Rosé POV
لقد مر أسبوع بعد الحادث بيني وبين جيمين، ولم أسمع منه أي رد.
لا يوجد تفسير.
لا اعتذار.
لا كلمة واحدة.
وهذا يقتلني.
كانت الفتيات قلقات عندما أصبحت في حالة فوضوية ليس فقط عاطفيا ولكن جسديا.
عيناي متورمة وبالكاد أستطيع تناول الطعام.
كل تلك الذكريات السعيدة معه اصبحت مليئة بالكراهية والحزن.
لا أصدق أنه فعل ذلك بي.
أكرهك يا بارك جيمين. أخبرت نفسي مرارا وتكرارا.
لا أعرف حتى كيف انتهى بي الأمر في المنزل ولكن ليسا قالت إن تين من NCT أحضرني إلى المسكن.
لست متأكدا من سبب وجوده هناك. ربما هو مع سولجي لكنني سعيدة لأنه صديق ليت وهو لطيف بما يكفي لإعادتي إلى المنزل دون الحصول على أي اهتمام من حولنا.
تخيل الرعب الذي كان يمكن أن يكون لو تم القبض علي مع تين في تلك الحالة.
كانت جيني وجيسو أوني غاضبين جدا لدرجة أن جيني اتصلت بتايهيونغ وطلبت منه نقل سلسلة من الشتمات لجيمين.
كنت مشغولة جدا حتى بالإزعاج.
والأسوأ من ذلك هو أن ديسباتش نشر مقالا في اليوم التالي يؤكد العلاقة بين الاثنين. بالطبع، مع صورة لهم يقبلون على طول الزقاق. على الرغم من أن BigHit لم تصدر بيانا أبدا.
يا له من مشهد جميل. فكرت بمرارة عندما أرى صورهم.
اتصلت بي أمي وأبي في اليوم التالي وشعرت بالسوء الشديد بسبب الكذب.
أخبرتهم أنها مجرد واجهة بين شركتين.
انغلق حلقي لأنني بذلت قصارى جهدي لعدم البكاء عند التحدث مع والدي. الحقيقة هي أنني أردت العودة إلى المنزل، بعيدا عن كل هذا.
اتصل بي YG ساجانغنيم أيضا بالأمس وأخبرني أن أتوقف عن رؤية جيمين في هذه الأثناء.
حسنا، لم يكن بحاجة إلى إخباري مرتين لأنني لن أرى أيا منه في هذا الوقت.
ليس بعد ما فعله.
لقد لعب بقلبي وبعد كل الثقة والتفاهم الذي تحليته، سئمت من هرائه.
"تشانغ، توقفي عن الاكتئاب. إنه لا يستحق دموعك." سخرت جيني وعلى الرغم من أنها قد تبدو قاسية لمدة دقيقة، إلا أنني أعرف ما تحاول القيام به.
"إنه لا يستحقك يا تشانغ. هناك الكثير من الرجال الذين سيموتون من أجل انتباهك." أضافت جيسو أوني ولاحظت كيف ظل هاتفها يرن لكنها لم تكلف نفسها عناء الإجابة. بدلا من ذلك، أغلقت هاتفها وتبدو غاضبة جدا.
أنت تقرأ
Secretly Married
Romansالسلسلة السرية - الكتاب ١ روزين بارك، بارك تشايونغ او روزي من بلاكبينك - هكذا يعرفونك الجميع. لقد ترسمتي لتوك تحت احدى اكبر وكالات الترفيه في كوريا الجنوبية، YG. كل شيئ يسير بشكل صحيح بالنسبة لك، وبدأت في إنشاء اسم لنفسك. بدأت فرقتك تجذب الكثير من...