Rosé P.O.V
"تهانينا" صافحنا جميع من بالغرفة بعد أن أنهينا أول تسجيل.
اليوم، فرقتنا، 'بلاك بينك' أنهت تسجيل اغنية ترسيمنا ولم استطع تمالك نفسي. بدأت بالبكاء بدون ان يهمني وجود جميع الناس حولنا، او حتى ان كنت ابدو غريبة.
بدأت كل المشاعر التي كنت احتفظ بها بالخروج.
نظرت حولي ورأيت أن أعضائي بدأنَ بالبكاء ايضاً.
بعد سنوات من التدريب في زنزانة YG المشهورة، وأخيرا سنرى المسرح.
كانت عائلتي صبورة ومتفهمة جداً. لقد دعموني منذ ان سمحوا لي بالتقديم لتجارب الأداء في استراليا. بعد أن قررت التدرب في جنوب كوريا, حتى ان كان يجب علي أن أترك عائلتي، ما زالو أيدوا احلامي وقراري.
أشعر أنه بعد كل الصعوبات والتضحيات التي مررت بها، واخيرا ترسيمنا مفاجأة حلوة.
تعانقنا انا والفتيات ونحن نواصل البكاء. هذا كان حلمنا، لقد حلمنا به معاً.
عشت مع ليسا، جيسو وجيني منذ الأبد ولقد قضينا الكثير من الليالي حتى ساعات متأخرة، نحارب الرغبة بالنوم لنتدرب على اتمام آدائنا. نحن دائمًا نتأكد من أن عرضنا التقديمي لتقييمنا الأسبوعي مثالي.
نحن معا منذ زمن طويل، لا أستطيع حتى عد المرات التي بكينا فيها معاً نحلم في الوقت عندما نترسم.
لكن وأخيرا، ها نحن هنا، نحقق احلامنا.
"انا في غاية الفرح" قلت لجيني.
نظرت نحوي مبتهجة "انا ايضاً" وبدأنا بالصراخ معاً. قريباً كانت حتى جيسو اوني وليسا تصرخان معنا.
"هذا يدعو لأحتفال" صاحت جيسو اوني. نظرنا الى بعضنا البعض كما تكلمنا بنفس الوقت "دجاج" ضحك مديرنا من الخلف على سخافتنا.
في الواقع، انه طعام جيسو اوني المضل ولكن لا أحد يمكن ان يخطئ بالدجاج.
مديرنا قد قادنا خارج غرفة الملابس حتى نتمكن من الذهاب الى مطعمنا المفضل.
انتهى تسجيلنا على أي حال وانها التاسعة في المساء لذا نحتاج إلى الذهاب إذا كنا نريد الاحتفال لأن لدينا شيء مخطط للغد. ما يعني أننا بحاجة إلى النوم في وقت مبكر الليلة.
بينما نمر بحماس في طريقنا في مدخل إنكيغايو، لم نلاحظ رجلاً يمشي نحونا حتى توقفت جيسو أوني وانحنت 90 درجة.
"انيوهاسيو سنباي"
جيني، ليسا وانا توقفنا فوراً لنرحب بالاكبر سنا.
انحنيت في الحال دون التحقق من هو حتى سمعت صوته.
"انيوهاسيو" رحب بنا مبهجاً وهو ينحني في المقابل.
رفض جسدي الارتفاع عندما أدركت اني اعرف من كان.
سحبتني جيني قليلاً عندما لم أتحرك و سمعت أحدهم يسعل لذا اضطررت لرفع رأسي.
حركة خاطئة.
لأن أمامي، كان الشخص الذي كنت أرعب لرؤيته كل يوم.
بارك جيمين.
اضطررت لالتقاط أنفاسي عند رؤيته.
عندما هبطت عيناه علي، أقسم أنني رأيت كيف كان مندهشاً قبل أن يتحول وجهه جدي وهو ينحني مرة أخرى ويستمر في طريقه، عيناه ملتصقتان بهاتفه ولا ينظر إلى الوراء حتى.
بالطبع، ماذا كنت أتوقع؟ قلت لنفسي.
"ياه، تشايونغ، هل انت بخير؟" سألتني ليسا قلقة بعض الشيء.
ابتسمت وامسكت يدها "بالطبع، انا فقط ما زلت مصدومة اننا اخيراً سنترسم" صحت بصوت منخفض قبل أن يتصل بنا مديرنا.
قريباً اربعتنا كنا داخل الشاحنة مع مديرنا خلف العجلات ونحن نتجه نحو مكاننا المفضل.
بينما تتحدث الفتيات بحماس مع بعضهن البعض ، تجول ذهني إلى الرجل الذي صدمناه منذ قليل.
بارك جيمين، زوجي.
على الأقل قانونياً.
أنت تقرأ
Secretly Married
Romanceالسلسلة السرية - الكتاب ١ روزين بارك، بارك تشايونغ او روزي من بلاكبينك - هكذا يعرفونك الجميع. لقد ترسمتي لتوك تحت احدى اكبر وكالات الترفيه في كوريا الجنوبية، YG. كل شيئ يسير بشكل صحيح بالنسبة لك، وبدأت في إنشاء اسم لنفسك. بدأت فرقتك تجذب الكثير من...