Harry's p.o.v
و عندما كنت ذاهب لغرفة المعيشة سمعت صوت ... .
و كان الصوت عبارة عن أغنية أطفال و أعتقد أنها آتية من التلفاز و صوت لوكس إبنة أختى التى تبلغ عامين من العمر تردد كلمات الأغنية مع التلفاز و لكن ليس بصورة جيدة فهى مازالت صغيرة لذا هناك بعض الكلمات التى تنطقها بشكل غير صحيح مثلا عند نطقها لأسمى تقول * هالى * و ليس * هارى * ثم تحدثت ساندى لى و نحن نقترب من غرفة المعيشة و أنا أحملها بين يداى.
ساندى : لقد أعتقدت أنك تعيش وحيدا فى المنزل.
هارى : أنا بالفعل أعيش و حيدا و لكن لدى أخت تدعى جيما تكبرنى بعام واحد فقط و ذهبت مع زوجها فى موعد فأحضرت لوكس إبنتها التى تبلغ عامان لكى أجالسها حتى تأتى جيما لأخذها.
ساندى : أوه حسنا .... هذا جيد.
هارى : ما الذى تقصديه بهذا جيد ؟!!!
ساندى : أعنى هذا جيد لأن لك إبنة أخت صغيرة هكذا فأنا أعشق الأطفال كثيرا أعنى ... لا يوجد شخص على وجه الأرض لا يحب الأطفال فهم لطفاء كثيرا.
هارى : أوافقك قصيرتى.
Sandy's p.o.v
تبا ... ما الذى يقصده بقصيرتى ؟!!
لقد كنت أعتقد أننى بدأت أن أشعر بالإعجاب نحوه و لكن إذا أستمر فى مناداتى بتلك الألقاب " صغيرتى _ قصيرتى _ طفلتى " أعتقد أننى سأغير رأيى فى موضوع الإعجاب هذا.
ثم دخلنا الى غرفة المعيشة و رأيت طفلة شقراء ذات عينان زرقاء جميلة ترتدى حفاضة و تيشيرت فقط تصرخ بإسم هارى لكن بصورة خاطئة و يبدو عليها الحماس و الفرح لأنها كانت تقفز و تصفق بيداها.
لوكس : هاليييييييى.
أنزلنى هارى على قدماى فوقفت بجانبه على الأرض فى غرفة المعيشة و أنا أرى هارى يركض ناحية تلك الفتاه التى أخبرنى هارى أنها تدعى لوكس و هو فاتح ذراعيه لها و منحنى بظهره لكى يصل لتلك الصغيرة و يأخذها بعناق.
هارى : لوكس ... مرحبا بفتاتى المفضلة التى أشتقت لها كثيرا.
لوكس : لقد أثتقت لك كثيرا أيضا هالى.
قهقهت بسبب لطافاتها و طريقة نطقها الخاطئة الظريفة للكلمات ثم وجدتها أنتبهت لوجودى و هى تنظر لى.
هارى : ألن تلقى التحية على ضيفتنا الليلة ؟؟!
قال هارى الى لوكس و هو يهم بالوقوف و لوكس تقف بجانبه و هى تتمسك بقدمه اليسرى ... ظريف.
لوكس : أهلا.
قالت لى تلك الصغيرة بإبتسامة ظريفة و هى تلوح لى بيدها .... اللهى أريد أكلها.
ساندى : مرحبا لوكس.
هارى : حسنا لوكس إجلسى الآن مع ضيفتنا الجميلة حتى أحضر لكم العصير و أبدل ملابسى و سآتى سريعا ... حسنا ؟!!!
أنت تقرأ
My love story [ H.S ]
Romanceهى فتاه غنية مدللة جميلة هو غامض مخيف حاد لكن ما سيحدث عندما يقابل هارى ستايلز رجل الأعمال المشهور ابنة شريكه فى العمل ساندى سميث