38

1.5K 158 132
                                    

Rose POV

نجا أنين من شفتي حينما شعرت بفمه يستكشفني. أمسكت يدي اليسرى مؤخرة رأسه للدعم، بينما تميل الأخرى على صدره. كان لا يزال يقبلني بشغف وأشعر وكأنني أذوب ببطء من الداخل بقبلاته.

افتقدته للغاية.

مررت يدي خلف ظهره غير قادرة على منع نفسي من حفر أظافري فيه عندما شعرت بلسانه يلامس لساني، فهرب أنين اخر من شفتي.

على الرغم من أنني لا أستطيع رؤيته، كنت على علم من الأبتسامة المنتشرة على وجهه عند سماع صوتي. ثم شعرت بأنه يطبع القبلات من وجهي إلى عنقي.

مرة أخرى، بدأت أظافري بالحفر في ظهره بينما أرتجف جسدي وقفز إلى الأمام.

آمل ألا يبقى الكثير من العلامات على جسدي بسبب ذلك.

"أشتقت لك." تمتم بين القبلات وشعرت الفراشات تهتز بداخلي.

بدأ بتتبع القبلات الرطبة على عنقي وسرعان ما تحولت الى امتصاص جزءًا من رقبتي التي لم أكن أعلم بوجوده حتى.

"تباً" تمتمت، وأمسك بجزء من شعره خلال ذلك.

"جيمين ..." ناديت باسمه وأنا أحاول أن أدفعه وأقبله على الشفاه.

إنه يثير جنوني.

سحبني قليلاً وقادني ألى السرير، ولا تزال شفتيه على وجهي.

خلال لحظات كان جسدي مستلقيًا على السطح الناعم.

تراجع قليلاً، وانفصلت شفاهنا عن بعضهما البعض. اضطررت إلى تمالك الرغبة وسحبه ألي مرة أخرى.

جيمين قد لاحظ ونظر بي مستمتعًا. كان يحيطني من فوقي. احمرت خداي بينما سحب شعره للخلف.

"تمهلي يا أميرتي. لن أذهب إلى أي مكان." كان يمازحني قبل أن ينخفض ويقبلني مجدداً.

تصرفت يداي من تلقاء نفسها، أمسكت بطرف قميصه وحاولت سحبه ألي أكثر.

سمعته يضحك متفاجأً ولكن لا يهمني ذلك الآن.

انا احتاجه.

بمجرد أن تمكنت من خلع قميصه بنجاح، هبطت عيني على عضلات بطنه وجننت حينما رأيت خصره.

تباً، إنه مثير للغاية.

أعدت انتباهي إلى وجهه عندما سمعته يضحك مرة أخرى. "يبدو أنك أفتقدتني جداً هاه؟" قال بينما أمسك يدي اليمنى ومررها على طول عضلات بطنه الصلبة.

عضضت زاوية شفتي.

اللعنة.

سارت يديه حول جسدي وقبل أن أدرك الأمر، قام بفتح قفل صدريتي. هرب أنين من شفتي بينما كان يمتص الجلد فوق صدري.

"جيمين ..." ناديت بأسمه حين شعرت أن يده الأخرى تدخل داخل قميصي وتهبط على صدري. لم أظن أبداً أن مجرد لمسة منه ستسعدني بما يكفي لتجعلني أصاب بالجنون.

"اللعنة." تمتمت هذه المرة، سحبته قربي ودفعته إلى الجانب.

وسرعان ما كنت في مكانه في الأعلى بينما كان هو مستلقياً على السرير.

تكونت ابتسامة في زاوية شفتي. ليس لدي أي خبرة في هذا النوع من الأشياء ولكن هذه المرة، أريد أن أفعل ذلك من أجلي.

تقدمت تجاهه وقبلته بشجاعة على الشفاه بينما كانت يداي تستكشف جسده.

سمعت هديرًا منخفضًا يهرب من شفتيه بينما كنت أترك القبلات الرطبة على امتداد عنقه باستمرار، بعد ذلك صدره ومن ثم إلى بطنه.

"تشايونغ..." نادى وأرتجف جسدي عند سماع اسمي يخرج من فمه بالهمس والأنين.

بدأت ألعق عضلات بطنه حتى الأسفل وشعرته يتحرك، وتمسك يداه بخصائل شعري من خلال ذلك.

"اللعنة تشايونغ، يا إلهي" صاح.

كما لو أن هذا لا يكفي ليجعلني مجنونة، فإن جسدي يلتوي قليلاً عندما شعرت بالانتفاخ تحت سرواله.

يا إلهي، هل أنا مستعدة لهذا؟

كنت على وشك فك حزام بنطاله عندما سمعنا الباب يفتح.

دفعني جيمين بالخطأ وانتهى بي الأمر جانب أسفل السرير.

"أوو" تمتمت ونظر ألي جيمين بذعر.

جلست على الأرض ولاحظت الأولاد ينظرون إلينا وهم يصرخون.

"اللعنة جيمين، ماذا تفعل على سريري؟" صاح هوبي أوبا في رعب. خدي خرقت أحمر.

"آسف هيونغ". ابتسم جيمين وكأن لم يحدث شيئاً. من الجيد أنني ما زلت أرتدي ملابسي، باستثناء صدريتي التي كانت قد فتحت من خلف ظهري.

"قلت لكم يا رفاق ألا تتركوهم وشأنهم. جيمين مجنوناُ." تمتم يونغي أوبا لكنني صدمت صدمة حياتي فيما قاله تايهيونغ أوبا.

"ولكن كنت متأكد أنني رأيت تشايونغ في الأعلى." غطيت وجهي بالحرج.

"أنا فخور بك يا ولدي." نامجون أوبا هز حاجبيه وأنا أقسم أنني بدأت أكره هؤلاء الأولاد.

سرعان ما أخرج جين أوبا الجميع ولكنهم لم يغلقوا الباب كما لو يطلبوا منا الخروج من الغرفة.

"أنت لم تغلق الباب؟" اتهمته.

لقد خدش مؤخرة رأسه وضحك. "كنت متحمساً للغاية. وآسف على دفعك. لا أريدهم أن يروا ما كنت تفعلين." بدأ يضايقني.

أمسكت شعري في إحباط. "هذا أمر محرج للغاية" صرخت على وشك البكاء في أي دقيقة.

نزل وأمسك يدي التي كنت أغطي وجهي بهم وسحبني. "لا تقلقي، سأقتلهم إذا قالو أي شيء" قال وعبست.

حملني ووضعني على السرير، هذه المرة، على سريره وليس هوبي أوبا. شعرت بيديه تلتف حول جسدي قبل أن يسحب بطانية لتغطيتنا.

تثاءبت. كل الأدرينالين الذي استهلكته أستخرج كل طاقتي والآن أشعر بالنعاس الشديد.

ضحك على مشهدي. سحبني أقرب حتى شعرت شفتيه تهبط على جبهتي.

"نامي أولًا يا أميرتي. أنا أحبك ..." تمتم ونمت بابتسامة على وجهي بينما كانت ذراعيه تلتف من حولي.

أنا سعيدة لاستعادة رجلي.

Secretly Marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن