ثلاثة اشهر وبضعة أيام !!

2K 157 23
                                    

كان قد خرج لتوه من محل المجوهرات .. ليفتح تلك العلبة التي بيده لتظهر خواتم خاصة بالأزواج ..

بينما يفكر بكيف ستكون ردة فعلها على طلب يدها للزواج بحفلة كان قد بقي يحضرها لأيام مع صديقه تشانيول ..

ابتسم هو بسعادة بينما ينظر لتلك الخواتم ليظهر امامه بشكل مفاجئ صديقه المقرب بينما يراقص حاجبيه بطريقة لعوبة ..

ليخجل هو بينما يقهقه بسعادة .. ليربت تشانيول بخفة على كتيفيه ويردف
" صديقي .. هي ستسعد كثيرا .. اتمنى لكما حياة رائعة "
لينظر له كاي بسعادة بينما يومئ ويرجع نظره لتلك الخواتم يتأملها ..
....
بينما كان هو وتشانيول يتمشيان .. فجأة شعر هو برأسه يكاد ينفجر ..

صداع مفاجئ باغته كان قد سبقه آخرون .. لكن هذا كان الاقوى لدرجة أن الرؤية قد بهتت عنده ليفقد توزانه بحركة سريعة..
التقطه صديقه بسرعة بينما القلق قد سيطر عليه بالكامل ..
لينظر له وملامح الألم قد ظهرت على محياه ليفقد وعيه بعدها ..
..
استفاق ليرى نفسه بغرفة بيضاء وهناك معذي موصول بيده ..

ليلفت انتباهه الباب الذي فتح ليدخل منه الطبيب ويليه صديقه ..
ليتجها نحوه وملامح القلق كانت بادية على الثاني ..
ليردف الطبيب
" كيف تشعر الآن .."

ليومئ كاي ويردف
" لا بأس هناك بعض الصداع الخفيف .. لكن ما الذي حدث لي .. هل هناك خطب بي "

ليبتسم الطبيب ويردف
"لا بأس بعض التحاليل وسوف نرى .. ستخرج التحاليل بعد يومين من الآن .. ستبقى بهذه المدة في المشفى لنتابع حالتك .."
لينظر كاي لتشانيول بيأس .. الحفلة ستكون بعد ثلاثة أيام من هذا اليوم..

ليومئ له تشانيول وكان قد فهم قصده ..ليردف تشان مخاطبا الطبيب
" لكن هو لديه شيء مهم بعد ثلاثة ايام هل يمكنه الخروج بعد صدور التحاليل .."

ليومئ الطبيب
"سنرى بخصوص هذا الامر .. والآن عليك ان ترتاح كاي شي .."

ليومئ ويخرج الطبيب ليردف تشان ..
"سأتصل بنينا لاخبرها بشأنك .."

ليمنعه كاي وينفي برأسه ..
" لا اريدها ان تعلم .. سأنتظر التحاليل اولا "
لينفي تشان ولكن نظرات كاي كانت كفيلة بجعله يلين

"هل انت متأكد ..؟"
ليومئ كاي ويفكر بالذي يحصل معه ..ويتمنى ان يبقى بخير فقط لأجلها ..
...

مرا اليومين وجاء يوم التحاليل .. ليهم كاي واقفا بعد ان طلب الطبيب تشانيول لكي يحادثه بمكتبه ..

فضوله جعله يتجه لمكتب الطبيب.. في النهاية .. هذا الامر يخصه ..!
ليهم بقرع الباب لكن صوت شهقات تشانيول اوقفته ليسترق السمع .. فكر .. لما يبكي تشانيول..ما الامر الذي جعله يبكي ؟؟

لتتوسع عيناه بسبب بعض الكلمات التي التقطتها من صوت الطبيب .. ليهوي على الأرض لهول ما سمعه ..
وتتجمع تلك الكريستالات اللامعة في عيناه .. هو قد تحطم لاشلاء .. لم يعد يشعر بشيء حوله .. وكلمات الطبيب تتردد بعقله ..

" سرطان الدماغ قد اصبح في المرحلة الثالثة لديه .. ومع الاسف الشديد تبقى له فقط ثلاثة اشهر وبضعة أيام ..!!"

...........
ملاحظة : جونغ إن عندما شعر بالصداع للمرة الاولى واصبحت تتوالى المرات ..
عندما شعر به للمرة الاولى كان الورم حميد .. ولكن بسبب تركه و اهماله لذهاب الطبيب تطور الورم لديه ليصبح خبيث عدواني ..وهذا الامر شائع لمرضى سرطان الدماغ ..
..

القُبلة الأخيرة | KIM KAIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن