19

54.8K 1.8K 206
                                    

أستمتعوا بالقراءة مع الأغنية
ولا تنسوا الڤوت لطفاً

>>>>>>>>>>>>>

في تلك الاثناء كان تنار يمر من جانب المقهى عندما لمح سيارة تاليا فتوقف فوراً ونظر فوجدها تجلس مع دارين .. ركن السيارة ودخل ..  

تعمد ان يطلب القهوة قبل ان يقترب منهم ليصل عند جملة دارين" لقد بدأت اظن انكما احببتما بعض من النظرة الاولى ولربما هذا سبب الغاءه للبند الاخير من العقد"..  

توقف تنار ليستمع الى الحديث..     
تاليا" هل اخبرك بشيء ولا تضحكي علي"..   
دارين" لن اضحك"..   
تاليا" هل تذكرين اني اخبرتك ان هناك شخص يتردد دائما في احلامي "..   
دارين وكأنها تذكرت " اجل ياه تذكرت الوسيم ذو العيون البلورية مابه؟"..   
سمع تنار واثاره الحديث جدا ليقترب اكثر ..   
تاليا" حسناً انا اميزه من عيناه ولم يكن دائما يظهر بوضوح ولكني اعرف أسمه وشكله في الحلم "..   
دارين" اشعر ان هذا سيصل لنقطة غير منطقية"..  
تنهدت تاليا " صحيح انه هو دارين .. هو آريس بنفسه"..

دارين بعد ان اتسعت عيناها وفتحت فمها متفاجئة " هل تقولين ان من كنت تحلمين به قبل اكثر من 14 سنة هو نفسه آريس؟"..    
هزت تاليا رأسها بالموافقة ..   

غلبت المفاجئة على تنار ايضا وكاد ان يتفوه بصوت مسموع( ما هذه اللعنة هل انتما مسحوران ام ماذا؟ سيجن آريس ان عرف ..  14 سنة!!)..  

ثم ذهب واخذ قهوته وتعمد ان يتكلم بصوت عالي فالتفتت تاليا نحوه وتظاهر هو  بانه يراها للتو .. تقدم بأتجاهما .. تنار" تاليا أنت هنا مرحباً بكِ .. استطيع تحيتك براحة مادام زوجك الغيور غير موجود"..  

ابتسمت هي وطبع هو قبلة خفيفة على خدها ثم التفت ومد يده لدارين وسلم عليها .. دعى نفسه للجلوس معهم وبدأو يتكلمون بأشياء اخرى متنوعة ..   

تنار" لو علم آريس بهذه الجلسة سأخسر انفي الجميل حقاً".. ضحكت دارين وتاليا ..  
دارين" لا تخبره اذن"..  
تاليا" لا يستطيع ان يخفي شيئاً على آريس"..  

ابتسم تنار وهو يظهر تعابير الرضا على وجهه " بالضبط مثل ما قالت هذه الجميلة نحن لا نخفي اشياء كهذه على بعضنا"..  
ثم سحب هاتفه واضاف" وافضل ما سأفعله هو اننا سناخذ صورة وارسلها له سأتلافى تحطيم وجههي عندها"..   
تاليا" لانك تدفع بالكرة لملعبي سيوجه آريس غضبه علي".. تنار" البقاء للاذكى عزيزتي تالي"..   

بقوا يضحكون ويتكلمون سوياً لمدة ثم تبادل تنار ودارين ارقام الهاتف بعد ان علم انها قدمت لاحدى الوظائف في شركة يعرفها.. استئذن تنار وسلم عليهما وذهب ..  

         You belonged to me   أنتِ تنتمين لي ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن