أستمتعوا بالقراءة
ولا تنسوا الڤوت لطفاً
💔
>>>>>>>>>>>>بعد ٦ ايام في المستشفى .. لا زال الوضع كما هو عليه .. تاليا في غيبوبة منذ ان وجدها آريس في تلك السفينة وفي احدى الغرف العفنة ..
لو فُتحت ابواب الجحيم بوجه آريس كان سيكون أهون عليه من منظر رؤية قادر القذر وهو يخنق رقبتها ويده على جسد تاليا الشبه عاري ..
الدماء تسيل من ظهرها بسبب الجلد وبين ساقيها .. ان كان منظر تاليا لوحده افقده صوابه .. رؤية الدماء تسيل منها لم يبقي له اي ذرة من العقل ليفكر قبل ان يطلق رصاص مسدسه ليصيب الوغد في بطنه وبين ساقيه وفخذه .. عندما سقط قادر ينازع انفاسه ..
تقدم آريس من تاليا وكل عظم في جسده يرتجف خوفاً عليها .. ازاح السلسلة حول عنقها بسرعة وهو يجاهد للبحث عن نبضاتها الضعيفة التي كانت تسري في شرايينها ونفسها الشبه معدوم لانه لايحس به..
آريس" أرجوك تالي خذي نفساً حبيبتي لا تستسلمي الان لاجلي .. خذي انفاسي بدلا عني لكن تنفسي ارجوك ..
تنفسي تالي ..
منذ ان وجدتك وان اخبرك ان تتنفسي لكي لا تختنقي ولكن الان تنفسي لتحييني انا تالي لا تتركيني حبيبتي "حاول ان يتلمس عنقها ليرى مقدار الضرر الذي حصل لها .. لكن عندما دوت اصوات سيارات الشرطة والاسعاف في المكان .. خلع سترته ووضعها على تاليا وهو يحتضنها بين يديه ليصرخ بأعلى صوته " هنا بالاسفل بسرعة ارجوكم الاسعاف بسرعة"
رفض ان يتركها ولو للحظة في سيارة الاسعاف وفي المستشفى بصعوبة سيطر عليه مارت ليسحبه خارج غرفة عمليات الطوارئ ..
الصدمة الكبيرة التالية كانت عندما خرج الطبيب ليبلغه بان عنقها تعرض لتلف شديد بعد الضغط على قصبتها الهوائية وبسبب نقص الاوكسجين ونزيف الدم دخلت في غيبوبة ..
الطبيب" هي نجت بصعوبة لكن مع الاسف طفلها لم ينجو"
كأن كارثة ما حصل واختطاف تاليا وصعوبة وضعها لم يكفي لكسر ظهر آريس اكثر ليقع خبر فقدان تاليا لجنين لم تدري هي ولا هو عن وجوده كالصاعقة التي تبرق قليلاً لكنها تخلف حريقاً ودمارا بعدها ..
آريس بصوت مرتجف" طفلها!! هل تالي حامل؟"
الطبيب" كانت حامل بشهر ونصف تقريبا لكن مع الاسف الجنين لم ينجو مع هذا الاعتداء"آريس برعب اكبر وهو لا يجد لديه ريقاً ليبلعه " اعتداء؟ هل اعتدى عليها؟"
الطبيب" اليس ما حصل لها اعتداءا يعني ليس بحادث" آريس" انت تفهم قصدي هل اعتدى عليها ذلك الاعتداء ام لا؟"..
الطبيب " لا اعتداء جنسي فقط اعتداء الضرب الجسماني وسننتظر ان تستفيق ومبدئياً لن تصحو قبل ثلاثة ايام يفعل الادوية التي اعطيناها اياها لكنها شجاعة واضح انها قاومت كثيراً "
أنت تقرأ
You belonged to me أنتِ تنتمين لي ♥️
Romanceمشهد من القصة انزلت رأسها وبتلعثم قالت :" ش شكرا لك مجددا .. يجب ان اذهب الان " والتفتت لتخرج محاولة السيطرة على سيل افكارها .. ( كيف يكون هناك شخص بنفس المواصفات والشكل في اقصى غرب البلاد لتحلم هي به دائما وهي اقصى شرق البلاد .. ولم تره ولا مرة...