Harry's p.o.v
ساندى : أبيييييييى.
وجدت فتاه صغيرة لطيفة جميلة و مثيرة تفتح الباب و تصرخ بمرح و تقول أبى بصوت ملائكى و تجرى ناحية السيد ألكسندر و تقوم بمعانقته.
وجدت السيد ألكسندر يقهقه و يبتسم إبتسامة حنونة لها و يبادلها العناق ثم بعد ان فصلوا العناق جلست على ساقيه و قالت له.
ساندى : هيا أبى أنا جائعة ألن نذهب الآن لكى نأكل فى مطعم كما أخبرتنى فى الصباح.
ألكسندر : حسنا و لكن ألن تقومى بإلقاء التحية أولا.
نظرت لى الفتاه بهذه العينان الزرقاء التى تشبه السماء الصافيه بدهشة قليلا .... اااااه يا اللهى تبدو لطيفة للغاية أريد أن أذهب الآن و أقوم بقرص وجنتاها ثم كنت سأقبلها و لكن فشلت كل مخططاتى لأن السيد ألكسندر يجلس معنا ثم تحدث مجددا بصوتها الملائكى الرقيق.
ساندى : أهلا سيدى.
قالت و رسمت على وجهها إبتسامة صغيرة التى زادتها جمالا و جاذبية.
هارى : مرحبا آنستى.
ألكسندر : ساندى ... هذا هو السيد هارى ستايلز صاحب شركات ستايلز و قد أصبح الآن شريكى فى العمل ... سيد هارى .... هذه هى إبنتى وحيدتى و أميرتى المفضلة ساندى.
بحق السماء هل تمازحنى يا سيد ألكسندر ؟؟؟!
هل كتلة اللطافة و الجمال و الإثارة هذه تكون إبنتك إنها حتى لا تشبهه إطلاقا و اللعنة هى حتى ليست بشر مثلنا إنها كالملاك.لقد كنت مندهش حقلا ﻷنها لا تشبه السيد ألكسندر و لقد لاحظت أن الفتاه كان يظهر على وجهها الدهشة لا اعلم لماذا لكن هذا جعلنى متحير و لكنى أكملت حديثى مع هذه الجميلة لعلى أعلم سبب دهشتها.
هارى : تشرفنا أيتها الجميلة.
قلت و أنا أقوم بمصافحتها و قبلت يدها.
يا اللهى إن بشرة يدها ناعمة كبشرة الأطفال.
ساندى : الشرف لى سيد ستايلز.
هارى : هارى .... يمكنك مناداتى بهارى فقط.
ساندى : حسنا هارى.
قالت بإبتسامة لطيفة.
ألكسندر : حسنا سيد هارى نحن ذاهبون لتناول وجبة الغداء الآن فى الخارج هلا تأتى معنا و تشاركنا فى وجبة الغداء ؟؟؟! سيكون من دواعى سرورى.
هارى : أنا أسف سيدى لكن لن أستطيع أن آتى معكم الآن و شكرا لدعوتك لى و لكن أنا متأكد من أننا سنفعل هذا فى وقت لاحق .... و فرصة سعيدة آنسة ساندى أتمنى أن أراكى مجددا.
ساندى : بالطبع سي... أقصد هارى فقط هارى.
قالت و هى مبتسمة و رددت لها الابتسامة ثم تحدث السيد ألكسندر.
أنت تقرأ
My love story [ H.S ]
Romanceهى فتاه غنية مدللة جميلة هو غامض مخيف حاد لكن ما سيحدث عندما يقابل هارى ستايلز رجل الأعمال المشهور ابنة شريكه فى العمل ساندى سميث