أستمتعوا بقراءة البارت مع الأغنية
ولاتنسوا الڤوت لطفاً 🙂>>>>>>>>>>>>>
آريس" هل خرجتي معهم بدون ان تبلغيني؟"..
تاليا" اممم لم ارد ذلك لكنهم الحوا وجدتي اصرت وتادين لم تعتقني وهي تستعجلني لذلك لم الحق ان ارسل لك"..آريس" لا يهمني ذلك لكن انتِ تعلمين انهم ذاهبون للشاطئ ؟"..
تاليا" هكذا اخبروني"..
آريس" وماذا ارتديتي؟"..
تاليا" الهذا اتصلت؟"..
آريس" لا تغيري الموضوع"..
تاليا" ما يرتديه الناس عند الذهاب للبحر "..
آريس " لن تنزلي البحر تاليا ستبقين عند الشاطئ فقط ولن تغيري ثيابك حتى"..
تاليا" لماذا؟"..
آريس" لاني لا اسمح بذلك انه شاطئ مفتوح وانا لست معك"..
تاليا" يعني الن استطيع الاهتمام بنفسي ان لم تكن معي؟".. آريس" هل علي ان اذكرك بأن لا تكسري القواعد ام يجب ان اعيدها عليكِ للتذكير؟"..
تاليا" ما المشكلة آريس ؟ اصلا هم عائلتك ولن اقوم بشيء لن يقوموا به "..
آريس ابتدأ بالغضب " لا يهمني ما اللعنة التي يقومون بها لاخر مرة سأقول لن تنزلي للبحر ولن تغيري ثيابك"..
تاليا بنبرة عناد قليلاً " انا اصلا لا احتاج لتغيير ثيابي لاني ارتديت المايوه تحت ملابسي سأخلعها فحسب وسأنزل".. آريس" انا قادم تاليا"..
وانهى المكالمة ..ظلت تنظر لهاتفها وتحاكي نفسها ( هل هو فعلاً اغلق بوجهي الان !! وكل هذا التحكم واوامره فقط لكي لا انزل البحر مع اهله !!.. تباً لك آريس اصلا سأنتظرك لاخلع ثيابي امامك وانا ادخل للبحر)..
وصلوا للشاطيء ووضعوا اشيائهم وذهبت سيلين وايجه وارتدوا مايوهاتهم وعدن ..
نادين " هيا تاليا لنغير نحن ايضا"..
تاليا " بعد قليل سأغير اذهبي انتِ الان"..
نادين" تمام"..تكلمت زوجة أسكندر " لقد وصلت نازلي وهي في طريقها الينا الان"..
الجدة" جيد لقد افتقدناها كيف كان امتحانها؟"..
والدة نازلي" جيد لقد اتت مع البير ليغير الجو معنا"..رحبت الجدة وجوزيدة بالموضوع اما تاليا فتذكرت الاسم وعرفت ان هذا الذي ضربه آريس .. لتشعر بعدم الراحة أكثر الان
أكملت نادين وعادت وبدأت بالاصرار على تاليا لتغير ثيابها فوراً .. بعد دقائق استسلمت تاليا لنادين فلا احد يصمد امام الحاحها ..
دخلت الى المكان حيث تغيير الملابس اشبه ب كشك خشبي صغير .. دخلت تاليا وما ان اغلقت الباب خلفها وقبل ان تدير القفل فُتحت الباب ودخل آريس ..
تاليا بعد ان غلبتها المفاجئة " ماذا تفعل هنا؟"..
ادار قفل الباب ونظر اليها بحدة " ماذا قلت لكِ!"..
تاليا" اجبتك قبل ان تقفل في وجههي"..
آريس" لماذا تعاندين تاليا"..
تاليا" لا اعاند انا فقط اقوم بما يقوم به الاخرون"..
آريس" تمام هيا اذن اخلعي"..
تاليا بأرتباك " اخلع ماذا ؟"..
آريس" ثيابك التي ستخلعيها فقط وتدخلين البحر رغما عني"..
تاليا " اخرج لاخلعها"..
ضحك هو فوراً بعصبية " انا اخرج حتى تخلعيها لماذا هل انتِ محرجة مثلا كيف ستخرجين امام كل من يراكِ حينها؟.. اخلعيها الان أمامي "..
تاليا " لقد غيرت رأيي لن اخلعها ولن ادخل البحر"..
آريس" هذا قبل ان اتي الى هنا واترك الاجتماع اللعين في الشركة والان ستخلعينها وستدخلين البحر معي تاليا"..
تاليا" لا لن افعل لن تستطيع اجباري"..
تظر لها آريس والغضب يلمع في عينيه واقترب بشدة حتى تقطعت انفاسها " كيف ستعوضيني عن الاجتماع اذن تالي .. لقد تركته بسببك والان قرري""..
أنت تقرأ
You belonged to me أنتِ تنتمين لي ♥️
Romanceمشهد من القصة انزلت رأسها وبتلعثم قالت :" ش شكرا لك مجددا .. يجب ان اذهب الان " والتفتت لتخرج محاولة السيطرة على سيل افكارها .. ( كيف يكون هناك شخص بنفس المواصفات والشكل في اقصى غرب البلاد لتحلم هي به دائما وهي اقصى شرق البلاد .. ولم تره ولا مرة...