بلا مبالاة !

5.2K 224 20
                                    

بينما كنت أنظر الى الحديقة المجاورة لمتجري .. أرى بعض الأطفال يمرحون هنا وهناك .. حيث أن طفلة بالخامسة تركض خلف صديقتها التي تماثلها في العمر ..
لعلها قد اخذت بعض الحلوى منها دون إرادتها ..

وذلك الطفل الذي يبتسم بسعادة بعد أن قاما والديه بشراء بعض المثلجات له ..

وقعت عيني على طفلة تتأرجح بينما هناك طفل يدفعها بخفة يضحكان بسعادة وبطفولية بحتة..

ترآءت لها تلك الذكرى ورأت نفسها مكانهما هي وهو ..
ابتسمت بسعادة بينما تزايدت ضربات قلبها .. لقد أشتاقت له كثيرا..

هي لم تراه منذ يومين ، سوف تقوم بمحاسبته فيما بعد .. ولكن لما لم يقم بالإتصال بها كل  هذا الوقت ؟
اخذت هاتفها واتصلت به .. كان هاتفه غير متاح ..!

نبض قلبها بقلق ..
لكن ابعدت تلك الافكار عنها لعله مشغولاً بعمله ..

وبالفعل مر يومين آخرين .. كانت قد انهارت أعصابها بالكامل .. لم تترك أية وسيلة لم تقم بها ..بينما هاتفه .. مازال غير متاح .. !

كانت جالسة بمنزلها تضع رأسها بين كفيها .. رن هاتفها .. التقطته بسرعة .. وكان هو !

قامت بالاجابة عليه بسرعة وانهالت عليه بالاسئلة متمثلة بأين كنت تلك الايام ولم هاتفك كان مغلقا .. وهل أنت بخير ..؟ ودموعها كانت بالفعل قد اخذت مجريها على خديها ..

ولكن اجابها هو مختصرا كل تلك الاسئلة بكلمة فقط .. وبعدها اغلق المكالمة .. كانت قد تجمدت هي بتلك اللحظة بسبب تلك الكلمة التي وقعت عليها كصاعقة مؤدية لسقوط هاتفها ارضا .. بقيت تتردد في ذهنها تلك الحروف باستمرار بنبرة صوته اللامبالية :

"لننفصل"

..........

القُبلة الأخيرة | KIM KAIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن