
خرجت من فم الجميع بإعجاب و أعينهم كانت مفتوحة على مصرعيها و أفواههم تصل الى الأرض من الدهشة ثم أتى نايل و جينا من ساحة الرقص.
جينا : ما بالكم يا شباب وجوهكم مندهشة هكذا.
نايل : نعم ما الذى يحدث هنا ؟؟؟!
لوى و إلينور : هارى معجب بفتاه.
قالها لوى و إلينور فى ذات الوقت مع أوسع إبتسامة قد رأيتها فى حياتى تصل من الأذن اليمنى الى الأذن اليسرى و بعد أن قالا هذه الجملة وجدت نايل و جينا فعلا مثل الباقين من الدهشة فقهقهت بصوت عالى.
نايل : لا أستطيع تصديق ما سمعت.
جينا : هارى ... هل أنت حقا معجب بفتاه أم أنا بدأت فى تخيل أشياء لا تحدث ؟!!!
هارى : ما بالكم يا شباب أنتم تجعلوننى أشعر و كأننى كائن من المريخ و ليس بشر مثلكم ثم أننى قلت لكم أننى فقط أعتقد أننى معجب بفتاه إذا ما الذى كان سيحدث إذا أخبرتكم أننى أحبها ؟؟؟!
نايل : سوف أنتحر دون شك.
قهقه الجميع على ما قاله نايل ثم بدأ الجميع فى الإلحاح على أن أخبرهم التفاصيل حول هذا الموضوع.
لوى : إذا أخبرنا كيف و متى و أين و مع من حصل هذا ؟؟؟!
الجميع : نعم أخبرنا.
حتى زين أستيقظ و سمع بإنصات شديد.
هارى : حسنا ... حسنا فقط فليهدئ الجميع و سأخبركم كل شئ.
و قصصت عليهم ما حدث منذ أن قابلت ساندى فى شركة والدها حتى هذه الصفقة التى عقدتها معها.
الجميع : واو.
لوى : يالك من لئيم .... هل عقدت معها الصفقة لكى تقبلها أيها العاهر ؟!!!
أنت تقرأ
My love story [ H.S ]
Romanceهى فتاه غنية مدللة جميلة هو غامض مخيف حاد لكن ما سيحدث عندما يقابل هارى ستايلز رجل الأعمال المشهور ابنة شريكه فى العمل ساندى سميث