Rosé POV
فتحت عيني قليلا عندما سمعت باب غرفة يتحرك، مما يظهر أن شخصا ما أتى.
متعبة جدا، لم أكن حتى اتحقق من هو.
حسنا، انها ربما مجرد احدى الفتيات. كنا من المفترض أن نقوم ببث مباشر هذا المساء ولكن جسدي ليس حقا على أفضل الحالات.
بعد ان جيسو اوني والفتيات قد أيقظوني من قيلولتي القصيرة في غرفة الملابس، سرعان ما قمنا بالعودة إلى المنزل حتى أستطيع أن أستريح.
بالكاد اتذكر كيف كنت قادرة على الوصول إلى المنزل لأنني كنت قد نمت كالدب في سباته الشتوي.
إذا لم أكن أنام على الأريكة في غرفة الملابس، أقسم أني لم أكن سأتحرك إنش واحد حتى.
ابتسامة صغيرة شكلت في زاوية شفتي عندما تذكرت كيف كنت نائمة بسلام.
كنت احلم بزوجي. نعم، زوجي الأحمق، بارك جيمين.
ولكنه غريب قليلا لأنه كان لطيف جدا، ربما هذا ما جعلني أدرك انه مجرد حلم، لأن بارك جيمين ليس لطيف.
على الأقل ليس تجاهي.
توقعت أن الشخص الذي دخل كان جيسو أوني التي ربما جاءت للتحقق علي مرة أخرى، كانت تفعل ذلك كل ثلاث دقائق. ناديت اسمها، شعرت حلقي جافاً قليلاً.
"جيسو أوني ... هل يمكنني الحصول على كوب من الماء؟" طلبت منها بلطف، سمعت حالة صوتي حتى أنه خرج كالهمس.
"نعم. ثانية واحدة فقط." بعد بضع دقائق، شعرت شخصا يجلس على جانب سريري. لقد رفعت جسدي ببطء حتى أستطيع الجلوس.
"اشربي هذا أيضا". رأيت الدواء أمامي فأخذته بسرور وشربته مع الماء الدافئ.
عندما انتهيت، عدت ببطء مرة أخرى حتى أستطيع أخذ بعض الراحة فوضعت رأسي على وسادتي.
قبل أن افقد وعي تماماً، رأت عيني جسدين يخرجان من الغرفة.
واحد، كنت متأكدة من انها جيسو أوني، والآخر، شعرت انه مألوف ولكن لم استطع تمييزه.
لا... مستحيل.
قلت لنفسي.
—————————————————————————
جسمي يرجف قليلاً، البرد في الغرفة يغرق جسدي بطء.
بحثت يداي في جميع أنحاء السرير، في محاولة لتحديد موقع البطانية التي كانت تغطيني سابقاً، على أمل أنها على الأقل ستخفف البرد الذي يأكلني.
أنت تقرأ
Secretly Married
Romanceالسلسلة السرية - الكتاب ١ روزين بارك، بارك تشايونغ او روزي من بلاكبينك - هكذا يعرفونك الجميع. لقد ترسمتي لتوك تحت احدى اكبر وكالات الترفيه في كوريا الجنوبية، YG. كل شيئ يسير بشكل صحيح بالنسبة لك، وبدأت في إنشاء اسم لنفسك. بدأت فرقتك تجذب الكثير من...