ch9

359 14 0
                                    

Harry's p.o.v

جيما : ماذاااااا O_o ؟!!!!

هارى : كما سمعتى ... أ .. أنا حقا .. أنا لا استطيع أيضا أن أقول أننى معجب بها لأننى لم أشعر هكذا نحو أى فتاه من قبل .. ح ... حتى كيندال لم أشعر هكذا نحوها أنا فقط لست اعلم ما هذا الشعور و لكننى لا استطيع قول أى شئ سوى اننى معجب بها.

جيما : ...... .

هارى : جيما فقط أجيبينى .... لما عيناكى متسعة و فمك مفتوح و تقفى كالزومبى هكذا ؟!!!!

هارى : جيما ؟!!!!

اوووووه يا اللهى ما الذى حدث لأختى أنا فقط خائف و متوتر حد اللعنة ماذا على أن أفعل الآن ؟! .... هل أتصل بزوجها ؟! ... بالطبع لا سوف يعتقد ان جيما رأتنى مع فتاه فى الفراش و أنها ماتت بسبب الصدمة و فى هذه الحالة سوف يقتلنى ... اااااه يا اللهى انقذنى ... اممممم سوف احملها و أدعها تجلس على سرير غرفتى و أضع بعض العطر على يدى و أجعلها تشمه و بعدها تستفيق ... هارى إدوارد ستايلز انت فقط عبقرى.

و عندما كنت أفكر استمعت الى صراخ جعل الحى كله يستقيظ و الذى اعتقد أنه أتى من حنجرة أختى التى أود أن اقتلع حنجرتها الآن ... اه كم انت مسكين ايها الهارى المثير سوف تصبع هارى الأصم بسبب أختك اللعينة.

ذهبت بإتجاه جيما و اغلقت فمها بيدى فرفعت يداها و أصبحت تضرب صدرى بيداها بقوة و لكننى لم اتأثر و أخذتها بإتجاه غرفتى و لحسن الحظ وجدت لوكس نائمة أمام التلفاز لذلك لم تشعر بصراخ والدتها و هذا لحسن حظها لانها كانت سوف تكره والدتها لأنها مزعجة كاللعنة.

وصلنا الى غرفتى و انا مازلت أضع يدى على فم جيما و اجلستها على السرير و قبل ان أزيل يدى من على فمها حذرتها أولا لأننى أعلم انها سوف تصرخ مجددا.

هارى : هاى جيم ... سوف أزيل يدى من على فمك الآن و سوف أخبرك كل شئ و لكن فقط اهدأى لأننى لن أستطيع الكلام مع مجنونة تصرخ بهذا الشكل الهستيرى فقط اهدأى لكى أستطيع إخبارك بكل شئ ... حسنا ؟!!

اومأت جيما لى و بدات فى التوقف عن ضربى لذلك علمت انها بدأت تهدأ لكى تسمعنى فبدأت انا أيضا فى إزالة يدى من على فمها تدريجيا فوجدتها هدأت كثيرا و صامتة و تنظر لى و بقيت انا ايضا أنظر لها لكى أضمن بانها هدأت تماما و لن تصرخ فى وجهى مجددا.

جيما : حسنا .. هل سوف تظل صامت هكذا؟! فقط تحدث لن افعل شئ أقسم .. فقط أخبرنى انا لا اصدقك كيف انت معجب بفتاه؟! انت فقط اصبح لديك مشاكل نفسية بسبب كيندال تلك الساقطة من ثانويتك و انا لست مستعدة أن أرى أخى الصغير يعانى مجددا أو يسبب أذى لأى فتاه أخرى ... هل تتذكر يا هارى الفتيات اللذين ضاجعتهم بعد تلك العاهرة؟! لقد كنت سادى هارى لقد كنا ننقذهم منك و عندما ننقذهم نكون فى حالة صدمة من أجسادهم المشوهة بالكامل بسبب ساديتك و عنفك معهم.

My love story [ H.S ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن